مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا
استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• مين استقدم من ( الشرق الاوسط للاستقدام ) ومين متضرر منه؟

العمالة المنزلية

موضوع مغلق

قديم 08-16-2013, 07:37 PM
    مين استقدم من ( الشرق الاوسط للاستقدام ) ومين متضرر منه؟
    السلام عليكم .

اخواني بارك الله فيكم مين سبق واستقدم من هالمكتب خاصة من الفلبين ؟ وهل جاته الخدامه ؟ واللي متضرر منه او يعرف عنه اي شي ياريت يراسلني مشكورا لان لي الى الان 7 شهور وانتهت الفترة اللي بيننا من فترة

قديم 08-16-2013, 09:03 PM
    للررررفع رفع الله قدرنا وقدركم

قديم 08-16-2013, 10:56 PM
    والله مااعرف لكن يررررفع الموضوع ...

قديم 08-16-2013, 11:29 PM
    رفع .. للتعاون

قديم 08-17-2013, 12:18 AM
    لا تخوفيني أنا قدمت عندهم بشهر رمضان لأن اغلب مكاتب الاستقدام يقولون ما يستقبلون طلبات لحد ما يخلصون الطلبات الي عندهم
    وانا قبل ما قدم عندهم كلمت موظف بالشرق الاوسط وقلت له اذا بتماطلون اكثر من 5 شهور قولو لي لأن انا كنت مقدمه على فيتنام عن طريق شخص وماطل فيني سنه كامله لحد ما تهاوشت معه وهددته اشكيه وعطاني فلوسي
    فمكتب الشرق الاوسط قال لي الموظف بنفسه تعالي عندنا وشوفي العقود جبنا لعملاء خلال 3 شهور وانتي قدمي بالكثير 4 شهور واهي عندك واذا عدت مده العقد وماجتك الخدامه يحق لك تشكينا
    انتي بكره كلميهم وخليك حازمه معهم قولي لهم بتجيبون لي الخدامه ولا والله اشكيكم واذا قال بعطيك فلوسك قولي مابي فلوسي وبس ابي تعويض على الضرر الي تسببتوه لي لان مده 7 شهور مده مش قليله
    وياليت تبلغيني وش يصير معك لأن الحين انا خفت يصير فيني مثلك

قديم 08-18-2013, 02:57 AM
    انا قريبتي مقدمه عندهم الفلبين وصارلها 6شهور ونص وماجتها الخادمه وكل يوم يطلعون لهم عذر عن التاخير مع ان العقد بينهم اقصى حد 4 شهور

موضوع مغلق