اسعار الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا
مكتب-استقدام-تنازل-عمالة-منزلية

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• من تطالبه زوجته الشابه ** يتزوج الثانية **

أنظمة العمالة المنزلية

موضوع مغلق

قديم 10-10-2011, 03:35 PM
    همسه من قال انا مومنتبهين لبيتنا وعيالنا ومن قال ان ازوجنا يبون يتزوجون علينا كان مالقيتي رجال يدورخادمه لزوجته هنا ليه ماتختارين الخيارالثاني وانا الزوج هويساعد زوجته امرك غريب وليه مارديتي على الناصر ولا رده مايعجب بقولك شي ونصيحة الواحد ياماما مايمدح نفسه الناس اللي هي اللي تمدح والنعم فيك وبعيالك ماقلنا شي فيك ولا عيالك بس انت مومتقبله الاحل الزوج يتزوج على زوجته ليه وممكن الثانيه بتطلب خادمه وبتزيد المصاريف كوني منطقيه هذي ليست مثاليه اجل انا اشوف نفسي مثلك مثاليه تركت وظيفتي وبتعدت حتى عن الزيارات والمناسبات عشان بيتي وعيالي وماقلت ابي شغاله الابسبب ظروف صحيه ولعلم زوجي دايم يقولي انتي علي لكريمه يعني بشهدته اني متفانيه موبشهادة نفسي يالغاليه الله يثبتك *

قديم 10-10-2011, 04:05 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شرقاويه وكلي فخر مشاهدة المشاركة
    همسه من قال انا مومنتبهين لبيتنا وعيالنا ومن قال ان ازوجنا يبون يتزوجون علينا كان مالقيتي رجال يدورخادمه لزوجته هنا ليه ماتختارين الخيارالثاني وانا الزوج هويساعد زوجته امرك غريب وليه مارديتي على الناصر ولا رده مايعجب بقولك شي ونصيحة الواحد ياماما مايمدح نفسه الناس اللي هي اللي تمدح والنعم فيك وبعيالك ماقلنا شي فيك ولا عيالك بس انت مومتقبله الاحل الزوج يتزوج على زوجته ليه وممكن الثانيه بتطلب خادمه وبتزيد المصاريف كوني منطقيه هذي ليست مثاليه اجل انا اشوف نفسي مثلك مثاليه تركت وظيفتي وبتعدت حتى عن الزيارات والمناسبات عشان بيتي وعيالي وماقلت ابي شغاله الابسبب ظروف صحيه ولعلم زوجي دايم يقولي انتي علي لكريمه يعني بشهدته اني متفانيه موبشهادة نفسي يالغاليه الله يثبتك *
    أنا ماقلت للجميع ** أنا أقول من يشتري كفاله وتنازل ب 30 ألف شغاله يتزوج أفضل له ويكسب اجر بدلا من إثم لأنها إمرأة غريبه بداره وأنتي وغيرك ما عجبكم **

ارجعي لبداية الموضوع وربي ما يحللك ولا يبيحك لأني قلت كلمة حق تنفعني يوم لاينفع مال ولا بنون إن شاء الله **

قديم 10-10-2011, 04:39 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة همسة حزن مشاهدة المشاركة
    أنا ماقلت للجميع ** أنا أقول من يشتري كفاله وتنازل ب 30 ألف شغاله يتزوج أفضل له ويكسب اجر بدلا من إثم لأنها إمرأة غريبه بداره وأنتي وغيرك ما عجبكم **

ارجعي لبداية الموضوع وربي ما يحللك ولا يبيحك لأني قلت كلمة حق تنفعني يوم لاينفع مال ولا بنون إن شاء الله **
    حبيبتي انت ماقلتي كلمة حق انت قلتي وجهة نظرك ومو معناها انها صحيحه
    والله اني مااحب الحرمه اللي تسوي نفسها دينه وتقول لزوجها تزوج..... اعرف وحده كذا ومسكينه كلها امراض الحين علشانها كاتمه
    زوجات الرسول اللهم صلي وسلم عليه كانوا يغارون من بعض وهن ليس كنساء العالمين
    والله ماصفق لك الا الرجال على موضوعك

قديم 10-10-2011, 05:21 PM
    اقتباس:

عيب هالكلام يمثاليه ليش هوانا سبيتك شتمتك انتي قلتي وجهه نظرك وانا قلت وجهة نظري واختلاف وجهات النظرلاتفسدللودقضيه وانا استحاله اعمالك بالمثل. وهذي ليست كلمة حق لان ماحداخذرايك واستشارك ولا اعتقد الرجل اللي يقدم مرته ضربته على يده لاياعزيزتي لاتكبرين كم وحده راح تدعي عليك فكري من صفق لك قليل من رجال ومن رفض ايضاً من الرجال واستغفري ربك ولا تدعين علي انا ماضريتك ولامن حقك تقولين واحنا نسمع اسفه ياختي. لازم تتحملين مثل محنا قاعدين تحمل والرجال مايخذاجرفي خادمه فقيره مسلمه لازم يعني زوجه واتمنى الموضوع ينتهي الى كذا والله يسامحك يالغاليه* وعلى العلم في احد ردودك نصحتي واحد بالزواج والتنازل كان 15 الف. وقال تكاليف الزواج اكثربس انتي حثتيه على الزواج بقولك بانه خايف والله ياختي انا اعتبرك محرضه

التعديل الأخير تم بواسطة شرقاويه وكلي فخر ; 10-10-2011 الساعة 05:29 PM

قديم 10-10-2011, 06:00 PM
    اقتباس:
    لماذا ينفق ماله على نقل كفالة أو إستقدام خادمة تهرب بعد مدة وجيزة ولا يتزوج بشرع الله من تعين زوجته على خدمة البيت ويسعد بوجود زوجة ويحد من العنوسه **

صراحة أصبح نقل الكفالة أغلى من مهر السعودية !!
    موهذا كلامك نقل كفاله اواستقدام اواستقدام لم تحددين رجعت لكلامك

قديم 10-10-2011, 06:04 PM
    لا اله الا الله

التعديل الأخير تم بواسطة ام رائد الحلو ; 10-10-2011 الساعة 06:20 PM
    موضوع مغلق