مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا
استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• ساءق مغربي يبحث عن وضيفة

خادمات منطقة عسير

قديم 04-17-2010, 06:34 PM
    ساءق مغربي يبحث عن وضيفة
    السلام عليكم

اخواتي اخواني اعرف واحد مغربي يبحث عن شغل صار له اكثر من 4 سنوات مالاقي وضيفة وللامانة هاي بعض مواصفاته والله وحده عالم اني ما خبرتكم الا بالصدق شهادة اسال عنها غدا امام الله .
    اخواني الرجل على دين وخلق ما تفوته صلاة المسجد كل اصحابه ائمة مساجد اب لاسرة زوجته الحين هي اللي بتصرف عالبيت وصدقوني راتبها 250ريال شهريا تخيلوا
    حالتهم جد جد صعبة عندهم طفل عمره 4ونص وبنت سنة و8شهور الاب حاليا اللي بيعتني بالاولاد وبيروح من وقت لالثاني لمساجد اصحابه يكنسهم لوجه الله تعالى عنده ام و3 خوات كلهم ساكنين ببيت صغير عبارة عن 2غرفة وصالة الحمد لله هاي الشىء الوحيد اللي تركه لهم ابوهم قبل لايتوفى ولا كانت حالتهم حالة.
    اخواني الرجل عفييف نفس مرة لا يقبل الصدقة تحت اى ظرف ولتكونوا بالصورة راح احكيلكم اللي صار لي معه .
    انا ياخواني اخواتي اخت زوجته متزوجة بسعودي صدقوني اني ما اقدر ارسل لها فلوس بعلمه لانه رافض, من 3سنين كلمت اختي تشوف لي شقة زينه بسعر زين اشتريها لقت لي وحدة ارسلت لها مبلغ 15000ريال دفعة اولى لانها كانت بالاقساط ارسلت اوراق هويتي وكلفت زوجها ينهي المعاملات باخر لحظة غيرت رايي لظروف خاصة غبت تقريبا سنتين كنت اقول لاختي وقتها ادا احتجت لفلوس خدي من المبلغ اللي يكفيك لما دخلت المغرب زيارة وقتها والله ان الرجل جاب كل المبلغ ما نقص منه ريال لما سالت اختي قالت انه كان رافض تماما نصرف منها
    والله يا اخواني لو ما ادري انه يرفع الراس ما علمتكم رجل امين عفيف نفس ومتدين جدا مؤخرا عرفت انه قاعد يحفظ كتاب الله.
    ما اخبي عنكم ففترة الله يسامحني وانا بكلم اختي بالتلفون قلت لها كفاية هم تشتغلين وتتعبين انت الراجل وانت المرا اتركيه خدي اولادك وروحي لامي وانا اشيلك انت و اولادك ,والللللللللللللله يا اخوان ردت رد كل ما افتكره استغفر ربي قالت يوم كان يشتغل كان مقعدني بالبيت يصرف علي وعلى اهله لاخر ريال ويوم يفض جيبه اتخلى عنه لا,وزعلت مني يومها زعل.
    ارجوكم اللي عنده محل او محتاج سواق اواي شغلة لا يبخل الرجل درس لثانية ثانوي بعد وفاة والده طلع من دراسته ليعيل اهله.
    ارجوكم ارجوكم ارجوكم تفاعلو معي يا اهل الفزعة والنخوة والشهامة

قديم 04-25-2010, 07:13 PM
    السلام عليكم
    اخي العزيز ... المذكور فينه الحين ؟
    بالسعودية ولا بالمغرب ؟

قديم 04-26-2010, 07:53 PM
    تحياتي أختي الكريمة
    انا بحاجة لسائق للعمل في الباحه وبراتب بأذن الله ممتاز
    انتظر الرد بشكل عاجل

قديم 04-29-2010, 04:46 AM
    الرجل بالمغرب
    واعتدر عن الغياب لظروف خاصة