مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا
استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• نصب الشركة السعودية واحتكار البداح

أنظمة العمالة المنزلية

قديم 07-09-2012, 12:08 AM
    نصب الشركة السعودية واحتكار البداح
    خبر سابق

كشفت مصادر في الشركة السعودية للاستقدام ، عن تلقيها عددا من الطلبات الشخصية للحصول على عاملة منزلية عبر الموقع الالكتروني للشركة * مبيناً أن الأسعار تصل إلى 15 ألف ريال.

وبينت المصادر أن القيمة الإجمالية تشمل أتعاب الشركة " 7500 ريال" ورسوم الاستقدام "2000 ريال" * وإقامة لمدة عامين" 1200 ريال" بالإضافة لقيمة التذكرة * كذلك تأمين لمدة عامين في حالة رفض العمل أو الهروب بقيمة 700 ريال * بالإضافة إلى قيمة تأمين صحي يشمل إصابة العمل أو الوفاة لا سمح الله "800 ريال" . وأضاف إن هناك ضمانات تقدم للعميل مع وجود إمكانية حصوله على عاملة أخرى دون دفع أي مبالغ إضافية عليه.

وعن إمكانية الحصول على العاملة المنزلية لفترات قصيرة قال المصدر :إن نظام الشركة الحالي تتراوح مدة عقد العمل فيه بين الشركة ومقدم الطلب إما سنة أو سنتين * نافياً ما تردد عن إمكانية الحصول على الخدمات لشهر أو شهرين .

الجدير بالذكر أن الشركة السعودية للاستقدام بدأت عملها بداية الشهر الجاري ، كأول شركة تبدأ نشاطها بعد إصدار وزارة العمل اللائحة الجديدة التي حددت شروطاً للشركات الراغبة في الحصول على تراخيص الاستقدام .

يشار إلى أن وزارة العمل السعودية أعلنت في وقت سابق موافقتها المبدئية على تأسيس 7 شركات للاستقدام لتنضم إلى الشركات السابقة التي تمت الموافقة عليها مبدئيا، ليصل العدد إلى 15 شركة ينتظر أن تدخل السوق خلال فترة لم تحدد بعد.

هذه الشركه يملكها ويديرها محتكر العماله المنزليه في السعوديه ورئيس اللجنه الوطنية للاستقدام المدعو سعد البداح .. هذا المدعو هو الذي اختلق مشاكل مع اندونيسيا والفلبين بهدف تجفيف السوق من ٩٠٪ من العماله المنزليه في المملكه وذلك لافساح المجال لشركته واحتكار السوق ..

الان الوضع والارض اصبحت خصبة للبداح في معاناة اغلب الاسر السعودية

وماتشاهدونه هنا بهالمنتدى من الطلبات والاستنجادات والمغالاة بالتنازل عن الخادمات الا مؤشر حقيقي لما وصل له السوق السعودي المتعطش للعاملة المنزلية وهذا هدف وصل له بسهوله عبر تقلده مركزه بالغرفة التجاريه

بدخل بالموضوع

الان الغرفة التجارية تدعي انها تحاول حماية حقوق المواطن وضمان اقل الاسعار

أخي الكريم البداح

الاسعار قبل ان تفعل فعلتك كانت حول ال8000 ريال لأغلى عمالة وليس كمان نشاهد الان السيرلانكية وصل سعرها لاربع عشرة االف ريال؟؟

أرجع النظام السابق واسمح برجوع العمالات بدون شروط وقيود وبدون شركتك المحتكره التي ترأسها

وسوف أكفيء أي خادمة تكمل السنتين عندي بمبلغ وقدره 5000 ريال

وبكذا ضمنت جلوسها المدة كامله

وحميت هروبها للمال خارج المنزل

وحصلت على الخادمة بأرخص من سعرك وضماناتك الوهمية

هذا غير المشاكل اللي راح نلاقيها بفتح السكن المؤقت للهاربات المزمع عمله لهم والسماح لهم بالخروج والتنزه لوحدهم بدون رقيب ولا حسيب ...

قديم 07-09-2012, 01:33 AM
    انا ضد هالشركه
    لانها ملك البداح
    ولو فتحت الشركات وماكان للبداح نصيب فيها
    راح استقدم عن طريقها
    لكن استغلاله للمواطنين كرهني فيه وفيها

قديم 07-09-2012, 02:34 AM
    وانا مقتنعه بشركة الاستقدام وانتظرك يالبداح نارك ولا جنةغيرك اما مسالةتجفيف السوق فانت برئي منها مهما طبل المطبلين وانا متابعة لآسباب الايقاف ويعرفها المطلعين متى ومن اين بدات اخلص علينا وجب الشغالات ويا كثر زباينك ويا كثر من يحقدون عليك ويحسون ان الشركة قاطعة لنصبهم على خلق الله

قديم 07-09-2012, 03:06 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم شذى مشاهدة المشاركة
    وانا مقتنعه بشركة الاستقدام وانتظرك يالبداح نارك ولا جنةغيرك اما مسالةتجفيف السوق فانت برئي منها مهما طبل المطبلين وانا متابعة لآسباب الايقاف ويعرفها المطلعين متى ومن اين بدات اخلص علينا وجب الشغالات ويا كثر زباينك ويا كثر من يحقدون عليك ويحسون ان الشركة قاطعة لنصبهم على خلق الله

احلف انك انت مش البداح ع مين ياحلو كبر عقلك تراك معروف

شركة البداح اذا الاستقدام فوق 8000 الاف راح نرفع برقيه لخادم الحرمين يشوف هالفساد وينصرنا

الله يطول بعمره يارب

قديم 07-09-2012, 03:58 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام فهد؟ مشاهدة المشاركة
    احلف انك انت مش البداح ع مين ياحلو كبر عقلك تراك معروف

شركة البداح اذا الاستقدام فوق 8000 الاف راح نرفع برقيه لخادم الحرمين يشوف هالفساد وينصرنا

الله يطول بعمره يارب
    كفو والله
    يا انه البداح او وحده من بناته
    هههههههههههههههه

قديم 07-09-2012, 12:08 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام فهد؟ مشاهدة المشاركة

الله يطول بعمره يارب
    بإذن واحد أحد هذا إللي بيصير .. لمتى الاستغلال والفساد لمتى ؟؟؟؟؟؟
    وايضاً بنطالب بخفض رسوم التأشيره لـ 500 ريال
    لييييييه 2000 ريال رسوم تأشيرة إستقدام غير مبلغ الإستقدام على أي أساس خافو ربكم
    إلاّ هي ورقه صفرا وبــألفيـن ريال .. لاحول ولاقوة إلا بالله
    حسبنا الله ونعم الوكيل
    أرجع واقول فيه مرضى وكبار في السن ومعاقين وموظفات ومتقاعدين
    اتقوا الله اتقوا الله اتقوا الله

قديم 07-09-2012, 12:48 PM
    حسب ما سمعت في برنامج الثامنة انه سيتم تأجيل الشركة

و بالنسبة لي ادفع 15 الف و فيه ضمان طيلة السنتين افضل من ان ادفع 8000 ريال و تهرب

و البلا اللي احنا فيه منهم بسببنا

لو ما تسترنا عليهم ورفضنا انهم يشتغلوا في بيوتنا باسعار خيالية وحسب شروطهم ما وصلت اسعار استقدامهم هذي القيمة

لكن احنا سبب رئيسي في طمع الخادمات و السماسرة ودولهم

حتى سيريلانكا تطالب ان يكون راتب عاملاتها 750 ريال !!!!!!!!!

ما عندنا نظام يحمينا مثل دول الخليج

التعديل الأخير تم بواسطة بنت المدينة ; 07-09-2012 الساعة 12:51 PM

قديم 07-09-2012, 01:24 PM
    واضح ان قدوم الشركه واخبارها بدا يضيق الخناق علي بعض اصحاب مكاتب الاستقدام ..تري انا قلت البعض وليس الكل ..اللي كانو ماخذين راحتهم لاحسيب ولا رقيب ومستغلين البعض بالاستغلال واللامبالاة ...

مسالة البداح فعل والبداح سوا يبدو لي انه كله كلام منتديات( عطونا اثباتات علشان نصدق ) المهم كل هالكلام يبي يطير في الهواء مع اول يوم تبداء الشركه عملها وتثبت المصداقيه في التعامل مع الاخرين
    وتطبق الشركه في تعاملها مع المواطنين العمل المخلص والنزيه بدون جشع واستغلال ..

وبعدين ياصحاب مكاتب الاستقدام جربناكم سنين ..عطونا فرصه نجرب الجديد اذا اثبت نفسه ولا ورجعنا لكم وقديمك نديمك لو الجديد اغناااك ...

قديم 07-09-2012, 01:34 PM
    الله يفرجها عليكم مثل ماا نفرجت علي
    وتغنيكم عن منة عبادة
    ناس ما ترحم
    ومسؤل ماهو مهتم الا بمصلحته
    اللهم ان كان البداح همه مصلحة الناس زي ما يدعي فيسر امره
    واذا كان يدور مصلحته وهو سبب الازمة انه تضيق عليه مثل ما ضيق على الناس

قديم 07-09-2012, 10:09 PM
    واذا شركه ايش يعني نبي تخفيض في اسعار الاستقدام يعني الشركه تنصب والمكاتب تنصب وين نروح

يعني اذا شركة خلاص اي سعر نوافق عليه لا والله مراح نوافق وراح نوقف ضدها بالبرقيات والشكاوي

ونرفع قضيه بعد لحقوق الانسان اكثر من 8000 الاف الاستقدام يعتبر فسسساد ولا بد منا عدم السكوت

ننتظر هالشركات ونشوف ؟؟؟؟؟؟ لا حد يغتر اي ضمنات نهب فلوس ومبالغ طائله وتسمى ضمنات

حراااام لا يرضاه لا عقل ولا دين

قديم 07-09-2012, 10:34 PM
    اخي الفاضل رجل ثقة تحية عطرة
    اخوانا بالمنتدى يطبقون مقولة ان لم تكن معي فانت ضدي امس هاجموني وانني البداح لأني خالفتهم وهذا والله شي مخالف لأصول الحوار
    انا لست ضد البداح او معه اوافقك الرأي ان ننتظر ومن ثم نحكم الواضح ان بعض وانا اقول بعض مكاتب الاستقدام او الافراد الذين يستقدمون ضد الشركة سواءجيدة او غير جيدة واتخذو شخص البداح وسيلهللهجوم على الشركة بكيفهم يقذفون البداح او يلصقون به تهم حسابهم عند ربهم وللعلم الشركات كثيرة وليست واحدةواذاالبداح استغل نتركه ونروح للباقين اكيد يبي يطلع شركات معتدله
    احييك اخي الكريم رجل ثقة واتمنى ان نرتقي بالحوار الى مستوى حوارك العقلاني وان نبتعد عن المهاترات والاستقصاد المسبب
    د ام شذى

قديم 07-09-2012, 10:38 PM
    صدقني اخي رجل ثقة بكرة سيقولون انك البداح مثل ما قلوا لي