عمالة, خادمات, العمالة المنزلية

عمالة, خادمات, العمالة المنزلية (https://www.amalh.net/index.php)
-   أنظمة العمالة المنزلية (https://www.amalh.net/forumdisplay.php?f=36)
-   -   من تطالبه زوجته الشابه ** يتزوج الثانية ** (https://www.amalh.net/showthread.php?t=29091)

10-06-2011 03:33 AM

من تطالبه زوجته الشابه ** يتزوج الثانية **

لماذا ينفق ماله على نقل كفالة أو إستقدام خادمة تهرب بعد مدة وجيزة ولا يتزوج بشرع الله من تعين زوجته على خدمة البيت ويسعد بوجود زوجة ويحد من العنوسه **

صراحة أصبح نقل الكفالة أغلى من مهر السعودية !!
;););)

10-06-2011 05:37 AM

يعني الزوجه الجديده ياهمسه بتصير لك مثل الخادمه مثلا
اكيد انك ماانتي متزوجه
عشان كذا اقترحتي هالاقتراح

10-06-2011 05:59 AM

خليه ينقلها ان شاءالله يدفع ٤٠ الف هذا دليل ياحلوه ان يبي يريحك عندنا مثل يقول ااخذي كده ولعني جده ]والمثل الثاني يقول."]همهم في القبور ولا في القلوب فهمتي يعني جعله الموت قبل مايتزوج واصيح عليه ولايتزوج ويحرق قلبي الضره تحرلوهي بالقبر اجل اوفرفلوسه عشان يتزوج اجل. همس شكلك من هالبنا ت اللي مومتزوجات ويصير الموضوع بدل خادمه للتنازل عانس تريد الزواج ب22 الف من اجل مساعده الزوجه الثانيه

10-06-2011 06:04 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام رائد الحلو (المشاركة 208164)
اكيد انك ماانتي متزوجه

ههههههههه صحيح جبتيها يام رائد

10-06-2011 06:43 AM

لا والله متزوجة وعندي عيال وبعد الطفل الرابع أستقدمت خادمة لأنهم كانوا صغار ولم تصل أسعارهم لهذه الأرقام حينها **

لكن أقسم لك بربي إني قضيت رمضان بدون خادمة ** قلت لو أحبو حبي على يديني ورجليني ما جبتها ب 4000 آلاف **

ونزل وزني بشهر رمضان وأنا كنت اروح لنادي رياضي ب 1200 ريال الشهر **

فضربت برمضان عصفورين بحجر ** وفرت فلوس النادي + راتب الخادمة ووصلت للوزن المثالي **

10-06-2011 06:45 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام رائد الحلو (المشاركة 208164)
اكيد انك ماانتي متزوجه

لا يا قمر ** اريدها تشيل غثاه يوم ويوم واتفرغ لنفسي وعيالي **

وافضل من أجيب خادمة كلبه تاكل كدنا وتسحرنا وتدخل اغراب بيتنا وحنا نيام !! والله العظيم لي صديقة زوجة فريق صحت تدور الخادمة وتتصل فيها على هاتف المطبخ الخارجي وما ترد !! فنزلت تشوفها تحسب فيها شيء ** وجدتها بمجلس الرجال في وضع مخجل ومع سعودي !!

10-06-2011 06:47 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شكرا لله (المشاركة 208166)
ههههههههه صحيح جبتيها يام رائد

والله لو كنت رجلا ؟؟ لا استقدم خادمة واكد عليها ** أجيب زوجة تعين زوجتي واعدل بينهم واكسب أجرهم **

10-06-2011 06:49 AM

ياهمسه
الناس ظروف وماتتوقعين ان ممكن وحده تاخذ تنازل بسعر عالي الا لانها محتده
مع اني والله مستحيل اخذ تنازل بالاسعار هذي
ولعلمك كثير زوجات هم اللي يدفعون من مالهم الخاص الموظفه واللي عندها واللي تبيع ذهبها يعني مو كل الازواج مادامك متعاطفه معاهم هو اللي يدفع
واذا تقصدين والله تبين زوجك يتزوج عليك قولي له بينك وبينه في بيتكم
لاتفتحين عيون اللي مو ناقصه تفتيح:mad:

10-06-2011 11:07 AM

شرقاويه وكلك..... الله يعين زوجك اذا هذا كلامك اخذي كده والعني جده

صدق انك .................. واعتقد يبي لك اعادة تهيئه عشان تعرفي الحياة الزوجيه وتقدريها وتحتفظي بأمثالك

الفاشله

10-06-2011 11:54 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوفيصل777 (المشاركة 208203)
شرقاويه وكلك..... الله يعين زوجك اذا هذا كلامك اخذي كده والعني جده

صدق انك .................. واعتقد يبي لك اعادة تهيئه عشان تعرفي الحياة الزوجيه وتقدريها وتحتفظي بأمثالك

الفاشله

اجل اخليه يتزوج ههههههه وبعدين امثال قديمه والحمدلله انا عارفه الحياة الزوجيه عدل ولاعمري تطلبت وبدليل انا اللي جايبه الخادمه مني وغيركذاياعزيزي هذا رد على اللي بدل مايجب خاااادمه يجب زوجه ياسلام والله بس شكلك الموضوع عجبك

10-07-2011 12:19 AM

يارب ياعسى اللي ماهي بحاجة خدامة وتطلبها يتزوج عليها رجلها عاجلا غير آجل ...آآآآميييين

10-07-2011 12:22 AM

بعد كلام الشرقاوية ملعون ابوجد الرجال اللي مايفكر يتزوووج عليكن يامكفرات العششششير

الساعة الآن 12:04 AM