مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا
استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• عرض خاص ... استقدام خادمه خلال عشر ايام.....

العمالة المنزلية

موضوع مغلق

قديم 06-27-2010, 09:01 PM
    عرض خاص ... استقدام خــــــــــادمه خـــلال عـــشــر ايام.....
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته....

نشكر الاخوان القائمين على هذا المنتدى وجزاكم الله الف خير على الجهود المبذوله......

لكن من الي يرضاء على نفسه اكل اموال اناس بالباطل والمماطله ......

بشكوا لكم حالتنا مع مكتب السفير الظالم الذي يعمل بعمل لا يرضائه الله ولا رسوله احنا قدمنا من مكتب السفير على خادمه من الجنسيه السيرنكيه وخذوء المبلغ كامل وقالوا لنا خلال 3شهور وتجيكم والحين لنا 8شهور ماجابوا لنا اي شي ولا كل ماكلمناهم قالوا نهاية الاسبوع نجيبها لكم واحنا في امس الحاجه لها والله يعلم لولا الحاجه ماقدمنا او بالاحراء ما اشكل عندنا الوقت لكن ليه الظلم واخذ اموال اناس بالباطل ليه يالسفير كيف بالله تنامون وانتم ملايين من البشر تدعي عليكم ببماطلتم على الناس كيف تحللون على انفسم شي حرام وربي انكم مالكم داعي

قديم 06-27-2010, 09:13 PM
    أنتبه من دعاء الناس عليك وغير عنوان الموضوع

قديم 06-27-2010, 09:16 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو راكان مشاهدة المشاركة
    أنتبه من دعاء الناس عليك وغير عنوان الموضوع

ليه اخي الكريم انتبه من دعى الناس على انا ماضريت احد عشان يدعي على ومشكور اخي على مرورك الكريم وجزاك الله الف خير على النصيحه........

قديم 06-27-2010, 09:22 PM
    مسحب الناس على موضوعك بعنوانك الملفت

قديم 06-28-2010, 01:38 AM
    اذا تقصد مكتبهم اللي بالنسيم . انا صلحو نفس الحركة معي
    الغريب انهم كاتبين شرط جزائي عليهم في حال التاخير يدفعون غرامة عن كل يوم تاخير
    وكان عذرهم او حجتهم ان التاخير ليس منهم ومافيه غرامة عليهم
    للاسف جابولي خادمة عجوز وشكله والله يسد النفس .. لدرة صاحب البقاله سوداني وحاف . خاف منها
    عمرها تقريبا 60 سنه لكن فيها حيل مو مثلنا

قديم 06-28-2010, 03:19 AM
    اقتباس:
    هل حدودا اسباب تخرج عن هذا الشرط

اما بهذه الصيغه فهو شرط عام

ولك حق المطالبه

قديم 06-28-2010, 08:42 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عزيز1 مشاهدة المشاركة
    اذا تقصد مكتبهم اللي بالنسيم . انا صلحو نفس الحركة معي
    وكان عذرهم او حجتهم ان التاخير ليس منهم ومافيه غرامة عليهم
    للاسف جابولي خادمة عجوز وشكله والله يسد النفس .. لدرة صاحب البقاله سوداني وحاف . خاف منها
    عمرها تقريبا 60 سنه لكن فيها حيل مو مثلنا

نفس الشي ياأخي العزيز وربي نفس الشي جابوا وحده لنا عجوز منتهيه حتى ماتشوف لدرجه انك ترحمها اكبر من جدتي حتى الحيل مابها حيل من شافت البيت والشغل قالت ابي سيرينكا ورجعنها والحين بعد يبون يماطلون بس وربي ما اقول الا الله لايحللكم يالعاملين وياصاحب مكتب السفير الله لايبيحكم ولا يحللكم لا دنيا ولا اخره جعلكم تلقون الي جالسين تسونه بالناس بالدنيا ولاخره يالله يريني فيكم ظلمكم واكلكم اموال الناس بالباطل .......

قديم 06-28-2010, 08:55 PM
    لله يهديهم

قديم 06-29-2010, 08:45 AM
    سلامات تقول شكلها يسد النفس يااخي هذي خلقة الله لاتتعيب عليها

قديم 06-29-2010, 07:42 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوني لالا مشاهدة المشاركة
    سلامات تقول شكلها يسد النفس يااخي هذي خلقة الله لاتتعيب عليها

اقولك شي اخي الكريم :: انا ماعيبت على خلقت الله الحمدالله الله يعطي وياأخذ لكن إذا كان من شروط العقد الي بيني وبينهم تكون مقبولة الشكل <<<< وين الشرط اذا هم كان شرطهم اخذ المبلغ كامل!!! سلامات ولا لهم الي يشرطونه وللمستقدم مافي شي من الي طلبه فالعقد الحين ليتههم بس يعطوني فلوسي مابي منهم شي هالنصابين ......

قديم 06-30-2010, 01:53 AM
    اشكوهم على مكتب العمل افتحو قوقل وحطو وزارة العمل يطلع لك شكوى مواطن واكتبو كل اللي صار تراهم مايقصرون اذا كانت الشكوى عن طريق النت توصل بسرعة وعلى فكرة رح يطلب منكم رقم الهوية والاثبات على اساس يتاكد من صحة الشكوى وصدقوني ثاني يوم وهم متصلين عليكم
    الله يفرج لي ولكم

قديم 06-30-2010, 02:09 AM
    https://mol.gov.sa/ar/Pages/Complaints.aspx?m=5

هذا الرابط اللي شكيت مكتب قصر التعاقد عليهم

موضوع مغلق