عمالة, خادمات, العمالة المنزلية

عمالة, خادمات, العمالة المنزلية (https://www.amalh.net/index.php)
-   العمالة المنزلية في الدمام (https://www.amalh.net/forumdisplay.php?f=12)
-   -   اللي جرب الخادمه الاثيوبيه (https://www.amalh.net/showthread.php?t=16984)

03-05-2011 07:09 PM

اللي جرب الخادمه الاثيوبيه

اخواني العضاء ابغى اجيب خادمه اثيوبيه الله يخليكم الي سمع عنهم ولاجربهم يفيدني ويفيد الاخوه الاعضاء ودمتم

03-05-2011 08:45 PM

السلام عليكم انا ما جربت نفسي اجيبها بس سمعت ان استخراج الفيزا صعب بس كثير يمدحونها
هل انت استخرجت فيزا وكيف

03-06-2011 12:24 AM

لا انامااستخرجت الفيزا لاكن بنفس الموقع في منتدى العماله بعسير فيه شخص يجيب من اثيوبيا وبسعر حلو تقدر تدخل المنتدى وتساله شكل عنده خبره بها الامور وانا يمكن اجيب وحده ومتردده اخاف يكنون ماهم كويسين وابغى احد يفيدني بالمنتدى لاكن الظاهر لاحياة لمن تنادي

03-06-2011 04:54 AM

فيه ناس اعرفهم مايقدمون الا اثيوبيات
ويقولون انهم ممتازات
بس مايحبون احد يعصب عليهم

03-06-2011 06:07 AM

مشكوره ام الهنوف على هالمعلومه

03-06-2011 03:05 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام الرحاب (المشاركة 116615)
مشكوره ام الهنوف على هالمعلومه

العفؤؤ حياتي

03-06-2011 03:10 PM

مرحبا
انا حاليا مقدمه على اثيوبيه وان شاء الله خلال اسبوعين وهي جايه
واستخراج الفيزا في يوم واحد جدا سهل
واذا تبين ممكن اجيب لك وبسعر اقل من المكاتب ان شاء الله يناسبك وبمده وجيزه
وبالنسبه للاثيوبيات انا ما فكرت اقدم الابعد ما سمعت عنهم انهم كويسات خاصه مع الاطفال
اذا تبين يالغاليه راسليني عالخاص

03-06-2011 05:51 PM

مشكوره اختي ام مشعل فيه واحد واعدني يجيب لي وانتي حمستيني اكثر وممكن اسالك كم راتبهم اذا عندك خلفيه ولكي شكري عزيزتي ومن ناحيتي ارسلي رقمك على الخاص لاني يمكن اخلي وحده من جماعتنا تكلمك اذا حبيتي ومشكوره مره ثانيه

03-06-2011 06:28 PM

راتبها اذا عندها خبره 700ريال
واذا بدون خبره 600 ريال
وبرسلك رقمي عالخاص واذا فيه احد يبي ممكن يكلمني
موفقه ان شاء الله

03-06-2011 08:06 PM

السلام عليكم اختي ام مشاعل، هل سهلو الفيزا لاثيوبيا؟ انا شغالتي بتسافر بعد شهرين وعندي طفله وزوجتي حامل وبيتي كبير ياليت تعلميني الطريقه في حكاية هالفيزا
شكرا

03-07-2011 02:46 PM

اقتباس:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gohoomoa (المشاركة 116890)
السلام عليكم اختي ام مشاعل، هل سهلو الفيزا لاثيوبيا؟ انا شغالتي بتسافر بعد شهرين وعندي طفله وزوجتي حامل وبيتي كبير ياليت تعلميني الطريقه في حكاية هالفيزا
شكرا

هلا بك اخوي حنا طلعناها بيوم على طول بس في البدايه كان فيه مشكله لازم الراتب يكون فوق ال12الف على ما اظن وقدم زوجي تعريف براتبه وهو اقل من المبلغ المطلوب وقدم معاه تعريف براتبي وقدم صك بعمارة ابوه انه احنا ساكنين فيها وما عندنا ايجار والحمدلله ربي سهلها

اذا كان راتبك فوق 12 الف كويس اما اذا كان غير ذلك فحاول انك تدبر نفسك يعني تكلم احد تعرفه واسطه او تسوي مثل طريقتنا او تجيبها باسم احد ثاني تنطبق عليه المواصفات ولو تبي تجيبها عن طريقي راسلني على الخاص

03-08-2011 07:36 PM

هلا اختي ام مشعل، كيف اقدر اطلع الفيزا هل هو عن طريقك او عن طريق مكتب معين؟ الراتب مافي مشكله فيه والبيت هو فيلا ملك يعني مافي مشكله انشالله لتطليع هالفيزا ولكن سمعت انه لازم واسطه، انا حاولت احطلك رقم زوجتي على الخاص ولكن ماقدرت لاني ماوصلت العشر مشاركات. شكرا للمساعده

الساعة الآن 01:04 PM