مكتب-عاملات مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-خادمات

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• خادمة سيرلانكيه مشتغله بلبنان للتنازل

العمالة المنزلية في الدمام

قديم 06-17-2012, 10:18 AM
    خادمة سيرلانكيه مشتغله بلبنان للتنازل
    السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

عندي خدامه سيرلانكيه للتنازل
    انا بنفسي جبتها من سيرلانكا و للأمانه حبوبه مع الاطفال حتى بناتي حبوها من اول يوم و مشتغله بلبنان سنتين من قبل
    تعرف تتكلم لبناني
    و شكلها مقبول جداً احسن مما توقعت و مرتبه و نظيفه
    عمرها 33
    متزوجه و عندها ولد و بنت

سبب التنازل الوحيد ان المكتب اللي بسيرلانكا قاللي انها مسيحيه لكن لمن وصلت و سألتها قالت لي انها بوذيه و هذا الشي ينحسب لها مو ضدها لانها صريحه ماشالله و ماكذبت
    وانا ما ابي الا مسيحيه او مسلمه
    و على فكره انا درت دوااااره بسيرلانكا علشان ادور على وحده مشتغله بلبنان و دفعت اكثر علشان اخذها بس للأسف اكتشفت متأخر انها بوذيه

للعلم توها واصله من المطار و عرضت عليها الاسلام و رفضت و الا انا ماودي اتنازل عنها بعد ما ارتاحوا لها الاهل و الاطفال مبدئياً

العقد اللي عندي بالضبط نفس شروط المكاتب اللي هنا
    ضمان ثلاث شهور في حالة رفض العمل او الحمل و......

مبلغ التنازل 25 الف

للجادين الرجاء الاتصال على جوالي

قديم 06-18-2012, 09:53 PM
    كيف لو كنتم تبوها كنتم طلبتم فيها مليون
    والله حرام

قديم 06-19-2012, 01:25 AM
    البوذيه نجسه اخوي

قديم 06-19-2012, 02:36 AM
    اذ 13 مع النقل والتنازل ردلي

قديم 06-20-2012, 02:21 AM
    ٢٠ انا اخذها

قديم 06-21-2012, 03:34 PM
    يااخوان انتبهو من الناس الطماعه انا شريت منه الخادمة 23 وقال اوكيه اتنازلك عنها واليوم الثاني قال 25 الف قلت انت عطيتني كلمة ولاهو من حقك انك تعرضها وقفل الخط بدون احترام وذلك يدل على طمعه لكن انا احذركم منه لانه صاحب نيتين

قديم 06-22-2012, 01:03 AM
    اخي المبدع الله يسامحك انا احترمتك لآخر لحظه
    انا كاتب بالموضوع والكل شايف ان خمس و عشرين الف
    نعم بالبدايه ما اتفقنا بس تناقشنا و قلت ممكن 23 بس لمن شفت ان الاقامه 2000 كلمتك و قلت لك و انت قلت ما عندك مشكله
    كل اللي كلموني قلت لهم انا عاطي كلمه لرجال وماقدر اوعد احد غير لمن يرد علي
    اليوم انا اتصلت لك بنفسي بعد ماطلع التقرير الطبي و قلت لك جاهزه فلوسك تعال سلم و استلم بس انت الله يسامحك تبي تعطيني خمسميه عربون و تاخذ الخدامه و بعدين تعطيني الفلوس ؟
    اسأل اي واحد بالعالم فيه عقل يرضى او لا..
    انا قفلت الخط لمن بديت تغلط و تقول الله لا يوفقك وبعد ترسل رساله تدعي علي .... ليه لاني ما وافقت على عرضك الغير معقول ...!!!

بعد بصير احسن منك لآخر لحظه و بقول الله يسامحك .. انا ضيعت كم زبونه علشان كنت عاطيك كلمه و انت وافقت عليها
    اذا انت مو بقد بالمبلغ كان لا وافقت ماحد جابرك يا ااخوي

الله يعطي كل واحد ع قد نيته وانا الله العالم ان سفرتي سيرلانكا من غير خبره و تدويري بين كل المكاتب على وحده مشتغله بلبنان كلفتني تقريباً 21 الف غير 2 الاقامه و قبلها 2 الفيزا
    يعني كم ربحي في الموضوع ؟؟

تقول ناس طماعه لمن تكون عندي الخدامه سنوااات و خدمتني و طلعت سعرها و استفدت و بعدين قررت ابيعها و ابيعها بهالمبلغ و كله بجيبي

انا عاملتك بكل ادب و انت تدعي علي
    اللي كلمني يعرف كيف اتكلم بإحترام و وضوح مع الكل

التعديل الأخير تم بواسطة ابو الحوراء ; 06-22-2012 الساعة 01:06 AM

قديم 06-22-2012, 01:14 AM
    للعلم لكل شخص يقرأ موضوعي
    انا وربي اني عارف ان بيكتب رد يخرب علي لان قالها لي الله لا يوفقك بهالخدامه و رسلها لي بالموبايل بعد و كان بإمكاني احذف الموضوع لو انا غلطان قبل لا يكتب شي علشان لا يخرب علي
    لكن انا كنت انتظر ان يكتب و اوضح للكل الاسباب
    من كل عقلي بوافق ان تعطيني خمسميه و بعدين الباقي و الشغاله عندك ؟؟؟؟؟؟

الله يسامحك و يهديك

التعديل الأخير تم بواسطة ابو الحوراء ; 06-22-2012 الساعة 01:33 AM

قديم 06-22-2012, 04:16 AM
    السلام عليكم

اخوي انا كنت واضح من البداية وانت بنفسك وافقت على السعر وانا قلتلك ان الاقامة 2000 ريال وانت قلت مافي مشكلة على 23 الف واتفقنا
    وكلمتني اليوم الثاني وقلتلي ان تبي 25 الف قلت انت عطيتني كلمه طبعا من الطمع رفضت وقلت فيه غيرك يبونها

وكلمني اليوم يقول تعال خذ الخدامه ومعاك الفلوس والاسبوع الجاي نخلص النقل يعني بالعقل اعطيك 25 بدون نقل خاصة اني عرفت انك انسان طماع
    انا قلت اوكيه اجي اخذها منك اليوم واعطيك 500 عربون الى ان انقلها السبت واكمل لك الباقي
    والله العظيم يوم يقول انه اعطاني كلمه ورفض ناس عشاني والله اني كلمته من موبايل ثاني ابي اختبره ان كان صادق او لا وتصدقون وش قال قال انا بخليها تختار العائلة اللي تبي هذا وهو معطيني كلمه
    لكن الله يمهل ولايهمل
    والحمدلله على كل حال

قديم 06-22-2012, 09:36 AM
    كتبت كلامي و توضيحي و ما بعيده مره ثانيه
    ردي عليك هو نفسه
    بأكون أأدب منك و بقول الله يسامحك
    احتراماً للموقع و للأعضاء ما بدخل معاك بنفاشات تافهه
    الخدامه أمانه عندي و بذمتي و أنا لازم اضمن انها مرتاحه بالبيت اللي بتروح له بإرادتها
    هي إنسانه و من حقها تقرر ماهي عبده عندي وقلت لك هالكلام

قديم 06-25-2012, 03:42 PM
    الحمدلله تم التنازل علئ الخادمه من خارج الموقع
    و على نياتكم ترزقون

قديم 06-27-2012, 03:58 AM
    اذا تبي شغاله سيرلانكيه حديثة الوصول عندي بتنازل عنها 20000