اسعار الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا
مكتب-استقدام-تنازل-عمالة-منزلية

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• من يشاركني ؟

العمالة المنزلية في الدمام

قديم 06-26-2010, 02:10 PM
    من يشاركنـــــــي ؟؟؟؟؟؟؟
    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على اشرف الانبياء والمرسلين وعلى نبينا محمد صلي الله عليه وسلم

وعلى اصحابه اجمعيــــــــــــــــــــــــــــن امـــــــــــــــــــــين وبعد

سمعت عن موضوع الخادمات وحبيت ان اشارك فيه بس من زاوية اخرى
    يا خوان حنا قلنا ليش خلقنا الله لكي نعبد الله سبحانه وبعدين نعرف الحق من الباطل طيب _______
    والخدامات هن مجرد عون للعبد المحتاج يعنى كانك تطلب من احد المساعده الانك محتاج طيب

ولا توقع ان فيه ناس في هذي البلاد الطاهره ان يجيبهاااا من غير حاجه ماسه له ولي زوجته واطفاله الا من قل دينه وضعف عقله فهذا غير محسوب على هل العقل والدين والذين يخافوون الله سبحانه - لان اللي يجيب الخادمه من غير حاجه انا من وجهت نظري اشووف انه مسرف ومضيع اموله على غير حاجه

اما كلمة اللي يقووول ان الحريم مافيهن خير فوالله ثم والله انه هو اللي مافيه خير
    الانه سب امه واخته واهله من غير مايدري
    هومايدري ان بنات هذا البلاد هن اطهر بنات انا شفتهن على وجه الارض وانزه حريم انا عرفتهن في هذي البلاد الطاهره فو الله الو انك تدور الارض كلهااا ماراح تلقى مثل السعوديه
    الو تموووت انت واشكالك السعوديه وبـــــــــــــــــــــــــــس
    واتحدا من يخالفني الراي وانا اناقشه وافهمه وش البنت السعوديه
    هي التي تربت على اطهر بقعه على وجه الارض وهي العفيفه النظيفه التي لا تعرف الخروج مع فلان او فلان من تربيتهااااا وهي على دين اهلهااااا وبلادهاااااا وانا اتكلام عن البنات المتربيات على الدين والعفه والطهاره

وفيه وفيه وفيه من اللي في بلادنا ماهن خير مني ومنك انت يا اللي تدور على الاجنبيه فو الله
    الوتعرف كيف نشات هذي الاجنبيه ماقربتهااا ولا جيتهاااا
    ولا كنك تمشي مثل اللي يقووول مع الخيل يا شقرى

والسلامـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــتكم واعتذر عن الاطاله الاني ولد بلاد ويجب على الدفاع عن بنات بلادي مهما كلفني الامر

قديم 06-26-2010, 04:07 PM
    يعطيك العافيه ابو جود على ما سطرت اناملك
    كلامك صحيح اخوي وانا لا ادري سبب كلام بعض الاخوه هنا وسبب كلامه المعادي لبنات بلده
    وكأنه هوه نفسه منزه من الاخطاء وان زوجته ايضاً لا تتمنى غيره

في عهد الرسول صلى الله عليه وسلم كان يوجد خدم وكانو يسمو عبيد
    ولا يخلو بيت من أمة او عبد ولم ينكر الرسول ذلك ولم يحرمه
    ولا مانع من جلب الخدم مادام هناك متسع لهم وحاجه

كما ان خدمة الزوجه لزوجها مستحبه وغير واجبة عليها كما ذكر كثير من اهل العلم في ذلك
    فهو اتخذ له زوجه وليست خادمه ويستحب ان تخدم الزوجه زوجها استحباباً وليس اجباراً

واحد الاخوان يقول وش معنى الغرب ما يحتاجون شغالات وانا اقوله خلهم اول يجلسو ببيتهم بعدين تكلم
    ايامهم كلها عمل ونوادي وبارات وفطورهم وغداهم في مدارسهم ومقر عملهم ولا يجتمعون الا
    على وجبة العشاء وكل واحد منهم يغسل صحنه وبعدها يروح ينام بعد ان غسل ملابسه اللي كانت عليه
    لما خرج من البيت بالله وين حاجتهم للخادمه وكل شخص منهم مسؤل عن نفسه

التعديل الأخير تم بواسطة بنت بلادي ; 06-26-2010 الساعة 04:09 PM

قديم 06-26-2010, 04:25 PM
    والله يجزاك الخيراخوي ابوجود

كفيت ووفيت عساك على القوه والله يكثر من امثالك

الله يهديهم بعض ها الرجال مدري ليش متحاملين على السعوديه لكن مااقول الا جرب غيري وبتعرف خيري

الله يعزنا ويرفع حظنا ويعز كل من يعز بنت
    بلده

ودي لكم

قديم 06-26-2010, 04:36 PM
    صح لسانك

وتلاقي الي يلومون الزوجه انها تجيب شغاله
    تلاقيه جايب سواق عشان يرتاح من المشاوير

طيب انت قوم بواجباتك اول بعدين حاسب الزوجه بالكمال

قديم 06-27-2010, 12:18 PM
    بنت بلادي هلا وغلا فيكي اختي الغاليه
    واشكرك على مرورك ومشاركتك في الموضوع وهذا هو المطلوب من بنت البلاد تدافع عن نفسها

قديم 06-27-2010, 12:20 PM
    ام نواف الخالدي هلا وغلا فيكي اختي الغاليه
    والله لا يهينك على مرورك الغالي واشكرك

قديم 06-27-2010, 12:22 PM
    يامرحبا فيكي اختي لسعة والله يوفقك اللي شرفتينا في مشاركتك الغاليه علينا ومرورك الغالي

قديم 06-27-2010, 12:24 PM
    واشكر كل من شارك في الموضوع وانتظر المزيد من الاراء والناس اللي تقوول الحق لي بنت هذا البلاد الطاهر

قديم 06-28-2010, 08:18 PM
    جزاك الله خيررررررر

قديم 06-29-2010, 01:05 PM
    هلا وغلا اختي ام راكان الغاليه
    يشرفني مرورك على الموضوع وهذا وجبنا تجاه بنت بلادنا الغالي

قديم 06-30-2010, 04:14 PM
    تسلم اخوي والله يحفظ لنا السعوديه وناسها

قديم 07-01-2010, 03:46 PM
    هلا وغلا اختي هتاف ويشرفني مرورك على الموضوع
    وتسلمين اختي
    وهذا وجبنا تجاه وطنا الغالي