مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا
استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• ممكن احد يفسر لي السبب

العمالة المنزلية

موضوع مغلق

قديم 06-10-2010, 04:31 AM
    ممكن احد يفسر لي السبب
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

اخواني الاعضاء ممكن احد يفسر لي سبب غلاء اسعار استقدام الخدمات عندنا بالنسبه لباقي دول الخليج..الي يشوفنا يقول كل بيت بالسعوديه عنده بير نفط يغرف منه ويشتري..والمشكله ان اصحاب المكاتب منا وفينا ويعرفون الحااال..يعني اذا في طبقه تقدر تدفع وهي تضحك في نااس تجمع ونااس تتسلف عشان تجيب شغاله وبيقولون اذا ماعندهم ليه يجيبو شغاله طيب اذا كانت ربة البيت تعبانه وعندها اطفال صغار او بالبيت عجوز..الا ماالواحد تحده الظروف يقدم ع شغاله..

بس جد اسعارنا خياليه تنافس اسعار الذهب يعني ماشاء الله ترتفع معه..ماستغرب بكرى لوصارت تنافس السيارات..طيب ليه الخدامه السرلنكيه هنا ب11 الف وبالكويت 6 الاف شامله كل شي..

يعني لاوظايف زينه وراتب يالله يمشي الحاال..وكل شي حوالينا غالي..

ماقول غير لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم هو يدري بالحال ويفرج علينا..

الموضوع للنقاش اتمنى القى اجابه تشفى غليلي..الحمدلله على كل حال

قديم 06-10-2010, 05:19 AM
    بكل بساطه يترزقون من ورانا
    وما عليك بس انا اعرف هالمكتب يجيب سيرلانكيات ب6500 و7000
    بس هو في سيرلانكا وهذا انا جالسه اتواصل معاهم عشان استقدم من عندهم اذا تبين الرقم قوليلي واعطيك.

قديم 06-10-2010, 05:50 AM
    صدقت أخت سديم وأنا اشوفـــه استغــلال لا وأكبـــر استغــلال ومص لدمــاء المواطنين المساكيــن والمشكله أصحــاب المكــاتب منا وفينــا عارفين حالة شعبنا دوله غني بالأســم الا المواطنين الشكــوى للــه أثقلتهـــم الديــون واللــه لو يمشــون يشحـــذون بالشــارع مالومهــم..وإذا فينــا نستقــدم من دول الخليــج ليــه ما نسويهــا ونضــرب المكـاتب هنــا ياليت اللي عنــده خلفيــه بالإستقـــدام من دول الخليــج يكتــب لنـا وأنــا أول وحـــده وجـــاده وراح أخــلي كــل أقــاربي ومعــارفــي يحــولون على مكاتب الخليج لا وبعـــد راح أســويلهــم داعيــه بكــل منتــدى أدخلــه بــدون مقــابل نكاية باللي قــاعــــد يصيــر لنـــا.

التعديل الأخير تم بواسطة صمت وأنين ; 06-10-2010 الساعة 05:52 AM

قديم 06-10-2010, 08:00 AM
    وش نسوي مانقدر نستقدم نروح ناجر
    ادعوا لبنتي بالشغا

قديم 06-10-2010, 08:01 AM
    وش نسوي مانقدر نستقدم نروح ناجر
    ادعوا لبنتي بالشفا

قديم 06-10-2010, 01:04 PM
    اشكر كل الي ردو ..

ياليت صدق يصير نستقدم من دول الخليج..صدق ناس يخافون الله ومراعين شعبهم مع ان كل دول الخليج ماشاء الله دول شبعااانه صدق يعني هم وشعبهم مو احنا ..

الله يرحم الحال بس.
    اتمنى من اخواني اصحاب المكاتب يتقو الله فينا ياخوي بتقولي نتعب نروح ونجي مو مشكله خذ حقك بس بشكل عادل..ومبلغ يسير مو عسير..وصدقني بيتبارك شغلك وبتجيك العالم من كل مكااااااااااااااان..

اخوي الي يقول تراسل مع مكتب بسرلنكا..ابي اعرف كيف طريقة الاستقدام من مكاتب برا؟
    والمبلغ هذا شامل التاشيره وكل شي؟
    انتظر الرد

موضوع مغلق