عمالة, خادمات, العمالة المنزلية

عمالة, خادمات, العمالة المنزلية (https://www.amalh.net/index.php)
-   أنظمة العمالة المنزلية (https://www.amalh.net/forumdisplay.php?f=36)
-   -   انا حاليا بالهند وعندي مشكله (https://www.amalh.net/showthread.php?t=82197)

09-20-2013 12:10 PM

انا حاليا بالهند وعندي مشكله

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخواني انا الان بمدينة كيرلا مرافق للوالد للعلاج وقبل لااتي هنا استخرجت فيزه خادمه هنديه
ولا اردي اين اذهب وكذا موقف حصل لي بهالديره من سرقات و و والخ اخواني الي عندهم خبره بهالموضوع ارجووكم افزعوو لي ودلوني على مكاتب او ارقام مكاتب تخدمني بهذه الخصوص وطريقة الاجراءات وهذه رقمي بدولة الهند
00919567255595

09-20-2013 06:33 PM

أشكرك اخوي عثمان على ردك واشكرك على لطفك ** اتمنى من اخواني الي عندهم ارقام تلفونات لمكاتب في الهند يخدموني في الموضوع اكون له شاكر وله مني الدعاء

09-20-2013 08:01 PM

تفضل اخوي هذا رقم السفارة السعودية بنيودلهي .. ٠٠٩١١١٤٣٢٤٤٤٤٤

اتصل وراح يفيدونك وماراح يقصرون معك باذن الله .. وراح يفيدونك بالمكاتب المعتمدة عند السفارة

والله يوفقك ويعافي والدك وجميع مرضى المسلمين .. ولا تنسانا من دعواتك

09-20-2013 08:11 PM

بس كيف الطريقه اللي انسرقت بها ممكن انك تركت الوالد في المستشفى ورحت اماكن يفترض انك ماتروح لها وانسرقت

ممكن توضح لنا نوع الموقف وكيفية السرقه بشان الا اخرين من اخوانك يا خذون حضرهم

09-21-2013 10:37 AM

الامبراطور الله يحفظ لك من تحب ويوفقك ،،

اخوي الرحله / السرقه تمت وانا بمكاني يجيك شخص ويدعي لك ان هناك شغاله ويجيب لك الشغاله ويقولك ادفع رسوم الاتعاب وكذا ويعطيك ورقه وكل شي بس ياخذ منك المبلغ ولاتشوف وجهه لاهو ولا الشغاله

09-21-2013 02:49 PM

تم حذف هذا الرد لان رده غير لائق.

09-21-2013 03:35 PM

الحمداللة على نعمة العقل ( والله يسامحك علي كل حرف كتبته وغلطت علي فيه ) واسأل ربي جل جلاله ان يشافي الوالد اهم من اموال الدنيا كلها والاموال هي فقط وسيلة فقط والله يهديك يارب

اخواني الي عنده خبره بالموضوع لايبخل علينا فيها

09-21-2013 09:11 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدايةالرحله (المشاركة 479616)
هذا ليس سرقه انت تقول انسرقت هذا لعب عليك احتال عليك النضام لا يحمي المغفلين كيف تسلم دراهمك لشخص ماتعرفه كيف تثق في شخص ليس بينك وبينه مواثيق وليس معروف حتى للحكومه قول انضحك عليك بحكم انك غبي الهنود في بلادهم طلعو شطار وانت طلعت اخبل منهم عندنا ليش تكون غبي بهاذي الطريقه

بس صدقني انك سرت خروف عندهم خرفنوك وانت في مكانك انت متاكد طالب شغاله والا من شغالات الهواء وانضحك عليك اعترف ولاتبيع البيض على سلاقينه هههههههههههه سعودي والله مضحوك عليك في كل مكان هههههههههههههه كبرك هذا ويضحكون عليك هنود وبنقال وانت عندنا عنتر بن شداد هههههههه صدناك

ليه كل هالكلام الله يهديك ويصلح شأنك * كن دايما في حسن الظن * إن بعض الظن إثم

09-22-2013 08:43 PM

الله يهديه واشكرك اخ زياد
للرفع

09-22-2013 09:18 PM

اقتباس:

هذا ليس سرقه انت تقول انسرقت هذا لعب عليك احتال عليك النضام لا يحمي المغفلين كيف تسلم دراهمك لشخص ماتعرفه كيف تثق في شخص ليس بينك وبينه مواثيق وليس معروف حتى للحكومه قول انضحك عليك بحكم انك غبي الهنود في بلادهم طلعو شطار وانت طلعت اخبل منهم عندنا ليش تكون غبي بهاذي الطريقه

بس صدقني انك سرت خروف عندهم خرفنوك وانت في مكانك انت متاكد طالب شغاله والا من شغالات الهواء وانضحك عليك اعترف ولاتبيع البيض على سلاقينه هههههههههههه سعودي والله مضحوك عليك في كل مكان هههههههههههههه كبرك هذا ويضحكون عليك هنود وبنقال وانت عندنا عنتر بن شداد هههههههه صدناك

يا اخي ساعد الرجال او اصمت ماله داعي هذا الهذيان

09-22-2013 10:55 PM

اقتباس:

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه

والله ياشكلك ماكل على راسك من الهنود لين دايخ علشان كذا تقول لرجال خورفوبك

صاحب الموضوع

اسئل الله العظيم ان يشفي والدك

09-22-2013 11:14 PM

توجه لسفارة ويساعدوك

الساعة الآن 11:59 AM