مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• اتقوا الله ياسماسره الدنيا تبي وا&# ;خره تبي

العمالة المنزلية

قديم 09-10-2013, 08:31 AM
    اتقوا الله ياسماسره الدنيا تبي واﻻخره تبي
    قرات اعﻻن عن سواق بموقع اخر واتصلت على صاحبه وسالته عن السائق ومدحه وقال انه يعرف يسوق وانه وسالته عن ادبه ومدح فيه وقلت انه بيوصل بناتي للجامعه وكان يحلف انه كان يوصل بنته تدرس بالطب وقال لي بالحرف الواحد انا عمري 52محسوب علي كﻻمي واصر على اخذ المبلغ بالكامل قبل التجربه واعطيناه 11 الف وخمسمائه ووثقنا فيه كل الثقه ﻻنه اوحى لنا بالطيبه وماتوقعت بهالعمر بيبيع ذمته واخذنا السائق تجربه واتضح من اول دقيقه انه لم يكن سائق وكانت سواقته مره سيئه وكاد ان يصدم فينا كم مره خﻻل نص ساعه وكلمناه بعد ساعه من اخذه واخبرته انه ﻻيمكن اركب بناتي معه لتوصيلنه للجامعه وسالت السواق وقال انه لم يسوق ونكر انه كان يوصل بنته او اي احد وطالبنا بفلوسنا وبعد وعود كاذبه ومماطله ارجع لنا سبع اﻻف وله اﻻن اسبوعين يماطل بابني وكلمته بالواتس ليرجع الفلوس ويقول انا عطيتكم من عندي وانتوا تتحسبون على وما اعرف هل هذا انكار واكل حق وهو معروف بالمواقع انه سمسار سيارت وهو ظابط متقاعد واﻻن ادركت ان الدنيا لست بخير يبيع ذمته علشان اربع اﻻف وهو يدري اننا بحاجه ماس للمبلغ يارب اغننا بحﻻلك عن حرامك

قديم 09-10-2013, 08:50 AM
    الاخره بانتظارة راح يجيبها وهو يزحف زحف

حرااام عليه اكل اموال الناس دون وجه حق كيف يأكل عيالك اموال الناس اعوذ بالله

قديم 09-10-2013, 09:26 AM
    الثقه ودتنا في داهيه .. أو إنه الغباء .. نسلم مبالغ دون أوراق رسميه ودون حتى استلام الاقامة وجواز السفر ..! كانت لي تجربة مع أحد أقاربنا قريب من الدرجة الأولى .. فكيف نثق بالغريب ، حاول تسترجع مالك لا تستكين طارده في كل مكان .. هكذا عملت مع قريبي حتى كرهني وكره الدنيا وأرجع مالي .

قديم 09-10-2013, 11:07 AM
    غلطان انك دفعت له المبلغ كله!
    التجربة قبل الدفع دائما يا اخي الكريم، ويمكن تمشون الراتب للسائق.

الدنيا مليانة ناس ما تخاف الله.

الله يعوضك باخير منه..

قديم 09-10-2013, 12:03 PM
    والمشكله انه بعد ارجاعي السائق منزل اﻻعﻻن ثاني مره وكاتب ان السائق اسلم على يده هههههه متى اسلم وانا قبل ساعتين كان عندي ويقولي انه غير مسلم ماقول اﻻ مسكين من اشترى الدنيا باﻻخره ان شاء الله الله بيعوضني بس حزنت على اشكاله فدعوة المظلوم ﻻترد

قديم 09-10-2013, 03:17 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احم احم مشاهدة المشاركة
    والمشكله انه بعد ارجاعي السائق منزل اﻻعﻻن ثاني مره وكاتب ان السائق اسلم على يده هههههه متى اسلم وانا قبل ساعتين كان عندي ويقولي انه غير مسلم ماقول اﻻ مسكين من اشترى الدنيا باﻻخره ان شاء الله الله بيعوضني بس حزنت على اشكاله فدعوة المظلوم ﻻترد
    اخوي
    المفروض تشهر فيه بالمنتدى
    لكي يحذره الجميع
    وتبلغ الاداره
    حتى يتصرفو معه

قديم 09-10-2013, 06:09 PM
    قل حسبنا الله ونعم الوكيــــــــــــــــــــــــــــل وسترى من الله ما يسرك

قديم 09-11-2013, 05:30 AM
    اللي عند الله مايضيع