اسعار الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا
مكتب-استقدام-تنازل-عمالة-منزلية

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• انا حاليا بالهند وعندي مشكله

أنظمة العمالة المنزلية

قديم 09-24-2013, 01:48 AM
    اسال الله الكريم ان يشفي والدك ...وان ترجع سالم وغانم
    وانا اعرف الانسان اذا كان في سفر ووراه مسئوليات مايدري وش يبدي وش يخلي...!!
    ياليتك اخوي تطمنا وش صار معك وعسي الامور بالنسبه لك تسهلت
    انصحك اول شي تتصل بالسفارة وتكلم السفير او نائبه ..وتشرح لهم كل شي
    لو ماردو عليك ارسل لهم فاكس عاجل او ايميل واشرح كل شي..وانا متاكد راح يساعدونك ...
    وطمنا وش اللي صار معك ..وترجع بالسلامه ...

قديم 09-24-2013, 05:39 PM
    الله يجزاكم خير والله لايريكم مكرووه لكل قريب منكم ومن اساء الظن فيني الله الله يسامحه ويهديه يارب
    على حسب معرفتي تعرفت على كذا رجل سعودين طلبه ولهم اعمال وعدوني خير بس المشكله طلبو مني مباالغ كبيره 12 الف ريال تكليف الشغاله طيب انا الي جبت الشغاله وهي موافقه قالو المشكله من الحكومه الهنديه ولا تقدر تسفرها الا عن طريق رشوه لموظف المطار وتحجز لها تذكرتين وحده لدبي والثانيه للسعوديه !!! وكلهم نفس الكلام
    طبعا اتصلت على السفاره وكلمني واحد وبلغته بالي صار عصب حيل وطلب ارقامهم مني وقال هذوول نصابين و و والخ
    اخوي اذا تبي شغاله الحكومه الهنديه مانعه هالشي واذا لقيت لك شغاله ارسل فقط جواز سفرها لي بالقنصليه والفيزا وانا ارتب لك امورها اهم شي تكون فوق الخمسين عام لان حكومتهم الي عمرها فوق خمسين عام مصرح لها السفر !!!!!
    الموهم اخواني الي عنده طريقه اقل تكلفه من المطلوب ينورني الله ينور عليه

قديم 09-25-2013, 02:43 AM
    المكاتب كثير بالهند والحذر واجب بس لا أريد تحطيمك بعد التفييز والحجم خروج الشغاله بطرق رسميه صعب اعتقد في سماسرة تهريب من المطارات والشغله كلها ماراح تكلفك اكثر من ٣٠٠٠ لو تمت بكثافة الإجراءات والفحوصات الف سلامه للوالد وترجع بالسلامة

قديم 09-25-2013, 08:34 AM
    خبر جديد جدا ،، ولا ادري من مصداقيته !!
    اذا كانت الشغاله عمرها فوق الاربعين ماراح يمون هناك صعوبات باخراجها من المطار
    جاري البحث وتبليغكم اول باول