اندونيسيا-للاستقدام الزعيم-استقدام
رزين-للاستقدام
استقدام-اندونيسيا مكتب-اليسر-العالي-خادمات
القريع-للخدمات-التجارية استقدام-اندونيسيا
مكتب-بيت-العمالة-خادمات خادمات-نقل-كفالة
 

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
× تنبيه! يرجى التبليغ عن اي موضوع مخالف بالضغط على العلامة داخل الموضوع وذكر نوع المخالفة حتى يتم أخذ الإجراء المناسب

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل


للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية



  • اخر المشاركات

  • تنويه وتنبيه لجميع الاعضاء والزوار الكرام

    العمالة المنزلية في الرياض



     
    قديم 08-01-2012, 11:27 PM
    تنويه وتنبيه لجميع الاعضاء والزوار الكرام
    الســلام عليكم ورحمة الله وبركاته



    اخواني اعضاء منتديات العماله المنزلية

    تحية عطره ...


    لقد راينا بالاونه الاخيره كثرة النصب والاحتيال على اموال المسلمين واستغلال ضعفهم وحاجتهم للعماله من شت انواعها
    وابتكار طرق احترافية لسلب اموال المواطنين بالدرجة الاولة وذالك لحاجتهم الماسة للايدي العاملة

    فلذا احذرررررركم وانتم لستم بصغار بل كبار واكبر عقل واتزانا بعدم تسليم اي مبالغ ماليه لاي جهه مهما كانت الا بعد التأكد واستلام الايدي العاملة وتسليمه المبلغ

    وهذي الطائفة من المرتزقه النصابين الدنيئين الانفس الذين ياكلون اموال المسلمين بالباطل دون وكيل ولا رقيب

    على قولة المثل ( من امن العقوبة اســـــــــــــــــاء الأدب )

    وكما ارجو منكم بعدم ظلم الناس بالنصب والاحتيال الا بعد التاكد من طرق واساليب تعامله معاك بالشي الغير واضح

    كما قال الله سبحانه وتعالى ( يا عبادي إني حرمت الظلم على نفسي وجعلته بينكم محرما فلا تظالموا )

    والتشهير بالشخص النصاب مع ذكر اسمه بالكامل وارقام هواتفه بعد التاكد الجازم بانه نصاب لكي لا يقع ضحية اخرى بشباكه



    هذا والله ولي التوفيق
       

     
    قديم 08-01-2012, 11:37 PM
    التشهير بالشخص النصاب مع ذكر اسمه بالكامل وارقام هواتفه بعد التاكد الجازم بانه نصاب لكي لا يقع ضحية اخرى بشباكه
       

    إستقدام خلال شهر من أثيوبيا المبلغ (6000) من غير التأشيرة

    عمولة الموقع على صاحب التأشيرة

    للأستفسار أبو رهف 0592701095

    لدينا بطاقات سواء للبيع بالآجل مبلغ (10000) بـ( 15000) أقساط كل شهر (1000) ألف ريال

     
    قديم 08-02-2012, 12:08 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سنعوسي مشاهدة المشاركة
    الله عليك ابو ررررررررهف دائم رزين
    ماعليك زود
       

    إستقدام خلال شهر من أثيوبيا المبلغ (6000) من غير التأشيرة

    عمولة الموقع على صاحب التأشيرة

    للأستفسار أبو رهف 0592701095

    لدينا بطاقات سواء للبيع بالآجل مبلغ (10000) بـ( 15000) أقساط كل شهر (1000) ألف ريال

     
    قديم 08-02-2012, 05:32 AM
    سنعوسي ذكي يقنع الزبون بالدين

    اول شي انت ليس مكتب استقدام موثق بالسعودية
    واذا تقول انا مكتب وخارج السعودية ياليت تصور الترخيص للمكتب بنفس المنتدي
    وثاني شي والاهم ياليت تسجل رقم تلفون ثابت عشان تعرف ارقام الجولات كلها باسماء سواقين وشغلات وحتى لو صار تحديث للجولات تقدر تطلع شريحة باقرب اقامة بنقالي



    الي يقهر الان انت منزل اعلان بالمنتدي ومستفيد وتقول لاابراء الذمة العمولة على الزبون
    اجل اذا رحت تنزل اعلان بالجريدة مين الى يدفع انت ولا الزبون
    عالم ترفع الظغط
       

     
    قديم 08-02-2012, 09:05 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ببرونز مشاهدة المشاركة
    سنعوسي ذكي يقنع الزبون بالدين

    اول شي انت ليس مكتب استقدام موثق بالسعودية
    واذا تقول انا مكتب وخارج السعودية ياليت تصور الترخيص للمكتب بنفس المنتدي
    وثاني شي والاهم ياليت تسجل رقم تلفون ثابت عشان تعرف ارقام الجولات كلها باسماء سواقين وشغلات وحتى لو صار تحديث للجولات تقدر تطلع شريحة باقرب اقامة بنقالي



    الي يقهر الان انت منزل اعلان بالمنتدي ومستفيد وتقول لاابراء الذمة العمولة على الزبون
    اجل اذا رحت تنزل اعلان بالجريدة مين الى يدفع انت ولا الزبون
    عالم ترفع الظغط
    8
    8
    8
    8
    كلن يرى الناس بعين طبعه

    وكل ساقط له لاقط وانا اخوك

    اكتفي بالرد هذا


    تحياتي لك
       

     
    قديم 08-02-2012, 09:06 PM
    وبرونزي حبيت اوضحلك شغله مهمه


    اني استلم المبالغ بعد تسليم الايدي العاملة وتكون باسم الكفيل



    يعني لا تهذري بشي اكبر منك او انت تجهل فيه
       

    لنشر الموضوع على صفحتك:


    أدوات الموضوع
    انواع عرض الموضوع

    ضوابط المشاركة
    لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
    تستطيع الرد على المواضيع
    لا تستطيع إرفاق ملفات
    تستطيع تعديل مشاركاتك

    BB code متاحة
    كود [IMG] متاحة
    كود HTML معطلة

    الانتقال السريع

    كلمات البحث - Keywords
    مكتب استقدام, عمالة, شغالات, العمالة المنزلية, مكتب خادمات الرياض, عاملات القصيم, الدمام, جده,
    موقع العمالة المنزلية لخدمة اي مكتب استقدام خادمات و يخدم ايضا مكاتب الخدمات العامة لنقل كفالة العاملات والتنازل, استقدام الفلبين, استقدام كينيا, استقدام اوغندا, استقدام بنجلاديش, سائق خاص

    مشاوير نقل و توصيل


    الساعة الآن 09:58 AM.




    Powered by vBulletin® Version 3.8.9
    Copyright ©2000 - 2023, Jelsoft Enterprises Ltd.