مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا
استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• للسيدات فقط استشارة مهمه جدا جدا

العمالة المنزلية

موضوع مغلق

قديم 12-11-2011, 07:01 PM
    للسيدااااات فقط استشارة مهمه جدااااا جداااا
    أحبائي الحلوين السيدات فقط راح اختصر سالفتي طبعا أنا مقدمه على فلبين وجالسه اردد ياليل ماطولك المهم أنا ولله الحمد ما عندي ظروف قويه أنى اكون فرايييييسه لطماعين اصحاب التنازل المهم .................كثرت من المهم صح ما علينا الوالدة كانت مقدمه ع إثيو بيه وجات شغااااالتها أعطتني إياها لان هي عندها أندونووووسيه يه بس الوالدة تستأنس بكثر الخدم يسلونها بس تتهاااااوش وياااااهم خخخخخخخ المهم شفت سااااالفة عاااائشه مع الاثيييييوبيه الى قتلتهاااا وأخذ لكم الشغاااااله واحبسهاااا وكثرررر لهاااا الأكل واقوووول أنى مسافررررره ................. بعد هااااالسالفه الطوووويله في احد جرب الأيوبيات ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟وهل كلهم مجررررمات ؟؟؟؟؟؟؟؟الى لها تجارب معاهم تسدحهاا هنا تأخذ اجر هالضعيييفه الي عندي ...........انا كل تجاربي مع فلبين واندونوسيه اما هالجنس ماعرف عنه شي ...............تبون تقولون صيري طيبه تراني أطيب مخلووووووووقه بالعاللم<<<<<<<<<ثقه مالها حدود ...................وبعدين انا ماعندها شي تنام لين أجي من المدرسه وعندي طفلين مدرسه طلاب يعني هي بس أبطح وربي دلع ................ مابي أطول انتظر ردوووودكم الى تفتح النفس

قديم 12-11-2011, 07:10 PM
    ياحيا الله الجوهره وين الغيبات والله طلتك حلوه بالمنتدى
    انا بصراحه ماجربت الاثيوبيات انا من قومك بس فلبين واندونيسيا
    من القصص اللي اسمعها مستحيل اجيب اثيوبيه لو ازحف زحافه الله لايحدنا

قديم 12-11-2011, 07:16 PM
    والله مافهمت شي الا انك تسألين هل الاثيوبيات زينات ولالا

انا والله اخاف منهم ومااظن بجيب لي اثيوبيه تسكن معي فـ بيتي

من اللي سمعناه عنهم من الذبح والاخلاق الزفت

انا لو اظطريت وجبتها فـ بيكون باليوم يعني تنظف وتذلف
    لكن تنام عندي لا والله ماعندي استعداد انذبح انا او احد عيالي هالصبحيه والكل بالدوامات

< وقسم من سمعت قصة الاثيوبيه الي نحرت الكويتيه وانا افكر مااجيب خدامه نهائي بس الحاجه تخليني اجيب اي جنسيه ماعدا الاثيوبيه مسسسسستحييل

قديم 12-11-2011, 07:16 PM
    اول شئ يسعد مساك عزيزتي ..

وبعدين ياقلبي صعب تحكمين على الشغاله من حادثه صارت .. صحيح انو الأغلبيه أخذوا موقف منهم بالرغم من انهم جدد علينا بس مثل مايقول المثل ( الي هذا أولها ينعاف تاليها )

إذا مالاحظتي عليها شئ ليه تخافين ..! أهم شئ خلك حذره وحريصه معها .. مايخربهم إلا الإتصالات الي ماتدرين وش يهببون من ورانا ..

ولو تحطين لها كاميرات يكون أفضل حتى لو شكل بس خليها تخاف وتنتبه أنو كل شئ مراقب وانك متابعه لها حتى وانتي برا البيت ..

فيه أمور نغفل عنها احنا بصراحه إذا أرتحنا للخادمه سلمناها كل شئ وخليناها تاخذ راحتها بكل شئ وهنا الغلط ..

وأولا ً وآخيرا ً .. أستخيري الله .. ولاتنسين تستودعين نفسك وبيتك وأطفالك .. وإن شاءالله ماتشوفين منها إلا كل خير

الله يتمم عليك ويريح بالك عزيزتي

<< دايما ً تنسى نفسها من تمسك الكيبورد

يعطيييك العافيييه

قديم 12-11-2011, 07:35 PM
    اموووووووت فيكم ليش مادري وربي ابي اموووت خوف وحشتوني اختفيت بسبب هالبرد لابسين هالفروه وعند هالدفايات خخخخخخخخخ المهم يالعسولات وربي خايفه تنحرني اكلمها بالظهر مافي راحه قلق

قديم 12-11-2011, 07:41 PM
    بالنسبة للقتل الاندونيسيات والفلبينيات قتلوا ونحروا بالسواطير .
    والصحف الرسمية نشرت اخبارهم . اخرتها الاندونيسية اللي قتلت رجل كبير في الطائف .
    والفلبينية اللي قتلت أسرة كاملة وجالسة تأكل وتشرب وهم موتى قدامها لحد ماطلعت ريحتهم للجيران .
    وفلبيني قتل شايب في محافظة اوشيقر . ربطه بالحبال وفتح المروحة وسافر وتركه يموت جوع وعطش !!
    اما الاثيوبيات ماسمعنا الا قصة الكويتية .
    الشغالة اذا انت خايفة منها رجعيها عند الوالدة . لأن حبسها بهالشكل حرام هي بعد آدمية ويمكن تحقد عليك !
    وفيه من قرايبي كثير عندهم اثيوبيات ماصار منهم شئ الا الهروب عند البعض بسسسسس
    وكثييييييييييير في بلدنا اثيوبيات اللي يجون بالايجار ماسمعنا منهم جرائم قتل ابدا !
    الله يحفظنا واياك من كل شر . اكثري من الاوراد وتعاملي معها بحذر والله الحافظ .

قديم 12-11-2011, 07:46 PM
    فيه منطقة ياليت تزودنا بأسمها في اثويبيا مشهورة بالقتل والجرائم

اما الحبشيات فنحن مجربينهن حلوات بس مادري هل اثيوبيا هي نفسها الحبشه

قديم 12-11-2011, 07:52 PM
    الله المستعان على ماتصفون ....
    يا اختي اثيوبيا وغيره منين يجون بالله من ادغال افريقيا يعني كلللللللللللله ذبح ونهب وقتل
    يعنيى متعودين على الصلخ والمصلوخ من كثر مايصير عندهم ..
    وبعدين اشكاااالهم تكفي شوفيهم في التلفزيون افريقياغيييييييييييييييييييير اسيا فرق شااااااسع
    بين هاى القرتين ؟؟؟
    وانا شخصين ما ايد الحبشيات والاثيوبيات كل الي اعرف يجبونهن ويهربن ؟؟
    لكن السوال وين يروووحن ؟؟؟؟
    تلقينهن في مكه يشحذن وهاذي شغلتهم في مكه على طول ..
    سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم ..

قديم 12-11-2011, 08:04 PM
    اولا مساء الخير
    ثانيا الحبشه هي نفسها اثيوبيا
    ثالثا انا تعاملت مع اثيوبيات ومع اندنوسيات الاندنوسيه حقود لدود حتى لو الضحكه شاقه فمها اما الاثيوبيه اذا ما عجبها الوضع حطت هالمخده ونامت ما عندها مشكله او هربت
    بالنسبه لي اشوف الاثيوبيه افضل بكثير من شرق اسيا كله .. ولكن لكل قاعده شواذ.. في كل مكان حتى عندنا هنا فيه السعوديه اللي ذبحت ولد جارتها عمره 5 سنوات وقطعته ودفنته بحوش بيتها وهم جيران 11 سنه الله يكفينا الشر من كل مكان

قديم 12-11-2011, 08:58 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وزقاء مشاهدة المشاركة
    بالنسبة للقتل الاندونيسيات والفلبينيات قتلوا ونحروا بالسواطير .
    والصحف الرسمية نشرت اخبارهم . اخرتها الاندونيسية اللي قتلت رجل كبير في الطائف .
    والفلبينية اللي قتلت أسرة كاملة وجالسة تأكل وتشرب وهم موتى قدامها لحد ماطلعت ريحتهم للجيران .
    وفلبيني قتل شايب في محافظة اوشيقر . ربطه بالحبال وفتح المروحة وسافر وتركه يموت جوع وعطش !!
    اما الاثيوبيات ماسمعنا الا قصة الكويتية .
    الشغالة اذا انت خايفة منها رجعيها عند الوالدة . لأن حبسها بهالشكل حرام هي بعد آدمية ويمكن تحقد عليك !
    وفيه من قرايبي كثير عندهم اثيوبيات ماصار منهم شئ الا الهروب عند البعض بسسسسس
    وكثييييييييييير في بلدنا اثيوبيات اللي يجون بالايجار ماسمعنا منهم جرائم قتل ابدا !
    الله يحفظنا واياك من كل شر . اكثري من الاوراد وتعاملي معها بحذر والله الحافظ .
    بردتي قلبي الله يبرد قلبك والله ماشفت منها شي مسكينه
    الوالده قلت لها خوذيها وهاوشتنى وزعلت تعرفين امهاتنا طيبات الله يحفظهم
    حبسي لها بقسم 7نجوم قسم كامل حتى التلفزيون فيه ماعليها بس انا ودي ارتاح وربي تعبت وطفشت عيالي معاي الله ييسر

قديم 12-11-2011, 09:01 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة safi-1 مشاهدة المشاركة
    اولا مساء الخير
    ثانيا الحبشه هي نفسها اثيوبيا
    ثالثا انا تعاملت مع اثيوبيات ومع اندنوسيات الاندنوسيه حقود لدود حتى لو الضحكه شاقه فمها اما الاثيوبيه اذا ما عجبها الوضع حطت هالمخده ونامت ما عندها مشكله او هربت
    بالنسبه لي اشوف الاثيوبيه افضل بكثير من شرق اسيا كله .. ولكن لكل قاعده شواذ.. في كل مكان حتى عندنا هنا فيه السعوديه اللي ذبحت ولد جارتها عمره 5 سنوات وقطعته ودفنته بحوش بيتها وهم جيران 11 سنه الله يكفينا الشر من كل مكان
    قولي اامييييين الله يبرد قلبك مثل مابردتي قلبي تقول هديت شوي

قديم 12-11-2011, 09:55 PM
    اهلين الجوهره وين هالغيبه.....؟ عن تجربه اول ماجات عليه سلوكيات الحين الحمدلله ،،،بس والله انهاتنحط على الجرح يبرا وين ماوديها تكرف ونظافه وطيبه. وعندها احترام. عكس يوم عندي النباليه فرق حتى بالنظافه الشخصيه. *بس ربي يفكنا من حبهم لنوم

التعديل الأخير تم بواسطة شرقاويه وكلي فخر ; 12-11-2011 الساعة 09:58 PM
    موضوع مغلق