اسعار الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا
مكتب-استقدام-تنازل-عمالة-منزلية

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• للسيدات فقط استشارة مهمه جدا جدا

العمالة المنزلية

موضوع مغلق

قديم 12-11-2011, 11:23 PM
    مرحبا اهل زوجي جابوا اثيبوبية ولها 5شهور مبسوطين منها لكن لاتعودينها على الكسل الان هي جايه تشتغل مو تنام ترى اصابعك مو سواء واللي تستاجرينهم بالشهر نفس الجنسية توكلي على الله وحصني بيتك بس لاتشدين ولا ترخسين ولاتسولفين معها الا في الشغل فقط ولا تهاوشينها وبتسلك ان شاء الله ماتهرب لان كثير الاثيوبيات يهربون بالتوفيق انا انتظر يفتحون الفلبين او كمبوديا

قديم 12-11-2011, 11:49 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام نورى مشاهدة المشاركة
    والله مافهمت شي الا انك تسألين هل الاثيوبيات زينات ولالا

انا والله اخاف منهم ومااظن بجيب لي اثيوبيه تسكن معي فـ بيتي

من اللي سمعناه عنهم من الذبح والاخلاق الزفت

انا لو اظطريت وجبتها فـ بيكون باليوم يعني تنظف وتذلف
    لكن تنام عندي لا والله ماعندي استعداد انذبح انا او احد عيالي هالصبحيه والكل بالدوامات

< وقسم من سمعت قصة الاثيوبيه الي نحرت الكويتيه وانا افكر مااجيب خدامه نهائي بس الحاجه تخليني اجيب اي جنسيه ماعدا الاثيوبيه مسسسسستحييل
    هههههههههههه انا نفسي ماني فاهمه الي كتبته اكتب وانا ارتجف خخخخخخخخخ
    الله يسهل يالغلا

قديم 12-11-2011, 11:55 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جميلة الرياض مشاهدة المشاركة
    مرحبا اهل زوجي جابوا اثيبوبية ولها 5شهور مبسوطين منها لكن لاتعودينها على الكسل الان هي جايه تشتغل مو تنام ترى اصابعك مو سواء واللي تستاجرينهم بالشهر نفس الجنسية توكلي على الله وحصني بيتك بس لاتشدين ولا ترخسين ولاتسولفين معها الا في الشغل فقط ولا تهاوشينها وبتسلك ان شاء الله ماتهرب لان كثير الاثيوبيات يهربون بالتوفيق انا انتظر يفتحون الفلبين او كمبوديا
    هلا قلبي انا يالغاليه ماعندي شغل كثير عندي بس طفلين الله يحفظهم وبالمدرسه طلاب وانا اقفل عليها الصباح لان كل شغلها تسويه بالليل وبالصباح احيانا يجي زوجي البيت ويبي ياخذ راحته وهي تنام 12 بعد ماتنظف كل شي والله ماعليها انها زييينه بس موضوع عائشه هو الي رجني
    انا مقدمه ع فلبن ويارب يفتحون

قديم 12-11-2011, 11:59 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شرقاويه وكلي فخر مشاهدة المشاركة
    اهلين الجوهره وين هالغيبه.....؟ عن تجربه اول ماجات عليه سلوكيات الحين الحمدلله ،،،بس والله انهاتنحط على الجرح يبرا وين ماوديها تكرف ونظافه وطيبه. وعندها احترام. عكس يوم عندي النباليه فرق حتى بالنظافه الشخصيه. *بس ربي يفكنا من حبهم لنوم
    هلا حبيبتي الله يبرد قلبك مثل مابردتي قلبي تقول ارتحت شوي
    خلهم ينامون ولايخططون لذبحنا نوم الظالم عباده
    بصراحه انا الى عندي كررريفه وصغيره وانا جالسه اعلمها وتتقبل ونظيفه بس عاد الخوف هو الى نفرني منها بس كلامكم ريحني

قديم 12-12-2011, 12:02 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام رائد الحلو مشاهدة المشاركة
    ياحيا الله الجوهره وين الغيبات والله طلتك حلوه بالمنتدى
    انا بصراحه ماجربت الاثيوبيات انا من قومك بس فلبين واندونيسيا
    من القصص اللي اسمعها مستحيل اجيب اثيوبيه لو ازحف زحافه الله لايحدنا
    اله يحلي ايامك ياعسوووله
    المشكله انا الاندنوسيه سحرتني فتره وانا اتعالج لكن فلبين هم ربعي احبهم
    الله يسهل ياقلبي

قديم 12-12-2011, 12:06 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dana kh مشاهدة المشاركة
    اول شئ يسعد مساك عزيزتي ..

وبعدين ياقلبي صعب تحكمين على الشغاله من حادثه صارت .. صحيح انو الأغلبيه أخذوا موقف منهم بالرغم من انهم جدد علينا بس مثل مايقول المثل ( الي هذا أولها ينعاف تاليها )

إذا مالاحظتي عليها شئ ليه تخافين ..! أهم شئ خلك حذره وحريصه معها .. مايخربهم إلا الإتصالات الي ماتدرين وش يهببون من ورانا ..

ولو تحطين لها كاميرات يكون أفضل حتى لو شكل بس خليها تخاف وتنتبه أنو كل شئ مراقب وانك متابعه لها حتى وانتي برا البيت ..

فيه أمور نغفل عنها احنا بصراحه إذا أرتحنا للخادمه سلمناها كل شئ وخليناها تاخذ راحتها بكل شئ وهنا الغلط ..

وأولا ً وآخيرا ً .. أستخيري الله .. ولاتنسين تستودعين نفسك وبيتك وأطفالك .. وإن شاءالله ماتشوفين منها إلا كل خير

الله يتمم عليك ويريح بالك عزيزتي

<< دايما ً تنسى نفسها من تمسك الكيبورد

يعطيييك العافيييه
    هلا حبيبتي انا مشكلتي انى بس وراها افتش اخاف اطفرها وتقتلني خخخخخخخخخ

شوفي لاختفيت اكيد انقتلت يالله سترك

قديم 12-12-2011, 02:59 AM
    لاتخافين اختي انا عندي اثيوبية والحمدلله تمام وتحب ولدي وانا توني ولدت بنوته وتحبها كثير واذا سمعتها تصيح تترك اللي بيدها وتجي لها بس انا ما أخليها تشيلها كثير ما شفت عليها اي شي استودعي الله نفسك وبيتك وعيالك ولا تخافين مو كل مانسمعه يتكرر عندنا وبعدين الاندونسيات والفلبينيات احسن ياكثر مصايبهم الله يحفظ لنا عيالنا ويحفظنا من شر هالخدم

قديم 12-12-2011, 04:14 AM
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اختي انا سجلت علشان بس ارد عليك اولا احمدي الله على الخادمة اللي عندك دامها حليلة وماشفتي منها شي
    انا مستغربة 99% من الناس اخذوا موقف من الاثيوبيات من قصة عائشة الله يرحمها يعني بالله ماسألتي نفسك ليه مااخذوا موقف من الاندنوسية اللي اللي قتلت بالطائف ومن الفلبينية اللي صارت برضوا بالكويت ومالها سنتين وغير بلاوي الخدم الثانين من السرلنكيات والهنديات وحدث ولاحرج عن البنقلاديشيات
    ليييييه ابفهم ناس تقول تهرب طبيعي اولا طلع السماسرة يقصوون عليهم برواتبهم اللي بياخذون عندنا والدولة ماقصرت اتخذت الاجراء الازم واالغوا التعامل معاهم>>>المقصود السماسرة اللي ببلدهم
    <<<<تحب الهذرة الزبدة دخلت اقولك عندنا اربع عوائل عندهم اثيوبيات ماشاء الله تبارك الله عليهم حبوبات
    وتعاملهم انساني جدا وعندهم عزة نفس بشكل ماتتصورينة ومن زمان لهم تقريبا اربع وثلاث سنوات يعني قبل ازمة الشغالات واختي جابت وحدة طيبة لاابعد حد بس للامانه عيبها بطيئة بعملها لانها جديدة على الشغل ولعلمك تصلي وتصوم وامينة ولاتفتشينها كل شوي حرام انت بمحل عملك لو مثلا كل شوي يفتشونكم
    وش تحسين فيه؟؟ بتزهقين مثل قول انتي مالك امان صح ولالا؟
    مثلا فقدتي حاجة ثمينة ومهم اجي معاك فقدتي شي شخصي اجي معاك اما كذا لمجرد شكوك وأوهام
    مايصير ياختي
    <<<<ودها تقص عليك قصة شغالة جارتها الفلبينة بس عجزت من الكتابة
    هههههههههههههههه سامحيني على الاطالة

قديم 12-12-2011, 03:07 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام بتال10 مشاهدة المشاركة
    لاتخافين اختي انا عندي اثيوبية والحمدلله تمام وتحب ولدي وانا توني ولدت بنوته وتحبها كثير واذا سمعتها تصيح تترك اللي بيدها وتجي لها بس انا ما أخليها تشيلها كثير ما شفت عليها اي شي استودعي الله نفسك وبيتك وعيالك ولا تخافين مو كل مانسمعه يتكرر عندنا وبعدين الاندونسيات والفلبينيات احسن ياكثر مصايبهم الله يحفظ لنا عيالنا ويحفظنا من شر هالخدم
    هلا وغلا اختى مبرووووك البيبي
    انتى مثلي توها جديده ماوضح عليهم شي
    الله يكفينا شرهم بس
    انا عيالي بالمدرسه الحمد لله ماعندها اطفال

قديم 12-12-2011, 03:13 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة روزالين مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اختي انا سجلت علشان بس ارد عليك اولا احمدي الله على الخادمة اللي عندك دامها حليلة وماشفتي منها شي
    انا مستغربة 99% من الناس اخذوا موقف من الاثيوبيات من قصة عائشة الله يرحمها يعني بالله ماسألتي نفسك ليه مااخذوا موقف من الاندنوسية اللي اللي قتلت بالطائف ومن الفلبينية اللي صارت برضوا بالكويت ومالها سنتين وغير بلاوي الخدم الثانين من السرلنكيات والهنديات وحدث ولاحرج عن البنقلاديشيات
    ليييييه ابفهم ناس تقول تهرب طبيعي اولا طلع السماسرة يقصوون عليهم برواتبهم اللي بياخذون عندنا والدولة ماقصرت اتخذت الاجراء الازم واالغوا التعامل معاهم>>>المقصود السماسرة اللي ببلدهم
    <<<<تحب الهذرة الزبدة دخلت اقولك عندنا اربع عوائل عندهم اثيوبيات ماشاء الله تبارك الله عليهم حبوبات
    وتعاملهم انساني جدا وعندهم عزة نفس بشكل ماتتصورينة ومن زمان لهم تقريبا اربع وثلاث سنوات يعني قبل ازمة الشغالات واختي جابت وحدة طيبة لاابعد حد بس للامانه عيبها بطيئة بعملها لانها جديدة على الشغل ولعلمك تصلي وتصوم وامينة ولاتفتشينها كل شوي حرام انت بمحل عملك لو مثلا كل شوي يفتشونكم
    وش تحسين فيه؟؟ بتزهقين مثل قول انتي مالك امان صح ولالا؟
    مثلا فقدتي حاجة ثمينة ومهم اجي معاك فقدتي شي شخصي اجي معاك اما كذا لمجرد شكوك وأوهام
    مايصير ياختي
    <<<<ودها تقص عليك قصة شغالة جارتها الفلبينة بس عجزت من الكتابة
    هههههههههههههههه سامحيني على الاطالة
    هلا وغلا نور المنتدي بوجودك ياقلبي ريحتيني كثيييييييير بس انا بالعكس طيييبه معاها اخاف تذبحني احيانا ودي اغسل بدل منها المواعين بس ماتقتلني هههههههههههه
    والله شكل الى عندي ضعيف بس مشكلتي انا راعية وسوسه وخوافه وبعدين الى عندي ماهي بطيئه بالعكس سريعه ونظيفه بس سالفة هالقتل هي الي خربت الموضوع
    قولي قصه الفلبينيه تراني اموت ان ماعرفت خخخخخخخخ
    تموووووووت بالقصص المشوقه
    والله ريحتيني نتوكل على الله

قديم 12-14-2011, 11:46 AM
    والله اذا انتي مو مرتاحه سرفيه اهم شي راحة البال بعدين ياختى اعتمدي على نفسك حتى لو كنت موظفه حاولى ضبط اموركواستعنى بالله ترى الامةدور تساهيل لكن احنا نعقدها

قديم 12-14-2011, 12:03 PM
    << نفسها تعرف قصة شغالة جارت روزالين << وصلنا ولا بعد

بإنتظااااار القووصه

فوتكم بعآفيه

موضوع مغلق