عمالة, خادمات, العمالة المنزلية

عمالة, خادمات, العمالة المنزلية (https://www.amalh.net/index.php)
-   العمالة في المنطقة الغربية (https://www.amalh.net/forumdisplay.php?f=8)
-   -   استخراج فيزا سائق الأرملة والمطلقة فقط؟ (https://www.amalh.net/showthread.php?t=19088)

04-14-2011 08:08 PM

استخراج فيزا سائق الأرملة والمطلقة فقط؟؟؟؟؟؟

هل اخراج فيزا مقتصر على الأرملة والمطلقة فقط؟ وطيب المتزوجة من زوج استغفر الله مو داري عن زوجته وأولاده والزوجة مقتدرة والحمد لله عندها خير .... والحل يعني؟؟؟؟ نظام سخيف صراحه ونصير تحت رحمة السائقين المخالفين وشروطهم العجيبة.

04-15-2011 02:54 AM

الله يعينك اختي
انشالله يساعدونك الاخوان

بس قدمي باسم الوالد او احد اخوانك

04-15-2011 04:00 AM

اخت بسمة لاتتعبي نفسك انا مثلك كنت مختلفة مع زوجي فترة وفي حاجة فيزة خادمة وسائق ورفضو يطلعولي مابقيت مكتب في السعودية إلا وسألت ودخل في موضوعي كمان واحد مقدم من الشرطة الله يجزاه خير وكلم مدير مكتب العمل وكمان رفضو قالو طالما انها متزوجة لازم باسم الزوج فأقولك الله يعينك
على فكرة انا نفسي كلامي يوصل لوزير العمل لانه بصراحة ثلاثة ارباع الشغالات اللي موجودين ببيت فيه الزوجة موظفة تكون بفلوس الزوجة بس باسم الزوج واعرف وحدة جارتنا تخيلي استقدمت شغالة بفلوسها بس باسم زوجها وكانت هي وزوجها على طول مشاكل بعد ماجت الشغالة اخذ الشغالة وقالها باسمي وطلق زوجته وسافر هو والشغالة واولاده وجلس اكثر من ثلاثة شهور الله يعينها المسكينة واظطرت بعد فترة انها ترجع لزوجها عشان ترجع عيالها والشغالة

وانا والله اقول هذا ظلم المفروض يعطون حق للمتزوجة وخصوصا الموظفة بانها تستقدم باسمها لانه مو كل المتزوجات مرتاحات في بيوتهم بعض المتزوجات للأسف الزوج راميها وعلقها ورافض يطلقها وبكذا ماتقدر تسوي شي كل ماراحت مكان قالو لها وين زوجك خله يراجعنا

اسفة على الاطالة واتمنى كلامي يوصل لوزير العمل

04-15-2011 09:52 PM

اختي مالك الا انك تستخرجين باسم احد يقرب لك
هو الحل
النظام عندنا فاشل

04-16-2011 08:42 AM

المفروض يؤتخذ قرار بشان هذا الموضوع

04-16-2011 10:50 PM

الاخت بسمة يوجد فيزة سائق هندي للتنازل اذا رغبتم في ذلك

04-16-2011 11:25 PM

المطلقة والأرملة يحق لهم إستخراج فيزا عاملة منزلية وسائق خاص . إذا كان لديهم راتب فوق 3500 ريال. أو كشف حساب لمدة ستة أشهر لا يقل كل شهر عن 3500 ريال.

04-16-2011 11:54 PM

عادي يطلعون بسمك شغاله وسائق اذا كنتي موظفه مو شرط بسم زوجك

04-19-2011 11:19 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ممدوح (المشاركة 132228)
عادي يطلعون بسمك شغاله وسائق اذا كنتي موظفه مو شرط بسم زوجك

اذا متقاعدة؟؟

04-19-2011 11:20 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة freee (المشاركة 131621)
اخت بسمة لاتتعبي نفسك انا مثلك كنت مختلفة مع زوجي فترة وفي حاجة فيزة خادمة وسائق ورفضو يطلعولي مابقيت مكتب في السعودية إلا وسألت ودخل في موضوعي كمان واحد مقدم من الشرطة الله يجزاه خير وكلم مدير مكتب العمل وكمان رفضو قالو طالما انها متزوجة لازم باسم الزوج فأقولك الله يعينك
على فكرة انا نفسي كلامي يوصل لوزير العمل لانه بصراحة ثلاثة ارباع الشغالات اللي موجودين ببيت فيه الزوجة موظفة تكون بفلوس الزوجة بس باسم الزوج واعرف وحدة جارتنا تخيلي استقدمت شغالة بفلوسها بس باسم زوجها وكانت هي وزوجها على طول مشاكل بعد ماجت الشغالة اخذ الشغالة وقالها باسمي وطلق زوجته وسافر هو والشغالة واولاده وجلس اكثر من ثلاثة شهور الله يعينها المسكينة واظطرت بعد فترة انها ترجع لزوجها عشان ترجع عيالها والشغالة

وانا والله اقول هذا ظلم المفروض يعطون حق للمتزوجة وخصوصا الموظفة بانها تستقدم باسمها لانه مو كل المتزوجات مرتاحات في بيوتهم بعض المتزوجات للأسف الزوج راميها وعلقها ورافض يطلقها وبكذا ماتقدر تسوي شي كل ماراحت مكان قالو لها وين زوجك خله يراجعنا

اسفة على الاطالة واتمنى كلامي يوصل لوزير العمل

حسبنا الله ونعم الوكيل نظام متخلف بصراحه

04-19-2011 11:22 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خالد. (المشاركة 131612)
الله يعينك اختي
انشالله يساعدونك الاخوان

بس قدمي باسم الوالد او احد اخوانك

واذا والولد نفس الشي وما عندها اخوان؟ ايش تسوي يعني؟؟ الشكوى لله

04-19-2011 11:27 AM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي الغامدي2011 (المشاركة 132201)
الاخت بسمة يوجد فيزة سائق هندي للتنازل اذا رغبتم في ذلك

وعادي يصير باسمي مثلا؟

الساعة الآن 10:01 PM