مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• استخراج فيزا سائق الأرملة والمطلقة فقط؟

العمالة في المنطقة الغربية

قديم 04-14-2011, 08:08 PM
    استخراج فيزا سائق الأرملة والمطلقة فقط؟؟؟؟؟؟
    هل اخراج فيزا مقتصر على الأرملة والمطلقة فقط؟ وطيب المتزوجة من زوج استغفر الله مو داري عن زوجته وأولاده والزوجة مقتدرة والحمد لله عندها خير .... والحل يعني؟؟؟؟ نظام سخيف صراحه ونصير تحت رحمة السائقين المخالفين وشروطهم العجيبة.

التعديل الأخير تم بواسطة إعلانات العمالة ; 08-20-2022 الساعة 11:16 AM

قديم 04-15-2011, 02:54 AM
    الله يعينك اختي
    انشالله يساعدونك الاخوان

بس قدمي باسم الوالد او احد اخوانك

قديم 04-15-2011, 04:00 AM
    اخت بسمة لاتتعبي نفسك انا مثلك كنت مختلفة مع زوجي فترة وفي حاجة فيزة خادمة وسائق ورفضو يطلعولي مابقيت مكتب في السعودية إلا وسألت ودخل في موضوعي كمان واحد مقدم من الشرطة الله يجزاه خير وكلم مدير مكتب العمل وكمان رفضو قالو طالما انها متزوجة لازم باسم الزوج فأقولك الله يعينك
    على فكرة انا نفسي كلامي يوصل لوزير العمل لانه بصراحة ثلاثة ارباع الشغالات اللي موجودين ببيت فيه الزوجة موظفة تكون بفلوس الزوجة بس باسم الزوج واعرف وحدة جارتنا تخيلي استقدمت شغالة بفلوسها بس باسم زوجها وكانت هي وزوجها على طول مشاكل بعد ماجت الشغالة اخذ الشغالة وقالها باسمي وطلق زوجته وسافر هو والشغالة واولاده وجلس اكثر من ثلاثة شهور الله يعينها المسكينة واظطرت بعد فترة انها ترجع لزوجها عشان ترجع عيالها والشغالة

وانا والله اقول هذا ظلم المفروض يعطون حق للمتزوجة وخصوصا الموظفة بانها تستقدم باسمها لانه مو كل المتزوجات مرتاحات في بيوتهم بعض المتزوجات للأسف الزوج راميها وعلقها ورافض يطلقها وبكذا ماتقدر تسوي شي كل ماراحت مكان قالو لها وين زوجك خله يراجعنا

اسفة على الاطالة واتمنى كلامي يوصل لوزير العمل

قديم 04-15-2011, 09:52 PM
    اختي مالك الا انك تستخرجين باسم احد يقرب لك
    هو الحل
    النظام عندنا فاشل

قديم 04-16-2011, 08:42 AM
    المفروض يؤتخذ قرار بشان هذا الموضوع

قديم 04-16-2011, 10:50 PM
    الاخت بسمة يوجد فيزة سائق هندي للتنازل اذا رغبتم في ذلك

قديم 04-16-2011, 11:25 PM
    المطلقة والأرملة يحق لهم إستخراج فيزا عاملة منزلية وسائق خاص . إذا كان لديهم راتب فوق 3500 ريال. أو كشف حساب لمدة ستة أشهر لا يقل كل شهر عن 3500 ريال.

قديم 04-16-2011, 11:54 PM
    عادي يطلعون بسمك شغاله وسائق اذا كنتي موظفه مو شرط بسم زوجك

قديم 04-19-2011, 11:19 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ممدوح مشاهدة المشاركة
    عادي يطلعون بسمك شغاله وسائق اذا كنتي موظفه مو شرط بسم زوجك
    اذا متقاعدة؟؟

قديم 04-19-2011, 11:20 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة freee مشاهدة المشاركة
    اخت بسمة لاتتعبي نفسك انا مثلك كنت مختلفة مع زوجي فترة وفي حاجة فيزة خادمة وسائق ورفضو يطلعولي مابقيت مكتب في السعودية إلا وسألت ودخل في موضوعي كمان واحد مقدم من الشرطة الله يجزاه خير وكلم مدير مكتب العمل وكمان رفضو قالو طالما انها متزوجة لازم باسم الزوج فأقولك الله يعينك
    على فكرة انا نفسي كلامي يوصل لوزير العمل لانه بصراحة ثلاثة ارباع الشغالات اللي موجودين ببيت فيه الزوجة موظفة تكون بفلوس الزوجة بس باسم الزوج واعرف وحدة جارتنا تخيلي استقدمت شغالة بفلوسها بس باسم زوجها وكانت هي وزوجها على طول مشاكل بعد ماجت الشغالة اخذ الشغالة وقالها باسمي وطلق زوجته وسافر هو والشغالة واولاده وجلس اكثر من ثلاثة شهور الله يعينها المسكينة واظطرت بعد فترة انها ترجع لزوجها عشان ترجع عيالها والشغالة

وانا والله اقول هذا ظلم المفروض يعطون حق للمتزوجة وخصوصا الموظفة بانها تستقدم باسمها لانه مو كل المتزوجات مرتاحات في بيوتهم بعض المتزوجات للأسف الزوج راميها وعلقها ورافض يطلقها وبكذا ماتقدر تسوي شي كل ماراحت مكان قالو لها وين زوجك خله يراجعنا

اسفة على الاطالة واتمنى كلامي يوصل لوزير العمل
    حسبنا الله ونعم الوكيل نظام متخلف بصراحه

قديم 04-19-2011, 11:22 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد. مشاهدة المشاركة
    الله يعينك اختي
    انشالله يساعدونك الاخوان

بس قدمي باسم الوالد او احد اخوانك
    واذا والولد نفس الشي وما عندها اخوان؟ ايش تسوي يعني؟؟ الشكوى لله

قديم 04-19-2011, 11:27 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي الغامدي2011 مشاهدة المشاركة