مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• صورة خادمتي الاثيوبيه الهاربه الى الرياض

العمالة المنزلية

قديم 07-15-2012, 01:37 PM
    صورة خادمتي الاثيوبيه الهاربه الى الرياض
    فوزيه طاهر قاسم
    هربت الى الرياض من جده الى صديقها الذي يسكن في الرياض

قديم 07-15-2012, 05:35 PM
    حسبي الله عليهم هالخدم ماوراهم الا وجع الراس

قديم 07-15-2012, 09:04 PM
    ياليتني اعرف احط صورة خادمتي الي هربت وانا اتوقع راحت لاختها بجده

قديم 07-15-2012, 09:33 PM
    الظاهر كل الي عندهم إثيوبيات هاربين!!!!! مؤ معقول كذااااا ابداااااااا تسيب فضييييع

قديم 07-16-2012, 10:51 PM
    كل اقاربي الذين لديهم اثيوبيات هربن كأن هدفهم فقط الوصول الى البلد وللاسف مازالت المكاتب تكثر من الاعلانات عن الاستقدام من هذه الجنسيه لأن هدفها الربح المادي فقط دون مصلحة المواطن

قديم 07-17-2012, 01:00 AM
    المشكله غير الهروب انهن غير مدربات للعمل تدريب جيد
    انا اخذت وحده ايجار لشعبان بـ ٢٠٠٠ ريال
    الله لايوفقها وجتني والله العظيم ما نفعتني في شي ملابسي حولت الابيض كحلي واحمر ولعبت في العالم
    الجدران بل متمسحها سوتلي فيها العجب تصدقون تقول بنام ٩ باليل وبقوم ٩ الصياح طيب انا وش استفدت
    نصيحه هالجنسيه تقهر مره ودي لو المملكه تلغي الاستقدام من عندهم

قديم 07-18-2012, 08:16 PM
    في ظل غياب النظام والقوانين هذي هي النتائج

قديم 07-18-2012, 09:05 PM
    اختي ام البنات 99 حفظكي الله وبنات وكل من تحبين مالفائده من نشر صوره خادمتكي هل بترجع ؟ لالا تص دقي منها فايده حيث لن تحتاج اليكي فقد هربت وادعي الله ان يعوظكي غيرها باحسن منها

قديم 07-18-2012, 09:16 PM
    بالعكس انا اويد نشر صور الهاربات حتى اذا حاولت تعمل لدى اي شخص يخاف الله يسلمها للسلطات الامنية وتسفر لبلادها الله لا يردهاااا

قديم 07-19-2012, 11:03 AM
    من اهم اسباب الهروب هو عدم متابعتهم من الجهات الامنيه وعدم العقاب بالسجن بل انه في حالة العثور على الخادمه يتم بكل بساطة استدعاء الكفيل لتسفيرها على حسابه معززة مكرررمه
    لماذا لايتم مراقبتهم في الاسواق الشعبيه مثلا وسؤالهم عن هوياتهم ومن لايملك اثبات هويه يتم القبض عليه وسجنه او تغريمه غرامه كبيره ومن ثم تسفيره عن طريق البحر لان من امن العقوبه اساء الادب وهذا هو الحاصل

قديم 07-19-2012, 02:46 PM
    رح للمكتب و دف باب المكتب بـ رجلك و قله بالعربي

عوضني غيرها أو الله لا يهينك يدك على المبلغ اللي لهفته

قديم 07-20-2012, 04:59 AM
    عشان كذا أنا أتعب أتعب في تنقيه الخادمات عشان أذا جبتها ماتجلس يومين وتهرب وتظل بذمتي فلوس الناس الي أستقدمت لهم ونصيحه مني أول ماتوصل الخادمه تفتش ويؤخذ منها أي رقم سعودي ولا تمكن من جوال أو تلفون ولاتكثر من الاتصالات على أهلها عشان محد ينسق لها من هناك الهرووب