مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا
استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• معاناة السعوديات مع السواقيين

العمالة المنزلية

موضوع مغلق

قديم 08-18-2013, 12:30 AM
    معاناة السعوديات مع السواقيين
    يا إخوان بالله خلينا نتكلم بصراحه

مع اني من المؤيدين لقيادة المراه لسياره لكن مااحب أناقش هذا لموضوع بأي منتدي سعودي لاني باعرف أنهم بيغلطوني ويقولوا علمانيه بس الوضع هنا يختلف لان الأغلبية عانو من مشاكل السواقيين والاستقدام

يا إخوان بالمنطق كذا ايش السبب في المنع ليش ما يسمحون للنساء بالقيادة

بالله عليكم انا ايش ذنبي ادفع واخسر فلوس عشان مواصلاااات ؟؟؟ وأتحمل استغلاااال المكاتب لمعرفتهم بحاجتي للسواق

وكمان أتحمل السواق و عدم خبرته والله العظيم انا شريت سياره من الوكالة جديده وحالتها الان يرثي لها من السواقيين كسروووها غيرو حتي ملامحها

وطبعا بعد معاناة وتدريب يجئ سعودي ويعرض عليه شغل براتب أكثر ويهرب وشوف ايش كثر الخسارة المادية والمعنوية

وللأسف مااقدر امشي مع تاكسي أو وسواقيين مش ع كفالة العيله لاني بصراحه أخاف ع نفسي في بلد مافي قانون يحمي وأي شي يصير للبنت بيحطو اللوم عليها وهذا هو مجتمعا للأسف

انا عشت 4سنوات في كندا وكانت عندي سياره خاصه أروح فيها الجامعه والمشاوير الثانيه وكنت أحس باستقلاليه واحترام لنفسي وعزه
    والله العظيم اني أحس بالإهانة وانا مع السواق واحيانا يرفع صوته على وطبعا مااقدر أناقشه لانه يسوق السيارة ممكن يسوي حادث فأسكت ..

طبعا هذا معاناتي وفي كثييييير من البنات يعانون من مشاكل قد تكون أكبر من مشاكلي

نفسي اعرف ليش ما يسمحون بالقيادة ويحرمون من استغلال المكاتب والسواقيين لنا ماديا ونفسيا

قديم 08-18-2013, 12:52 AM
    الحل قي قيادة المراه
    لآسباب كثيرة ومهمه منها الامان وتوفير المال وعدم الاختلاط والخصوصيه والحد من كثرة الاجانب
    قيادة المراة مطلب ضروري لكل عائلة سعوديه لآن اغلب العوائل لاتتحمل المصاريف الكبيرة نتيجة احضار سائق
    شكرا

التعديل الأخير تم بواسطة رمال الصحراء ; 08-18-2013 الساعة 12:54 AM

قديم 08-18-2013, 12:54 AM
    قيادة المراءه ليس حلا

فانا مثل غيري لا نؤيد قيادة المراءه

قديم 08-18-2013, 12:58 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $الرعد$ مشاهدة المشاركة
    قيادة المراءه ليس حلا

فانا مثل غيري لا نؤيد قيادة المراءه
    يعني الركوب والاختلاء بسائق اجنبي حلال في نظرك

قديم 08-18-2013, 01:01 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمال الصحراء مشاهدة المشاركة
    يعني الركوب والاختلاء بسائق اجنبي حلال في نظرك
    مو حلال ولا شي ولكن عند الضروره تحل المحرمات

قديم 08-18-2013, 01:20 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $الرعد$ مشاهدة المشاركة
    مو حلال ولا شي ولكن عند الضروره تحل المحرمات
    عند التعرض للهلاك فقط

قديم 08-18-2013, 01:22 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رمال الصحراء مشاهدة المشاركة
    عند التعرض للهلاك فقط

وشلون وضحي

قديم 08-18-2013, 01:37 AM
    كل كلمه قلتيها على الجرح فعلا المعاناه كل يوم تكبر وكل يوم السواق يقل ادبه ويماطل لانه عارف انى صعبه نستغني عنه ليش ليش ليش فى بلدى وانهان من اجنبي بسبب قوانين ما اشوف لها اي اساس ... هذا غير التكاليف الماديه .. والسواق ياخذ نص راتب الموظفه .. ليش كل ها الظلم

رجاء اي رجل يبدي رائيه قبل ان يكتب اي شي يتخيل بس انه بدون سياره يوم واحد بس ...

قديم 08-18-2013, 01:38 AM
    بدون سياره ولا تسوق الحرمه

فكري صح دانه

قديم 08-18-2013, 01:47 AM
    لانك ماحسيت با المعناه ماراح تفهم وش نقصد وليش نتمنى نستغني عن السواقين وقلة ادبهم

قديم 08-18-2013, 01:48 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دانه البراهيم مشاهدة المشاركة
    لانك ماحسيت با المعناه ماراح تفهم وش نقصد وليش نتمنى نستغني عن السواقين وقلة ادبهم
    وربي اني حاس وقد مريت بهذا التجربه واعرف وش تقصدي

ولكن السائقين شر لابد منه

قديم 08-18-2013, 01:53 AM
    اذا وضعت قوانين صارمه .. مستحيل تكون قيادة المراه للسياره مشكله

بتقنعني ان دول العالم كله غلط وحنا الصح ...ليش كل شي نحط انه مشكله قبل نجربه

موضوع مغلق