اسعار الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-خادمات استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• انا استقدمت خادمة وطلعت ملحدة

العمالة المنزلية

قديم 11-04-2013, 09:14 PM
    انا استقدمت خادمة وطلعت ملحدة
    انا استقدمت خادمة وطلعت ملحدة وحاولت ادعيها للاسلام لاكن رفضت انا اخاف ان يكون حرام ادخلها بيتي لان واحد من الجيران قعد يحلف لي انه حرام مع اني اول مرة اسمع بالمعلومة هاذي وش تنصحوني فية ابيعها واستقدم مسلمة ولا مسيحية لان اخاف يكون حرام اقعدها في بيتي او اشغلها ياريت يفتي لي صاحب فتوى وعلم وتذكرو قولة صلى الله علية وسلم : ( من قال لا اعلم فقد افتى )

قديم 11-04-2013, 09:33 PM
    الله يعوض عليك الافضل لاسرتك تسفيرها
    اما الفتوى ماعندي علم

قديم 11-05-2013, 12:18 AM
    وش جنسيتها ؟ وكم لها واصله ؟؟ واصلا وش طلبك يوم تقدمت بالإستقدام ؟ اي ديانه طلبت ؟

قديم 11-05-2013, 12:52 AM
    أنا أنقل لك ما سمعته من ال,,, عبدالعزيز بن باز شخصياً .. رحمه الله ..
    قال النبي عليه الصلاة والسلام (( أخرجوا المشركين من جزيرة العرب ))
    سأله سائل وقال عندي خادمة نصرانية فقال لا يجوز بقائها في جزيرة العرب ثم قال ال,,, بن باز رحمه الله أعرض عليها الإسلام فإن أسلمت الحمد لله وإن لم تسلم فيجب عليك ترحيلها

قديم 11-05-2013, 12:53 AM
    وأنا بنفسي دخلت على الفوزان وكلمته على العمالة النصرانية فقال لا يجوز دخولهم البلد ** فقلت يا,,, بعضهم موجود فقال ذنبه على من دخله

قديم 11-05-2013, 12:57 AM
    ثم يا أخي المبارك الكفار نجس فكيف تدخلهم بيتك !!؟؟ لا يتوضأون ولا يصلون ولا يغتسلون بعد ما يأتيهم من حلم أو دورة ..
    قال تعالى ( إنما المشركون نجس ))

واليهود والنصارى مشركين بل إن كل كافر مشرك

أ. اليهود والنصارى مشركون بنصّ الكتاب، فقد قال الله سبحانه: (وَقَالَتِ الْيَهُودُ عُزَيْرٌ ابْنُ اللَّهِ وَقَالَتِ النَّصَارَى الْمَسِيحُ ابْنُ اللَّهِ ذَلِكَ قَوْلُهُمْ بِأَفْوَاهِهِمْ يُضَاهِئُونَ قَوْلَ الَّذِينَ كَفَرُوا مِنْ قَبْلُ قَاتَلَهُمُ اللَّهُ أَنَّى يُؤْفَكُونَ، اتَّخَذُوا أَحْبَارَهُمْ وَرُهْبَانَهُمْ أَرْبَابًا مِنْ دُونِ اللَّهِ وَالْمَسِيحَ ابْنَ مَرْيَمَ وَمَا أُمِرُوا إِلَّا لِيَعْبُدُوا إِلَهًا وَاحِدًا لَا إِلَهَ إِلَّا هُوَ سُبْحَانَهُ عَمَّا يُشْرِكُونَ) التوبة/آية30-31 فاليهود والنصارى مشركون.
    ب. إنَّ {المشركين} إذا أطلقت عرية من القرائن فهي تدلّ على من جعل مع الله أنداداً شركاء، أي للدلالة على نوع من أنواع الكفر فإذا وردت مع قرينة فهي بحسب القرينة، وهي هنا وردت معللة (بأنهم يدعون إلى النار ولا يدخلون الجنة) وهذه العلة تشمل كلّ كافر من أهل النار وليس من أهل الجنة.
    أما الآية (مَا يَوَدُّ الَّذِينَ كَفَرُوا مِنْ أَهْلِ الْكِتَابِ وَلَا الْمُشْرِكِينَ) البقرة/آية104 فهي أسماء لأنواع من الكفر: أهل الكتاب والمشركين، وكلّ منهما تدل على مسماها، ولذلك فإن (الْمُشْرِكَاتِ) و(الْمُشْرِكِينَ) في الآية تشمل كلّ كافر من أهل الكتاب أو من غيرهم كما بينّا.

قديم 11-05-2013, 07:46 AM
    شكرا للجميع على ردودكم انا قررت اسفرها عشان ما اكسب ذنب غيري وانا تمنيت لو تكون حتى نصرانية على الاقل يكون لها دين بس هاذي ملحدة والعياذ بالله بدون دين وهي للي سال من الجنسية الفيتنامية وسمعت ان اغلب من في هاذي الجنسية ملحدين وانا فالاساس طالبها مسلمة لاكن طلع هناك المسلمين قليل مايتعدون 6% واغلبهم ملحدين على حسب ماسمعت لو جايب افريقية احسن

قديم 11-06-2013, 06:55 AM
    بلاد الحرمين مكة والمدينة

من قال ان السعودية هي كلها حرام دخول الكفار فيها

والملحدة تقدر تحاول توديها مراكز تعلمها الدين هم مساكين جهلة تكسب أجرها إن شاء الله

مدري ليه مهولين الموضوع

اذا ما تبيها ارسل لي رقمك ع الخاص

قديم 11-06-2013, 10:05 PM
    الرسول عليه الصلاة والسلام هو اللي قاله.." أخرجوا المشركين من جزيرة العرب"
    جزيرة العرب ماهي!!
    هل هي مكة والمدينة فقط??
    الله يتوب علينا بس ويغفر لنا..

قديم 11-09-2013, 01:06 AM
    بصراحة بعض التعليقات تحتاج إلى تعليق إذا ممكن .. وانا واثق بانها من باب الحرص والغيره جزاهم الله خير

.. لكن تذكرت اتصال واحد علي اليوم وانا بالمكتب :

كان الإتصال كالتالي :

الو :

هلا سم

الاخ ابو طلال ؟

معاك امرني

عندك خادمة للتنازل ؟

للاسف مافيه والله .. لكن عندي وحده معروضه وغاليه كثير

اها .. وش جنسيتها .. وبكم ؟

بــ 25 الف ريال وديانتها مسيحيه سيلانيه

اها لا ابي مسلمه

لا هذي مسيحيه ياعم

لا مستحيل أخلي مسيحيه ( تربي ) ؟ عيالي ؟!!

ليه هي الخدامة هي اللى تربي ؟؟؟؟؟

اها خير شكرا اخوي ..

العفووو !!

============

الخدم .. خادمة ... للتنظيف والمسح والغسيل .. والمساعده في اعمال المنزل الأخرى

المفروض الخادمة ماتدخل غرفة نوم صاحبة المنزل .. هذا مهم جدا

والمفروض الخادمة ماتخدم الزوج بأي حال من الأحوال

والمفروض الخادمة ماتقوم بتنظيف او تغذية الطفل .. او تربيته حسب كلام البعض !!

تقبلوا حديثي

قديم 11-09-2013, 07:44 PM
    أبشر بالخير فأنت تركت تجارة الدنيا واشتريت تجارة الدنيا والآخرة فأبشر فأنت تركت هذه الشغالة وسترحلها لله تعالى فاعلم أنك تقربت لأكرم الأكرمين ولن يضيعك أبداً وستجد ذلك بإذن الله