عمالة, خادمات, العمالة المنزلية

عمالة, خادمات, العمالة المنزلية (https://www.amalh.net/index.php)
-   الخدمات العامة والاستقدام (https://www.amalh.net/forumdisplay.php?f=72)
-   -   العضو ابو سعد (https://www.amalh.net/showthread.php?t=55358)

10-01-2012 07:38 PM

العضو ابو سعد 1974

السلام عليكم مين تعامل مع العضو المذكور وجاب له شغاله ياليت تطرحون تجاربكم

10-02-2012 02:03 PM

معقوله مافي اي رد

10-02-2012 09:37 PM

كلمة حق تقال في ابوسعد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ان تعاملة مع اخوي ابوسعد ونعم الرجل والله وكانت معارفة مجرد دخلت منتدى عمالة وكنت ابحث للوالده الغالية عن خادمة سيريلانكيه فوجدت اخوي ابو سعد منزل موضوع يوجد خادمات سريلانكيات جاهزات للعمل في السعودية واتصالت على هاتفه واتفقت معه على العاملة واحد وقال خلال اسبوعين وتكون عندك فعلا قول وفعل

والله والخادمة موجوده من اربعة ايام عندي والحمد لله على التساهيل

شكرا اخوي ابوسعد على صدقك في التعامل معي

والله الرجل صادق مع الله ثم مع نفسه ومع الناس

10-02-2012 11:02 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدر 444 (المشاركة 354288)
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ان تعاملة مع اخوي ابوسعد ونعم الرجل والله وكانت معارفة مجرد دخلت منتدى عمالة وكنت ابحث للوالده الغالية عن خادمة سيريلانكيه فوجدت اخوي ابو سعد منزل موضوع يوجد خادمات سريلانكيات جاهزات للعمل في السعودية واتصالت على هاتفه واتفقت معه على العاملة واحد وقال خلال اسبوعين وتكون عندك فعلا قول وفعل

والله والخادمة موجوده من اربعة ايام عندي والحمد لله على التساهيل

شكرا اخوي ابوسعد على صدقك في التعامل معي

والله الرجل صادق مع الله ثم مع نفسه ومع الناس

اولا الحمد لله على كل حال شهاده اعتز فيها اخي بدر

الشكر لله على تيسير وتسهيل الامور من عنده سبحانه

ثانيا كسبت معرفتك اخي بدر والله يكتب اللي فيه الخير للجميع

تحياتي لك وللاخ محمد

اخوك ابوسعد 1974

10-03-2012 12:40 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام طلال وحلا (المشاركة 353742)
السلام عليكم مين تعامل مع العضو المذكور وجاب له شغاله ياليت تطرحون تجاربكم

أضم صوتي لك
ياليت أحد يفيدنا بتجاربه مع الأخ ابو سعد بصراحه محتاج لخادمه ضروري والفيزا معي من شهر وللحين على موعد من مكتب ... وكل يوم مواعيد فاشله ... وأرغب بتوكيل مكتب آخر
وعذراً أخ بدر على شهادتك ... فتسجيلك كان اليوم .. ومشاركاتك واحده فقط .. هذا لا يطمئني ... محتاجين خبرة الأعضاء الأكثر تواجداً ومشاركة
ابو سعد لا نشك في مصداقيتك في الأستقدام ... ولكن محتاجين نسمع طريقة معاملتك مع زبائنك من خبراتهم
نحن لم نسجل في هذا المنتدى إلا لحاجتنا لعاملات منزليه ... ونرغب بالمستقدم الأفضل ... وليس للبحث عن العناء والمرمطه
وأن شاء الله يتم التأكد عن طريقة معاملتك وبأذن الله ستكون خياري الأول
وفقنا الله وإياكم

10-03-2012 12:43 AM

للمعلوميه الفيزا اللي معي عامله سيرلانكيه ... ونتمنى الأفضل لنا ولكم

10-03-2012 08:37 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة d7om_1 (المشاركة 354336)
أضم صوتي لك
ياليت أحد يفيدنا بتجاربه مع الأخ ابو سعد بصراحه محتاج لخادمه ضروري والفيزا معي من شهر وللحين على موعد من مكتب ... وكل يوم مواعيد فاشله ... وأرغب بتوكيل مكتب آخر
وعذراً أخ بدر على شهادتك ... فتسجيلك كان اليوم .. ومشاركاتك واحده فقط .. هذا لا يطمئني ... محتاجين خبرة الأعضاء الأكثر تواجداً ومشاركة
ابو سعد لا نشك في مصداقيتك في الأستقدام ... ولكن محتاجين نسمع طريقة معاملتك مع زبائنك من خبراتهم
نحن لم نسجل في هذا المنتدى إلا لحاجتنا لعاملات منزليه ... ونرغب بالمستقدم الأفضل ... وليس للبحث عن العناء والمرمطه
وفقنا الله وإياكم

السلام عليكم اخوي

احييك اخوي علي نباهتك اللي قل مايحصلها الشخص اللي يبي يستقدم اقولها لأني طحت في شخص طويل الدقن ومقصر الثوب واعطاني من طرف اللسان حلاوه ولهف 10000
وشكرا لك

10-03-2012 11:26 AM

السلام عليكم*
يااخوان المكاتب كثيره منت مجبور اخي الكريم*
على الاستقدام عن طريقي الله يسر لكم اموركم ويكتب لنا ولكم اللي فيه الخير والرزق على*
الله سبحانه وما وصى احد من خلقه عليه*
*الحمدلله على كل حال
*{ وَفِى ٱلسَّمَاءِ رِزْقُكُمْ وَمَا تُوعَدُونَ } * *

باقي عدد ٨ خادمات ووممرضه *للجادين فقط * الدفع يااخوان بعد التفييز* وعمولة الموقع عليكم هذا شئ بالذمه
تحياتي للجميع*
اخوكم ابوسعد١٩٧٤

10-03-2012 01:51 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة d7om_1 (المشاركة 354336)
وفقنا الله وإياكم

عذرا اخي انا تعاملت مع ابوسعد عن طريق رقم جواله من هذا المنتدى وبصراحه بدون سابق معرفه وكنت زائر فقط
والحمد لله توفقنا بشخص صادق معي وجتني الشغاله فعلا في اقل من اسبوعين
ولما شفت الموضوع وحده تسال عن التعامل مع هذا الشخص سجلت حتي اشهد شهادة حق و شكرا وعرفان لمعروف هذا الانسان
وحتي انقل لكم تجربه ناجحه حيث الموضوع طرح ليسال عن من جرب التعامل مع ابوسعد ولست مجبر اتكلم
سجلت وكتبت الموضوع للافاده فقط ان حبيت جربه وبصراحه انصحك فيه وان ماحبيت ماحد يجبرك اخوي علي شي
سوال وتمت الاجابه عليه فقط لاغير

10-03-2012 04:37 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بدر 444 (المشاركة 354552)
عذرا اخي انا تعاملت مع ابوسعد عن طريق رقم جواله من هذا المنتدى وبصراحه بدون سابق معرفه وكنت زائر فقط
والحمد لله توفقنا بشخص صادق معي وجتني الشغاله فعلا في اقل من اسبوعين
ولما شفت الموضوع وحده تسال عن التعامل مع هذا الشخص سجلت حتي اشهد شهادة حق و شكرا وعرفان لمعروف هذا الانسان
وحتي انقل لكم تجربه ناجحه حيث الموضوع طرح ليسال عن من جرب التعامل مع ابوسعد ولست مجبر اتكلم
سجلت وكتبت الموضوع للافاده فقط ان حبيت جربه وبصراحه انصحك فيه وان ماحبيت ماحد يجبرك اخوي علي شي
سوال وتمت الاجابه عليه فقط لاغير

جزاك الله خير اخي بدر

والله يكثر من امثالك وهذا من طيب اصالك

البعض يتصل ويقول اذا وصلت الشغاله المطار اعطيك الفلوس ايش يظمن انك توفي بوعدك

وبعض الاخوات زوجي مايثق في احد ويقول اذا وصلت المطار نعطيه فلوسه والبعض اختي واحد

نصب عليه واخذ فلوسه وسكر جواله طبيب انا ايش ذنبي

بعض المكاتب او اصحاب الاستقدام الفردي مايتكلم معك الا والفلوس في جيبه او على الاقل

نصف المبلغ يكون في يده

على العموم الشكر لكل من علق على الموضوع وتذكر دائماً انك مسئول عن كل ماخطته يمينك

والرزق على الواحد الاحد

تحياتي
ابوسعد1974
الحرص واجب اكرر اللي حاب يتعامل معي اهلا وسهلا ماله الابياض الوجه واللي موحاب

الله يستر علنا وعليه في الدنيا والاخرة

10-04-2012 12:21 AM

ابو سعد الفيزا جاهزه وإذا على التفويض راح نفوض المكتب المطلوب
لكن كيف طريقة تعاملك بالنقد؟؟؟ هل تأخذ جزء من المبلغ وعند الوصول تأخذ باقي المبلغ ... ولا كيف؟
وإذا أنت تقول وش يضمن حقك .. فيه الف طريقة أنك تضمن حقك ولا تشيل هم .... وإذا أنا بضمن حقي معك بعقد مشروط فأنا مستعد أدفع كامل المبلغ قبل وصول الخادمه
كل واحد من حقه يضمن فلوسه على قولتك ..... وشوف وش الطريقه المناسبه لك وأنت خياري الأول مثل ما قلت لك سابقاً

ووسع صدرك يابو سعد ترا الناس خايفه من كثر ما سمعت من مقالب وخسائر .... والرزق على الله ... ورزقك بيوصلك وين ما كنت
موفق

10-04-2012 06:28 AM

اخي الكريم انا ماخذ اي مبلغ الا بعد التفييز ارسل لك صورة التاشيرة وبعد استلام المبلغ يتم تحويله للمكتب حتى يقوم بحجز التذكرة للخادمة ويرسل صورة التذكرة ارسلها لك وبكذا نكون خلصنا اجراءات الخادمه وتكون الخادمه عندك وانا مجرد وسيط بين المكتب وبينك وترى عمولة الموقع عليك وفق الله الجميع

الساعة الآن 12:08 PM