اسعار الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا
مكتب-استقدام-خادمات

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• العضو ابو سعد

الخدمات العامة والاستقدام

قديم 10-01-2012, 07:38 PM
    العضو ابو سعد 1974
    السلام عليكم مين تعامل مع العضو المذكور وجاب له شغاله ياليت تطرحون تجاربكم

قديم 10-02-2012, 02:03 PM
    معقوله مافي اي رد

قديم 10-02-2012, 09:37 PM
    كلمة حق تقال في ابوسعد
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ان تعاملة مع اخوي ابوسعد ونعم الرجل والله وكانت معارفة مجرد دخلت منتدى عمالة وكنت ابحث للوالده الغالية عن خادمة سيريلانكيه فوجدت اخوي ابو سعد منزل موضوع يوجد خادمات سريلانكيات جاهزات للعمل في السعودية واتصالت على هاتفه واتفقت معه على العاملة واحد وقال خلال اسبوعين وتكون عندك فعلا قول وفعل

والله والخادمة موجوده من اربعة ايام عندي والحمد لله على التساهيل

شكرا اخوي ابوسعد على صدقك في التعامل معي

والله الرجل صادق مع الله ثم مع نفسه ومع الناس

قديم 10-02-2012, 11:02 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدر 444 مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ان تعاملة مع اخوي ابوسعد ونعم الرجل والله وكانت معارفة مجرد دخلت منتدى عمالة وكنت ابحث للوالده الغالية عن خادمة سيريلانكيه فوجدت اخوي ابو سعد منزل موضوع يوجد خادمات سريلانكيات جاهزات للعمل في السعودية واتصالت على هاتفه واتفقت معه على العاملة واحد وقال خلال اسبوعين وتكون عندك فعلا قول وفعل

والله والخادمة موجوده من اربعة ايام عندي والحمد لله على التساهيل

شكرا اخوي ابوسعد على صدقك في التعامل معي

والله الرجل صادق مع الله ثم مع نفسه ومع الناس

اولا الحمد لله على كل حال شهاده اعتز فيها اخي بدر

الشكر لله على تيسير وتسهيل الامور من عنده سبحانه

ثانيا كسبت معرفتك اخي بدر والله يكتب اللي فيه الخير للجميع

تحياتي لك وللاخ محمد

اخوك ابوسعد 1974

قديم 10-03-2012, 12:40 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام طلال وحلا مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم مين تعامل مع العضو المذكور وجاب له شغاله ياليت تطرحون تجاربكم
    أضم صوتي لك
    ياليت أحد يفيدنا بتجاربه مع الأخ ابو سعد بصراحه محتاج لخادمه ضروري والفيزا معي من شهر وللحين على موعد من مكتب ... وكل يوم مواعيد فاشله ... وأرغب بتوكيل مكتب آخر
    وعذراً أخ بدر على شهادتك ... فتسجيلك كان اليوم .. ومشاركاتك واحده فقط .. هذا لا يطمئني ... محتاجين خبرة الأعضاء الأكثر تواجداً ومشاركة
    ابو سعد لا نشك في مصداقيتك في الأستقدام ... ولكن محتاجين نسمع طريقة معاملتك مع زبائنك من خبراتهم
    نحن لم نسجل في هذا المنتدى إلا لحاجتنا لعاملات منزليه ... ونرغب بالمستقدم الأفضل ... وليس للبحث عن العناء والمرمطه
    وأن شاء الله يتم التأكد عن طريقة معاملتك وبأذن الله ستكون خياري الأول
    وفقنا الله وإياكم

قديم 10-03-2012, 12:43 AM
    للمعلوميه الفيزا اللي معي عامله سيرلانكيه ... ونتمنى الأفضل لنا ولكم

قديم 10-03-2012, 08:37 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة d7om_1 مشاهدة المشاركة
    أضم صوتي لك
    ياليت أحد يفيدنا بتجاربه مع الأخ ابو سعد بصراحه محتاج لخادمه ضروري والفيزا معي من شهر وللحين على موعد من مكتب ... وكل يوم مواعيد فاشله ... وأرغب بتوكيل مكتب آخر
    وعذراً أخ بدر على شهادتك ... فتسجيلك كان اليوم .. ومشاركاتك واحده فقط .. هذا لا يطمئني ... محتاجين خبرة الأعضاء الأكثر تواجداً ومشاركة
    ابو سعد لا نشك في مصداقيتك في الأستقدام ... ولكن محتاجين نسمع طريقة معاملتك مع زبائنك من خبراتهم
    نحن لم نسجل في هذا المنتدى إلا لحاجتنا لعاملات منزليه ... ونرغب بالمستقدم الأفضل ... وليس للبحث عن العناء والمرمطه
    وفقنا الله وإياكم
    السلام عليكم اخوي

احييك اخوي علي نباهتك اللي قل مايحصلها الشخص اللي يبي يستقدم اقولها لأني طحت في شخص طويل الدقن ومقصر الثوب واعطاني من طرف اللسان حلاوه ولهف 10000
    وشكرا لك

قديم 10-03-2012, 11:26 AM
    السلام عليكم*
    يااخوان المكاتب كثيره منت مجبور اخي الكريم*
    على الاستقدام عن طريقي الله يسر لكم اموركم ويكتب لنا ولكم اللي فيه الخير والرزق على*
    الله سبحانه وما وصى احد من خلقه عليه*
    *الحمدلله على كل حال
    *{ وَفِى ٱلسَّمَاءِ رِزْقُكُمْ وَمَا تُوعَدُونَ } * *

باقي عدد ٨ خادمات ووممرضه *للجادين فقط * الدفع يااخوان بعد التفييز* وعمولة الموقع عليكم هذا شئ بالذمه
    تحياتي للجميع*
    اخوكم ابوسعد١٩٧٤

قديم 10-03-2012, 01:51 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة d7om_1 مشاهدة المشاركة
    وفقنا الله وإياكم
    عذرا اخي انا تعاملت مع ابوسعد عن طريق رقم جواله من هذا المنتدى وبصراحه بدون سابق معرفه وكنت زائر فقط
    والحمد لله توفقنا بشخص صادق معي وجتني الشغاله فعلا في اقل من اسبوعين
    ولما شفت الموضوع وحده تسال عن التعامل مع هذا الشخص سجلت حتي اشهد شهادة حق و شكرا وعرفان لمعروف هذا الانسان
    وحتي انقل لكم تجربه ناجحه حيث الموضوع طرح ليسال عن من جرب التعامل مع ابوسعد ولست مجبر اتكلم
    سجلت وكتبت الموضوع للافاده فقط ان حبيت جربه وبصراحه انصحك فيه وان ماحبيت ماحد يجبرك اخوي علي شي
    سوال وتمت الاجابه عليه فقط لاغير

التعديل الأخير تم بواسطة بدر 444; 10-03-2012، الساعة 01:55 PM

قديم 10-03-2012, 04:37 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدر 444 مشاهدة المشاركة
    عذرا اخي انا تعاملت مع ابوسعد عن طريق رقم جواله من هذا المنتدى وبصراحه بدون سابق معرفه وكنت زائر فقط
    والحمد لله توفقنا بشخص صادق معي وجتني الشغاله فعلا في اقل من اسبوعين
    ولما شفت الموضوع وحده تسال عن التعامل مع هذا الشخص سجلت حتي اشهد شهادة حق و شكرا وعرفان لمعروف هذا الانسان
    وحتي انقل لكم تجربه ناجحه حيث الموضوع طرح ليسال عن من جرب التعامل مع ابوسعد ولست مجبر اتكلم
    سجلت وكتبت الموضوع للافاده فقط ان حبيت جربه وبصراحه انصحك فيه وان ماحبيت ماحد يجبرك اخوي علي شي
    سوال وتمت الاجابه عليه فقط لاغير
    جزاك الله خير اخي بدر

والله يكثر من امثالك وهذا من طيب اصالك

البعض يتصل ويقول اذا وصلت الشغاله المطار اعطيك الفلوس ايش يظمن انك توفي بوعدك

وبعض الاخوات زوجي مايثق في احد ويقول اذا وصلت المطار نعطيه فلوسه والبعض اختي واحد

نصب عليه واخذ فلوسه وسكر جواله طبيب انا ايش ذنبي

بعض المكاتب او اصحاب الاستقدام الفردي مايتكلم معك الا والفلوس في جيبه او على الاقل

نصف المبلغ يكون في يده

على العموم الشكر لكل من علق على الموضوع وتذكر دائماً انك مسئول عن كل ماخطته يمينك

والرزق على الواحد الاحد

تحياتي
    ابوسعد1974
    الحرص واجب اكرر اللي حاب يتعامل معي اهلا وسهلا ماله الابياض الوجه واللي موحاب

الله يستر علنا وعليه في الدنيا والاخرة

التعديل الأخير تم بواسطة ابوسعد1974; 10-03-2012، الساعة 11:46 PM سبب آخر: تعديل

قديم 10-04-2012, 12:21 AM
    ابو سعد الفيزا جاهزه وإذا على التفويض راح نفوض المكتب المطلوب
    لكن كيف طريقة تعاملك بالنقد؟؟؟ هل تأخذ جزء من المبلغ وعند الوصول تأخذ باقي المبلغ ... ولا كيف؟
    وإذا أنت تقول وش يضمن حقك .. فيه الف طريقة أنك تضمن حقك ولا تشيل هم .... وإذا أنا بضمن حقي معك بعقد مشروط فأنا مستعد أدفع كامل المبلغ قبل وصول الخادمه
    كل واحد من حقه يضمن فلوسه على قولتك ..... وشوف وش الطريقه المناسبه لك وأنت خياري الأول مثل ما قلت لك سابقاً

ووسع صدرك يابو سعد ترا الناس خايفه من كثر ما سمعت من مقالب وخسائر .... والرزق على الله ... ورزقك بيوصلك وين ما كنت
    موفق

قديم 10-04-2012, 06:28 AM
    اخي الكريم انا ماخذ اي مبلغ الا بعد التفييز ارسل لك صورة التاشيرة وبعد استلام المبلغ يتم تحويله للمكتب حتى يقوم بحجز التذكرة للخادمة ويرسل صورة التذكرة ارسلها لك وبكذا نكون خلصنا اجراءات الخادمه وتكون الخادمه عندك وانا مجرد وسيط بين المكتب وبينك وترى عمولة الموقع عليك وفق الله الجميع