مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا
استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• عندي خادمه للتنازل

العمالة المنزلية في الدمام

قديم 04-19-2009, 09:34 AM
    عندي خادمه للتنازل
    عندي خادمه اندونيسية ما كملت شهرين تقريبا بتنازل عنها ب9000 الاف ريال و ممكن التفاوظ با السعر

قديم 04-19-2009, 08:09 PM
    بسم الله الرحمن الرحيم
    اختي مااسباب التنازل بامانة ....

قديم 04-19-2009, 11:39 PM
    ممكن
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اختي الفاضله ام عبد حمن امل الافاده بعدم رغبتها بالعمل عندك حيث اني ابحث عن خادمه لاهل وللشيبان

واذا فيه اسباب مقنعه ولها رغبه في العمل امل ارسال رساله عبر الاميل للتفاوض والف شكر لكي

اخوكي قرناس

جزكي الله خير وبركه

قديم 04-20-2009, 01:33 AM
    عندي خادمه للتنازل
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المجد والعلياء مشاهدة المشاركة
    اختي مااسباب التنازل بامانة ....
    اختي المجد والعلياء
    انا عايشه مع اهل زوجي بشقه خاصه لي يعني واحد من الاسباب شقه صغيره و اهل زوجي عندهم خادمه حبشيه
    عندهم خادمه حبشيه ومن اول اسبوع ما اتفقو و الحبشيه خايفه لا يستغنو عنها المهم صار كلام كثير انتي شغالت
    كلام كثير شغالتك ما تفهم شغالتك غبيه شغالتك قالت وقالت وقالت .... ويامن شراله من حلاله عله
    عله يعني انا شقتي ما يبيلها شغل وهم بيتهم كبير قلت الشغالتين يتساعدون
    وبعدين انا اول مره اجيب شغاله يعني مو خبره بها السوالف وعندي اطفال 2 صغار اكبرهم 3 سنوات ونص
    انا ما ابيها تعاوني عليهم انا ابي اتفرغ لعيالي وما انشغلهم عنهم بشي وهي جديده ما تعرف تسوي ولاشي ولازم اكون على راسها كل مره وانا ماعندي وقت لها الشي وبما انها جديده فهي بطيئه اذا قلت لها غسلي المطب
    المطبخ تنظفه بذمه واذا عجلتها تستغرب وكان لسان حالها يقول انا ماعرفت لها ذي تبيني اش
    اشتغل بذمه وبسرعه المهم يدهابصراحه مو ماخذه ع الشغل بس للأمانه بدت تشتغل
    جابت لي العله بسذاجتها و تحاول تتقرب لي عن طريق عيالي يعني ينادوني ماما تقوم هي ترد
    نعم انا تنبط كبدي بصراحه مو قادره اتأقلم مع الوضع الجديد احس وكانها دخيله علي
    لا ولها طلبات تبي تكلم اهلها و ولدها كل ما عن عليها
    وانا وحده تبني يادوب بوفر راتبها بعد مكالمات ويدها انشفت تبي كريمات وتعبت تبي تروح المستشفى
    ولله مادريت ان الشغاله مسؤليه وكاني خلفت لي ثالث وصارت سوالفي مع رجلي
    الشغاله قالت و الشغاله سوت و الشغاله تبي لحد ما رجلي مل من مواضيعي هو الدوام ولا البناء
    ولا العيال ومشاكل ام العيال وزيد عليهم شغاله و طبعا احسها كل شي تبي تعرفه
    اي احد يكلمني تطالع فيني زي اللي تبي تفهم شسالفه واناما احب ا ل ف لقافه ادري ان كلهم ملاقيف
    ملاقيف
    و بعدين حسيت وكاني ظايقت اهل زوجي فيها لانها تنام عندهم وتستخدم حماماتهم الله يكرمكم وهم
    يكرمكم وهم بس يبون يدللون الحبشيه حقتهم ولي عندي وكانها مو ادميه
    هم على غباءهم ها الشغالات بس يكسرون الخاطر يعني هذا الأسباب تقريبا و اعتبروها فيض
    من غيض ايضا وشكرا وانا حاضره لأي سؤال
    انشالله اكون وفيت
    انا مادري وش كتبت بس هذرتي واجد انشالله تستنتجون منها شي

قديم 04-20-2009, 01:34 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قرناس مشاهدة المشاركة

اختي الفاضله ام عبد حمن امل الافاده بعدم رغبتها بالعمل عندك حيث اني ابحث عن خادمه لاهل وللشيبان

واذا فيه اسباب مقنعه ولها رغبه في العمل امل ارسال رساله عبر الاميل للتفاوض والف شكر لكي

اخوكي قرناس

جزكي الله خير وبركه
    اخوي قرناس انا رديت على الأخت المجد و انشالله يكون ردي شافي وحاضره لأي استفسار
    وشكرا

قديم 04-20-2009, 03:40 AM
    ام عبدالرحمن وبدرالشغاله باقيه عندك اختي ولا راحت جزاك الله خير وهل هي من مكتب بالدمام ولا لا
    انا بالدمام ومحتاج لشغاله وفقك ربي

قديم 04-20-2009, 07:10 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sss09 مشاهدة المشاركة
    ام عبدالرحمن وبدرالشغاله باقيه عندك اختي ولا راحت جزاك الله خير وهل هي من مكتب بالدمام ولا لا
    انا بالدمام ومحتاج لشغاله وفقك ربي
    وعليكم السلام الشغاله موجوده الى الآن نعم هي من مكتب با الدمام جزاك الله خير
    واذا رغبت بها ممكن نتواصل وانا لا اريد الاما خسرته على مبلغ الفيزا فقط وهو سعر الفي والتذكره وكذلك قيمه اتعاب المكتب
    يعني 9000 تقريبا وممكن نتفاوض
    وهو معروف .
    وشكرا

التعديل الأخير تم بواسطة ام عبدالرحمن وبدر ; 04-20-2009 الساعة 07:24 AM سبب آخر: الجهل بموضوع قيمه ا لتذكره و المكتب اسفه

قديم 06-24-2009, 12:36 PM
    مساء الخير ام عبدالرحمن انا عندي فيزه جاهزه ولكن لاني لااعرف مكتب استقدام جيد ابي الخادمه
    ونتفاوض في السعر بس هل هي مسلمه وتحب الاطفال وهل هي نظيفه وهل عملتي لها فحص
    اذا مكن تدليني على المكتب الذي لديه الخادمه اوالتواصل عن طريق الهاتف لان اهلي في المنطقه الجنوبيه
    ولدي اطفال انا ماابيها تطبخ وتنفخ ابيها عند ولدي وتغسل الملابس والامور الاخرى
    0544550220

قديم 07-01-2009, 02:31 PM
    اختي ام عبدالرحمن الشغاله للحين موجودهـ عندك

ياليت تعطينا خبر باسرع وقت

ورقم نتواصل معاك فيه عشان نتفاهم

قديم 07-08-2009, 10:44 PM
    ابي اعرف السبب الحقيقي للتنازل

قديم 07-13-2009, 12:42 PM
    يام عبدالرحمن انا ابي الشغاله عندي جدتي

مره كبيره وفي حاجه الشغاله والفلوس ماراح نختلف لكن لو سمحتي

كيف وسيله الاتصال واذا كانت معروضه عند احد المكاتب ياليت تذكرين اسمه

وشكراً