مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا
استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• هل النظام يجيز بيع الشغالات

أنظمة العمالة المنزلية

قديم 06-23-2012, 10:56 PM
    هل النظام يجيز بيع الشغالات
    السلام عليكم

عندي سؤال وراح اوجهه لوزارة الداخليه مكتب الاستقدام ووزارة العمل

وهيئة حقوق الانسان

هل يجيز النظام بيع العاملات المنزليه بمسمى التنازل وتكون باسعار فلكيه

اللي عنده الاجابه ليت يعطينا رائيه

واللي يبي يتكلم ليت يشوف شغله بالموقع

واتمنى حصر طلباتكم لان من جد راح ارفعها للجهات الرسميه

ونشوف الضرب في اخوانا السعودييين والمسلمين اللي جاييين يدورون لقمة الحلال

وحرمنها عليهم في بلد الخير تحت ظل ابو متعب

هذا ظلم واكل مال بالحرام

انتم معي او ضدي

قديم 06-23-2012, 10:58 PM
    ما عندك احد

قديم 06-23-2012, 11:02 PM
    عندي احد
    اذ جمعنا الصوت والاثبات قدام الجشعين من المواطنيين وحتنى الاجانب اللي في بلدهم

الدوله ماتبي الخربطه والف والدوران

تعال نظام خذ حق تجي خيقي بيقي يارفيقي ماينفع

يلالا اكتبو علشان بعض الاعضاء يعض ع شحم ولا يرفع السعر ولا تنسون رمضان جاي الله يبلغناه بالخير

هذي فرصتهم

ان سكتنا اكلونا الحراميه والسماسره وغيرهم وغيره

واللي يتنازل عن شغالته باي حق يضرب في السعر

ولا لها سنتين او اكثر ويطلب مبلغ مبالغ فيه

وش يضمن لي تجلس عندي المده

وبنفس الوقت ليه ماتسحب فتره وجودها عندك ياحرامي ياظالم يامفتري

قديم 06-23-2012, 11:08 PM
    كلامك صحيح طمع وجشع
    لما يستفيد منها يروح يبيعها باكثر من تكاليفها برضو

والناس لانهم يشترون ويقبلون عليهم للحاجة طبعا يستغلهم اللي بلا ضمير ولا ذمة

قديم 06-23-2012, 11:44 PM
    طيب اكتبو اللي تبونه

قديم 06-24-2012, 01:50 AM
    مرحبا اختي ..الموضوع جمميل وشيق وله ابعاد كثيرة .واطرافه اكثر...

لو سالنا انفسنا لماذا يستغني الشخص عن خادمته اللي تعب عليهاومل من الانتظار لها لوجدنا المساله بكل بساطه هي عبارة عن كرة الكل يرميها علي الاخر..استقدمها فلان ولم تعجبه اما شكلها او اخلاقياتها او تصرفاتها ..ويقوم بارجاعها للمكتب ومن هنا يتم اقناعه بمبداء التنازل ومن هنا تبداء رحلة العذاب لها من بيت الي بيت ومن تجربة لاخري ..حتي تنتهي بالتنازل والكل ياخذ حقه حتي راعي الليموزين يدخل نفسه بالقطه معهم ...وحتي الشخص الذي قبلها لم يقبلها الا للحاجه ولقلة العرض فقط ...!!

وهناك فئه ثانيه تقوم باستخراج تاشيرت بالكوم ..وتقوم باحضار من هب ودب ..والهدف من اول يوم تم استخراج التاشيرة وهو التنازل عنها وتبداء رحلة الاعلانات سواء صحف او منتديات حتي تصل للمواطن المغلوب علي امرة بكل شي ...

الحل ولا غيره هو الشركه اذا الله كتب لها النجاح والتوسع وحسن الاختيار وعدم الجشع .. صدقيني ستقضي بنسبة 90 بالمئه علي شي اسمه سوق سوداء في تجارة الخادمااات

اي انظمه او قيود علي نقل الخادمات للحد منها صدقيني هناك ناس هواياتهم القفز علي الانظمه والقوانيين ومبداءهم ...(انا اخالف الانظمه اذن انا موووجود ...!!)

نقطة اخيرة تري غالبية الزيادة بالاسعار هي من المكاتب هناك اقصد بالدول المستقدم منها..وربعنا يمشون مع اسعار البورصه ..

هذي وجهة نظري كتبتها لك علي عجاله ..وساحاول التوسع بالموضوع لاحقا ..تقبلي مروري
    ..

التعديل الأخير تم بواسطة رجل ثقه ; 06-24-2012 الساعة 01:53 AM

قديم 06-24-2012, 05:44 AM
    كلام حلو والاسعار من المستهلكين وعرض وطلب صح الاسعار غاليه وغاليه مررررره واحنا اغلى دوله خليجيه واكثر رواتب ومع ذلك تجي اسواء عماله هنا شي غريب
    والغريب والاغرب والعجب العجاب ان صاحبة الموضوع الي مسويه درس بالاخلاق والانسانيه والجشع كانت فاتحه حراج بن قاسم على وحده اندونيسيه وسومو واعلى سعر كنها تحرج على خروف ولا سياره مو ادميه وكمان مسلمه
    والان فاتحه محاظره غريبه هالناس ماتعرف تفكيرها ولاوش تبي طبعا حراجها قبل سنه ويمكن عشان رمضان ذا مالقت شي تبيعه قالت نقلبها نصايح عموما كلامها صح ذا ماعليه اعتراض بس مايصلح نجار وبابه مخلوع
    وهذا موضوعها اقروه واحكمو
    http://www.amalh.net/vb/showthread.php?t=6701

التعديل الأخير تم بواسطة بعض بعض ; 06-24-2012 الساعة 05:46 AM

قديم 06-24-2012, 12:05 PM
    رجل ثقه

رايتك بيضا

وكلامك والله مقنع بكل المقاييس

معليش يابعض مالي معك كلام

وعارف ايش السبب

اللهم لك الحمد والشكر جب كل مشاركتي واعرضها

ولعلمك مانيب حراميه انا او استغل الناس او لي مطامع فيهم

او اني ادور زلات غيري

لكن

قل امين

الله يرزقك ع قد نيتك وين ماوجهت وجهك له وحسبي الله ونعم الوكيل والله يكفيني شرك بما شاء ويتكفلك بمن هو اهله

التعديل الأخير تم بواسطة عـادي ; 06-24-2012 الساعة 12:11 PM

قديم 06-24-2012, 12:52 PM
    نظام العمل والعمال لا يجيز للكفيل تأجير خادمته للعمل في المنازل تحت أي ظرف وأن النظام ينص على معاقبة المؤجر والمستأجر بالسجن أو الغرامة أو بهما معا في حال ما إذا ثبت ذلك
    ويجيز نظام نقل الكفالة (( التنازل )) وهذي موجودة بالجوزات نقل الكفالة وليست مشكلة

ولكن المشكلة الكبرى التنازل بأسعار خيالية توصل لسعر 30 الف !!!!

حقوق الانسان ليس من تخصصها كبح الاسعار !!! مكتب العمل فقط وهي من تتحكم بكل شي

التعديل الأخير تم بواسطة أبو غيوض ; 06-24-2012 الساعة 12:55 PM

قديم 06-24-2012, 01:01 PM
    بختصرها

والله لو ترفع عريضة وتوقيع الف عميل وتقدم شكوى !! لن تجد الاهتمام لان ليست من مصلحة الشركات الي تدخلت السوق في تأجير الخادمات !!

من الي سمح دخول الشركات الكبرى للسوق ؟ من الي يضق الخناق على المكاتب الصغيرة ؟ ومن ضيق الخناق على الافراد ؟ استفسارات كثيرة والهدف واحد !!

كلها اشهر بسيطة ولن تستقدم الا عن طريق شركة البداح واعوانة وباسعار يحددونها بأنفسهم !!
    واسعار الاستقدام الي كان قديمة لن تعود وتذكر كلامي

قديم 06-24-2012, 01:50 PM
    ليه مانحاول مع الجهات المختصه

ويكون فيها ضبط للاسعار

قديم 06-24-2012, 02:18 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عـادي مشاهدة المشاركة
    ليه مانحاول مع الجهات المختصه

ويكون فيها ضبط للاسعار
    اذا الجهات المختصة تحدد الاسعار في التنازل او الاستقدام !! فتأكد بأن المكاتب بالخارج لا يوجد لديها رقابة صارمة بتحديد الاسعار !! وقف استقدام اندنوسيا والفلبين وغيرها جعل الطلب على البلدان الاخرى كثير وبالسبب هذا رفعوا الاسعار !! الي ارقام خيالية

انا اعطيك ارقام مكاتب بالهند الان واتصل عليهم وقول اسعار النيبالية كم والهندية بكم !! اذا لقيت السعر اقل من سعري 12 الف انا استقدم لك بالسعر الي انت تحددة !!

لا تفكر ان ارتفاع الاسعار نحنوا المستقدمين نحددها !! كلها الف وخمسمائة ولا الفين ريال اتعابناً فقط