مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا
استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• شوفوا هالمكتب وش سوى فيني ثم بعلمكم اسمه

العمالة المنزلية

قديم 06-14-2010, 09:45 AM
    شوفوا هالمكتب وش سوى فيني ثم بعلمكم اسمه
    السلام عليكم

طبعا رحت لمكتب استقدام وعماله بحي القدس حسبي الله عليهم
    طبعا واخذت خادمه اندنوسيه قالوا لي انها جديده اخذتها وبعد فترة التجربه قالت انها هاربه من المدينه وان هالمكتب اشتراها اوكيه

وكانت كل شوي تشكتي من بطنها
    ورحت اتصلت عليهم وقلت لهم قالوا لا ماغيها شئ هذي التهابات بسيطه

او يمكن ماكلت

المهم هي شغيله وكويسه بس كانت تطلب جوال وبيوم جتني وقالت مدام انا ابي اكلم اهلي باندنوسيا وكتبت لي رقمين واحد قالت انه رقم امها وواحد رقم زوجها وبالفعل خليتها تكلمهم وبعدها هربت الصبح بجون سابق انذار

المهم رحت للمكت اقولهم تفاجأت انهم مابعد نقلوا كفالتها علي وهي لها عندي 30 يوم

قالوا مانرجع لك فلوسك

ولا ريال

قلت لهم انا عندي محامي وراح اخذ حقي بالطيب او بالحق , المهم قالوا حنا بناخذ 7000 قيمت اتعابنا والباقي يرجع لك

مع العلم ان قيمة الشغله 13 الف و500 ريال
    والمحامي يقول اكيد هم وراء قصة هروبها

اريد استشارتكم هل المكتب معه حق أو انه حرامي

وهل ارفع عليهم قضيه ...

انتظر الرد وشكرا ,,,, اختكم

قديم 06-14-2010, 09:58 AM
    حسبي الله ونعم الوكيل
    والله وانا اختك ماعرف بهالسوالف شي اخواني الي اخبر مني بيردون عليك ويدلونك انا انقهرت من القصه بصراحه والمفروض ماينسكت عليه لاعبين وناصبين عليك الله ياخذ من يلعب باموال المسلمين دون حق

قديم 06-14-2010, 11:19 AM
    الله يعين والله ناويه اقدم على شغاله لكن من كثر ماسمع واقرا عن مشاكلهم احس اني كرهتهم ومادري بمين اثق او اصدق حسبي الله على كل من يستغل حاجات الناس وضروفهم

قديم 06-14-2010, 11:59 AM
    بدون تردد و بدون ما تخبرين أو تعلمين هالمكتب بأي شي

1 / إشتكيهم على المحكمه ( الجزائيه ) لإن المحكمه العامه ما تقبل دعواك لإن مبلغكم أقل من 25 ألف .

2 / راح يعطونك موعد جلسه من مكتب فضيلة ال,,, اللي راح يتم تحويل الدعوى له .

3 / قبل الموعد بـ أسبوعين ودي الطلب لمكتب الإستقدام .

4 / بإذن الله راح يحكم فضيلة ال,,, لك ، و راح يحسب عليك تكلفه شهر و يحكم عليهم بإسترداد الباقي لك بإذن الله

5 / كل هالفلم اللي فوق لا أحد يدري عنه .

قديم 06-14-2010, 02:17 PM
    مشكور اخوي

للعلم انا هددتهم اني بشتكيهم والمحامي يقول بكره لازم نشتكيهم على شرطه الروضه وبعدين نروح المحكمه الجزائيه

وش رايكم هل اولا اروح المحكمه الجزائيه او شرطه الروضه بحكم انهم تابعين لها الله ينتقم منهم

قديم 06-25-2010, 01:57 PM
    ما يبيلها لا محامي ولا شي

يبيليها طال عمرك دق مشاوير و كتابة اوراق و ترافع أما م القاضي و لسان سليط فقط لا غير

وشو له بعد المحامي اللي ياخذ فلوس على أشياء عاديه ؟؟؟؟

قديم 06-25-2010, 02:04 PM
    اختي هل عندك اي اثبات انك اخذتي الشغالة من المكتب

يعني هل كتبتوا عقد شراء الخادمة ام لا؟

فاذا لا يوجد اي عقد بينكم فالله يخلف عليك ان شاء الله وبعدين اختي ليش مخليتها 30 يوم وما نقلتيها المفروض انتم تنقلونها ولا تعتمدون على المكتب لان اغلبهم نصابين

شكرا لك

قديم 06-25-2010, 03:56 PM
    طيب ما عطيتنا إسم المكتب وعنوانه وأرقامهم حتى ما يضحكون على ناس غيرك ونأخذ الحذر من هالنصابين حسبي الله عليهم

اقول لا تسكت عن حقك إذا سكت راح يتمادون في نصبهم

قديم 07-01-2010, 09:40 AM
    رد على تعليق شوفوا هالمتب وش سوى فيني ثم بعلمكم اسمه
    اختي العزيزة :

الله يعوض عليك اولا واخيرا. بالنسبة للموضوع هذا انا ودي اعلق عليه اذا سمحتي , انا اشوف بعض الاخوان متحمسين ومحاكم جزائية ومادري وشو على العموم اسمحيلي اعلمك بالنظام المتبع وانتي تقررين هل انتي بحاجة محاكم , طبعا انا لي علاقة بمكاتب نقل كفالات واستقدام انتي عزيزتي اخذت خادمة نقل كفالة واكييد زي اي مكتب نقل رح يعطيك مدة اقصاها 15 يوم تجربين الخادمة انتي مادام سملتيهم الفلوس فانا عارف انك وافقتي على الخادمة عشان ينقلون كفالة طبعا بعض الاحيان يصير تقصير في المكتب وهذا جاء من صالحك لان المبلغ الوحيد الي لك الحق فيه هي 2000 ريال قيمة رسوم نقل الكفالة وفي حالة انهم محاسبينك على اقامة جديدة اضيفي 600 ريال اسمحي لي اختي بس انا اشوف مجتمعنا عاطفي اكثر من عقلاني ( اما فكرة تلاعب من المكتب ) فانا والله الى الان ولله الحمد ماقد شفت اي مكتب يسويها بس الناس ماخذه فكرة سيئة عن مكاتب الاستقدام يحسبونهم ياخذون 9000 ريال لجيبهم مادرو انه اطلق مكسب ممكن يحققونه 1000 ريال وفي دول 2000 ريال كلما ارتفع ربح المكتب من الخادمة زادت نسبة ان المكاتب الخارجية ماتعوض يعني الخدامة المفوع فيها 9000 ريال ومكسبها 2000 ريال رح تطلع خسارة 7000 ريال واحسبوا الحسبه انا حبيت اعلق على الموضوع وادعوا الله ان يعوض عليك
    شاكر ومقدر لحسن المتابعة

قديم 07-02-2010, 01:26 AM
    فعلا المسأله صارت لعبه لاتسكتين عن حقك روحي وطالبيهم وافضحيهم حتى الناس تحذر منهم والله يكون في عونك

قديم 07-02-2010, 01:46 AM
    الله يعوض عليك وانا ادور مكاتب لا زم تعطينا اسم المكتب وعنوانه عشان لانطيح فيهم

قديم 07-02-2010, 06:54 PM
    في عقد بينك وبين المكتب اذا موجود عندك عقد تقدر تشتكيهم واذا مافي ارضا بالمبلغ الي يرجعونه لك شي افضل من لا شي هذي وجهة نظري انا