مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا
استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• اللي جرب الخادمه الاثيوبيه

العمالة المنزلية في الدمام

قديم 03-05-2011, 07:09 PM
    اللي جرب الخادمه الاثيوبيه
    اخواني العضاء ابغى اجيب خادمه اثيوبيه الله يخليكم الي سمع عنهم ولاجربهم يفيدني ويفيد الاخوه الاعضاء ودمتم

قديم 03-05-2011, 08:45 PM
    السلام عليكم انا ما جربت نفسي اجيبها بس سمعت ان استخراج الفيزا صعب بس كثير يمدحونها
    هل انت استخرجت فيزا وكيف

قديم 03-06-2011, 12:24 AM
    لا انامااستخرجت الفيزا لاكن بنفس الموقع في منتدى العماله بعسير فيه شخص يجيب من اثيوبيا وبسعر حلو تقدر تدخل المنتدى وتساله شكل عنده خبره بها الامور وانا يمكن اجيب وحده ومتردده اخاف يكنون ماهم كويسين وابغى احد يفيدني بالمنتدى لاكن الظاهر لاحياة لمن تنادي

قديم 03-06-2011, 04:54 AM
    فيه ناس اعرفهم مايقدمون الا اثيوبيات
    ويقولون انهم ممتازات
    بس مايحبون احد يعصب عليهم

قديم 03-06-2011, 06:07 AM
    مشكوره ام الهنوف على هالمعلومه

قديم 03-06-2011, 03:05 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام الرحاب مشاهدة المشاركة
    مشكوره ام الهنوف على هالمعلومه
    العفؤؤ حياتي

قديم 03-06-2011, 03:10 PM
    مرحبا
    انا حاليا مقدمه على اثيوبيه وان شاء الله خلال اسبوعين وهي جايه
    واستخراج الفيزا في يوم واحد جدا سهل
    واذا تبين ممكن اجيب لك وبسعر اقل من المكاتب ان شاء الله يناسبك وبمده وجيزه
    وبالنسبه للاثيوبيات انا ما فكرت اقدم الابعد ما سمعت عنهم انهم كويسات خاصه مع الاطفال
    اذا تبين يالغاليه راسليني عالخاص

قديم 03-06-2011, 05:51 PM
    مشكوره اختي ام مشعل فيه واحد واعدني يجيب لي وانتي حمستيني اكثر وممكن اسالك كم راتبهم اذا عندك خلفيه ولكي شكري عزيزتي ومن ناحيتي ارسلي رقمك على الخاص لاني يمكن اخلي وحده من جماعتنا تكلمك اذا حبيتي ومشكوره مره ثانيه

قديم 03-06-2011, 06:28 PM
    راتبها اذا عندها خبره 700ريال
    واذا بدون خبره 600 ريال
    وبرسلك رقمي عالخاص واذا فيه احد يبي ممكن يكلمني
    موفقه ان شاء الله

قديم 03-06-2011, 08:06 PM
    السلام عليكم اختي ام مشاعل، هل سهلو الفيزا لاثيوبيا؟ انا شغالتي بتسافر بعد شهرين وعندي طفله وزوجتي حامل وبيتي كبير ياليت تعلميني الطريقه في حكاية هالفيزا
    شكرا

قديم 03-07-2011, 02:46 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة gohoomoa مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم اختي ام مشاعل، هل سهلو الفيزا لاثيوبيا؟ انا شغالتي بتسافر بعد شهرين وعندي طفله وزوجتي حامل وبيتي كبير ياليت تعلميني الطريقه في حكاية هالفيزا
    شكرا
    هلا بك اخوي حنا طلعناها بيوم على طول بس في البدايه كان فيه مشكله لازم الراتب يكون فوق ال12الف على ما اظن وقدم زوجي تعريف براتبه وهو اقل من المبلغ المطلوب وقدم معاه تعريف براتبي وقدم صك بعمارة ابوه انه احنا ساكنين فيها وما عندنا ايجار والحمدلله ربي سهلها

اذا كان راتبك فوق 12 الف كويس اما اذا كان غير ذلك فحاول انك تدبر نفسك يعني تكلم احد تعرفه واسطه او تسوي مثل طريقتنا او تجيبها باسم احد ثاني تنطبق عليه المواصفات ولو تبي تجيبها عن طريقي راسلني على الخاص

قديم 03-08-2011, 07:36 PM
    هلا اختي ام مشعل، كيف اقدر اطلع الفيزا هل هو عن طريقك او عن طريق مكتب معين؟ الراتب مافي مشكله فيه والبيت هو فيلا ملك يعني مافي مشكله انشالله لتطليع هالفيزا ولكن سمعت انه لازم واسطه، انا حاولت احطلك رقم زوجتي على الخاص ولكن ماقدرت لاني ماوصلت العشر مشاركات. شكرا للمساعده