مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا
استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• نصيحه من شخص مجرب

العمالة المنزلية

موضوع مغلق

قديم 06-27-2010, 01:55 PM
    نصيحه من شخص مجرب
    بما انا الوطن والدين هو السائد بينا لذا حينما اقع بتجربه مريره لبد ان اوصي اخوتي بالدين والوطن بواقع ماممرت به

كان لدي مشروع استمثاري رائع ومجدي ومربح بحمدالله المهم طلبت عليه تاشيرات واذا بي اطلب عمال عرب تخبرون قومجي الاخ او قومي المشكله نحن قوميون عاطفيون وهم قوميون ماديون ويبعونك باقرب فرصه ووالله لو نظام الكفيل لوجدتم اكثرهم اشد اجراما"

لكن الله رحمنا بنظام مايخليهم يفرون ولو شبر افضل طريقه لاشكالهم

اتيت بعمال سوريون واذا بي اعطيهم من طيب نفس وماني معتبرهم عماله اخوه ومقصرت معهم بشي لكن مثل ماقيل ذيل ...... ماينعدل

بداء البيع من وراي استغربت في البدايه قلت ياولد احسن النيه مره مرتين ثلاثة يعني نصب عيني عينكم وقفتهم عن العمل واشتكيت ويجون الواحد وراء الواحد يبكي ويحلف بالله طبعا" الحلف بالله والكذب فن عندهم نستغفر الله

وبعرض اختي ومرتي ووو تراكم الدين علي وصرت من مشروع يدر الدخل علي الى مسدد للدين
    لكن ليجي احد الاخوان يقول اصابعك مهي مثل بعض وحكم ومالي ذلك ياخوان هولاء اشد من البنغال صدقوني والله مهو بس انا مريت بالتجربه كثير كثير

اتمنى ان يجي اليوم التي توقف به تاشيرتهم ويعاملون كما يعامل السائح السعودي عندهم لكن بس حنا قلبنا كبير ؟؟

بلاش قلب كبير وخلافه لبد الرد بالمثل ومنعهم من دخول البلاد الى للحج والعمره والنصاب منهم وشيقول لك والله بحجتي !! الاخ حاج ومنزود التقى نصاب محترف

اتمنى منكم عدم القرب من هذه العماله السوريه وغيرها من العماله الاجراميه

قديم 06-27-2010, 02:02 PM
    مشعل العلي اصابعك مو واحد كل بلد فيه وفيه والله ياخذ حقك من الظالم

قديم 06-27-2010, 05:33 PM
    معروف العن شي في بلدنا السواريه والبنقاليه والفلسطينيين..

قديم 06-27-2010, 07:05 PM
    حسبي الله وكفى

قديم 06-27-2010, 07:12 PM
    لبد الرد بالمثل ومنعهم من دخول البلاد الى للحج والعمره

استغفر الله العظيم ،،،،،

قديم 06-27-2010, 07:58 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم ميشو مشاهدة المشاركة
    معروف العن شي في بلدنا السواريه والبنقاليه والفلسطينيين..
    أم ميشو وش معنى كلمة العن؟!

هل هي اللعن والطرد والابعاد من رحمة الله؟

ام اقبح؟!

وبعدين اصابع يديك مو سوااااااااء

وبعدين البنغاليه اشتغلووو في بلدنا اللي السعودي مااشتغله؟!

هذا شي

الشي الثاني رااعي مشااعر الموجودي في المنتدى من جنسيات مختلفه

والله اتذكر جارتنا فلسطينيه تهبل تسووووي لنا خبز زعتر

اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مشعل العلي مشاهدة المشاركة
    بلاش قلب كبير وخلافه لبد الرد بالمثل ومنعهم من دخول البلاد الى للحج والعمره والنصاب منهم وشيقول لك والله بحجتي !! الاخ حاج ومنزود التقى نصاب محترف

اتمنى منكم عدم القرب من هذه العماله السوريه وغيرها من العماله الاجراميه
    اخوي قطع الاعناق ولا قطع الارزااااااق

وارازق الله سبحانه وتعالى

بس قووووويه مااايحجوون ليه مفاتيح مكه معنا نمنعهم؟!

الممنوعين من دخولها معروفين

يعني ابد يالسعووووديين اللحين

ساكنين في ارض الحرمين وافعالهم اللهم لك الحمد والشكر مش سرقه ونهب بس

والله كلن في حقه من خير وشر

والعذر على التطفل

قديم 06-28-2010, 02:59 AM
    أنا أؤيد نظرية عدم الحكم على الناس بالجملة

لأن الحكم على الناس بالجملة هو اللي بهذلنا يالسعوديين في السفر والتأشيرات والنظرة الدونية من بعض الأمم

وانتم فاهمين الباقي ...........

قديم 06-28-2010, 08:41 AM
    لاحول ولا قوة الا بالله

الحيوانات بكل بلد

أنا عن نفسي اخذت شغاله اندنوسيه نقل كفاله من مكتب وشردت وأنا عطيتهم كل حقهم المبلغ اللي هم طلبوا
    وشردت الكلبه قبل ينقلون كفالتها

ويوم رحت لهم قالوا مالك شئ عندنا
    وهم يحسبوني هينه مادروا ان العوه فيها محامي ويم عرفوا قالوا بنحلها بطريقه وديه خذي نصف المبلغ والباقي لنا
    وبإذن الله الاسبوع القادم راح اشتكيهم وأخذ حقي كامل وزياده مع تعويض

ودعواتكم لي بالتوفيق وأن الله يظهر حقي

وللعلم كنت بفضح بالمكتب واكتب اسمه لكم لكن تذكرت قول الرسول عليه الصلاة والسلام وصيت بالستر على المسلمين وعشان كذا بستر عليه بس بعطيه درس عمره ماسنساه عشان مايحاول يضحك ويغش على الناس

قديم 06-28-2010, 11:52 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتميز1 مشاهدة المشاركة
    يوجد احدى الاخوات هنا عبر المنتدى هذا تحديدا لقد استقدمت من مكتب سعودي في الفلبين ونصب عليهااا

يعني شو نعمل برضو نمنع التعامل مع السعوديين اللي خارج المملكه

وايضا يوجد صاحب سمو ملكي دخل على مجموعه اسر وهاجمهن وهو سكران هل نقاطع هذا صاحب السمو الملكي

ويوجد وزير لقد عمل بالشعب السعودي الاحباط والاحباط والاحباط الا ان خلاهم يشحذووون من شح العمل

ماذا نعمل هل نقاطع هذا الوزير

ويوجد شخص فقير مسكين يرفع يديه كل صلاة والابتهال الى الله سبحانه وتعالى والدعاء لولاة امورنا واصلاحهم

ونطلب منك جميعا احبتي في الله الدعاء للاصلاح وليس الدعاء للمسلمين في كل بقاع الارض وليس الدعاء عليهم

وسلامتكم
    ================================================== ==========اخوي المتميز ترا كلامك عن صاحب السمو مرفوض لانك انت وغيرك من الحقد والغيره اول ما تتكلموا عن ناس حثاله في مجتمعنا او اي مجتمع ثاني تحب انك تبين ان اصحاب السمو ليس افضل منكم ولاكن الحقيقه اللي نسيتها انهم طيبهم واصلهم يرفعهم عنكم انتم ومستواكم = وعلي ماقال المثل= تموت الحيه وسمها في راسه=

قديم 06-28-2010, 11:56 AM
    لك خاص
    [quote=المتميز1;42402]يوجد احدى الاخوات هنا عبر المنتدى هذا تحديدا لقد استقدمت من مكتب سعودي في الفلبين ونصب عليهااا

يعني شو نعمل برضو نمنع التعامل مع السعوديين اللي خارج المملكه

وايضا يوجد صاحب سمو ملكي دخل على مجموعه اسر وهاجمهن وهو سكران هل نقاطع هذا صاحب السمو الملكي

ويوجد وزير لقد عمل بالشعب السعودي الاحباط والاحباط والاحباط الا ان خلاهم يشحذووون من شح العمل

ماذا نعمل هل نقاطع هذا الوزير

ويوجد شخص فقير مسكين يرفع يديه كل صلاة والابتهال الى الله سبحانه وتعالى والدعاء لولاة امورنا واصلاحهم

ونطلب منك جميعا احبتي في الله الدعاء للاصلاح وليس الدعاء للمسلمين في كل بقاع الارض وليس الدعاء عليهم
    ====لا تجيب كلمه صاحب السمو علي لسانك اطيب منك اصل وهم تاج راسك=== تموت الحيه وسمها في راسها===

التعديل الأخير تم بواسطة فاتن1 ; 06-28-2010 الساعة 11:59 AM

قديم 06-28-2010, 09:32 PM
    اولا انا ماني متأكد من حديث وصيت بالستر؟؟؟ اللي اعرفه من ستر مسلما ستره الله يوم القيامة

ثانيا لي عتب على المتميز ليش ما تعرف المثل اللي يقول تموت الحيه وسمها في راسها صحيح ان سم الحيه مو في راسها لكن المثل يقول وانت لازم تقول زيهم وين ثقافتك؟؟

وبعدين زي ماقالت الاخت فاتن لا تجيب طاري صاحب السمو مره ثانيه لأن السوريين واللبنانيين جنسياتهم تختلف عن بعض بغض النظر عن لون بشرتهم لذلك عليك بضبط النفس

تحياتي

قديم 06-28-2010, 11:30 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المتميز1 مشاهدة المشاركة
    جزاك الله كل الخير سيدتي الفاضله على ردك وان دل يـدل على معدنك الطيب

وبالسنبه لصاحب السمو هل تتوقعين يوجد فرق بيني وبينه

السنا بشر مثلنا مثله السنا سعوديين مثلنا مثله بالضبط

الن نحاسب عند الله سبحانه وتعالى مثله مثلناا او يتقدمنا هو

لماذا تتوقعين الحقد من عامة الشعب تجاه اصحاب السمو او الامراء

هل تعلمين اننا سواسيه عند الله سبحانه وتعالى وعند مليكنا خادم الحرمين الشريفين
    زين انك عارف اننا سواسيه عن مليكنا ومن حقه عليك انك لجيت تحكي قصه تقول كان شخص في حاله سكر مو تقول صاحب سمو ملكي ولا تنسى ان هذا منتدي عماله مو قصص عن الامراء وانت يا اخ احمد 999 خلك ساكت احسن لك=

موضوع مغلق