اسعار الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-خادمات استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• مطلوب خادمه من وفينا

العمالة المنزلية في الدمام

قديم 05-26-2012, 12:13 AM
    مطلوب خادمه من وفينا
    السلام عليكم ورحمة الله

ادري ان هذا الموضوع يعتبره البعض حساس ولا يمكن ومايصير وام التعقيد
    لكن لو نظرنا بعين العقل لوجدنا انه يمكن وليس مستحيل
    وللعلم فان هناك من تعمل بالخفاء ليس لترفعها عن ذكر ذلك ولكن حتى لا تمنع من المسؤلين وهي في امس الحاجه لذلك

اخواني واخواتي

كثير من بيوتنا تحتاج لمن يساعدها وقت الازمات مثل عزومه كبيرة او خطوبه او عزاء لا سمح الله او نفاس او ...

يعني حاجة موقتة لساعات او لايام. فلماذا لا يتم توفيرها من بنت بلدنا او اخواتنا المقيمات ولا نسميها خادمه بل { مساعد }

ياليت تعتبرون هذا الموضوع مهم وتايدوني

قديم 05-26-2012, 01:11 AM
    موضوع جيد
    بالعكس انا اؤيدك وبقوه لاسباب كثيره .... اولا لمساعدة اسر سعوديه محتاجه للقمة العيش وتسمى موظفة خدمه او مساعده كما ذكرتي .... ثانيا تشتغل مع اختها السعوديه وهذا اضمن من عملها في مجال فيه ذكور **** وثالثا اريح واسهل لنا من ناحية الاقامه والكشف الطبي ووجع الراس .... والاسباب لا تنتهي

قديم 05-26-2012, 03:07 AM
    كريمة اساس مستعد اوفرلك اسره تحتاج الى مساعد وبيعطونك 3500ريال كل شهر..اذا موفقها ارسلي على الخاص...

ملاحظه....انتي تحملين الجنسيه السعوديه انتي في اغنى دوله..الميزانيه خيرها يعم كل العالم دون استثناء

قديم 05-26-2012, 09:19 AM
    انا اويد كلامك 100 %

قديم 05-26-2012, 01:54 PM
    أختي كريمة يعز على أنفسنا أن يعمل من بنات الوطن خادمات
    لكن هنالك مهن كثيره أفضل وأكرم لهن
    مثل مربية أطفال كنت أتمنى أن أجد امرأه سعودية أأتمن عندها ولدي الصغير
    ولا أريد منها أن تعمل في البيت شيء غير العناية بالطفل**

والفقر يا أخوان موجود في كل المجتمعات الغنية والفقيرة هذي سنة الله في الخلق
    وبعض المهن كمربية أو حاضنة أو مدبرة منزل أرحم لهن من أن يعملن تحت إمرة رجال
    لا يخافون الله فيهم ويسعود بالفساد وهذا موجود وشركات كثير تغرر بالبنات
    وتستغل حاجتهن للعمل بحجة انه لها قسم خاص تعمل به والحقيقة أنها تختلط بالرجال .

قديم 05-27-2012, 11:14 AM
    جزاكم الله خير لردودكم

انا اشوف ان المحتاجه من اخواتنا السعوديات لا مانع من عملها في بيت مثل ما ذكرت سابقا وهذا طبعا بشروط يتفقون عليها من اهمها المحافظه عليها وعلى سمعتها وعدم اهانتها

ومن جهة ثانيه هذا اضمن لاصحاب البيت يكون عندهم علم بمكان ومن اي اسرة هي حيث بالامكان الاتفاق معها برويه وضعها واسرتها وزوجها واطفالها ونظافتها ومن ثم الاطمئنان على بيته ومن سوف يستعينون بها وكذلك اذا عندهم اطفال يطمئنون عليهم . او عجائز يفهمون لغتهم ونفسياتهم ومنافعهم كثيرة

والفايدة للاثنين

قديم 05-27-2012, 06:07 PM
    والحكومه ايش شغلتها الله لا يهينها ؟ وبلا منّه بعد .. زكاة السعوديين تعيش أمم مو بس المحتاجين غير دخل النفط ودخل الوزارات .. وزارة العمل تاخذ الفين على كل شخص يدخل البلد يعني يوازي دخل النفط .. وزارة الشؤون البلديه تاخذ رسوم على الرخص وعلى اللوحات وعلى المخالفات ووو الخ .. وزارة الداخليه عندها دخل خرافي من المخالفات واصدارات الرخص .. الجمارك دخلها جباااار كذلك الجوازات .. شركة الاتصالات 70% منها حكوميه وكذلك الكهرباء وكذلك سابك وووووووو الخ غير الثروه المعدنيه من ذهب ونحاس وحديد وووووالخ غير الخطوط الجويه والحديديه والصناعات التحويليه والاستثمارات الخارجيه .. بصراحه أتعب أعدد وأشياء كثيره ماتجي ع البال

بس للأسف الفساد طاغي في البلد من رأسه حتى أخمص قدميه والكل عارف

قديم 05-27-2012, 06:53 PM
    الاخت الكريمة لا اؤيد ماطرحتيه ..

وسأسألكِ شخصياً أنتِ او من يؤيدك هل لو لا قدر الله عليكم بالفقر والحاجة والعوز

هل ستلتمسون هذه الوظيفة لأنفسكم أو لحرائركم ؟ حتى تشجعون عليها مع العلم بأن العمل حلال .

تحياتي

التعديل الأخير تم بواسطة مرحباا ; 05-28-2012 الساعة 01:08 AM

قديم 05-28-2012, 12:13 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مرحباا مشاهدة المشاركة
    الاخت الكريمة لا اؤيد ماطرحتيه ..

وسئسألكِ شخصياً أنتِ او من يؤيدك هل لو لا قدر الله عليكم بالفقر والحاجة والعوز

هل ستلتمسون هذه الوظيفة لأنفسكم أو لحرائركم ؟ حتى تشجعون عليها مع العلم بأن العمل حلال .

تحياتي
    اخي او اختي مرحبا .... انا اللي بسالك سؤال .. وين كانو ابائنا واجددادنا يشتغلون ؟؟؟؟؟ اما في الشام او اليمن عمال وخدم بلا نقاش واسئله عقيمه .... يعني يوم زادت فينا النعمه قمنا نتقرف من هالشغله ؟؟؟ وانا عن نفسي لو مالت بي الدنيا واعلنها صريحه ان عندي استعداد اعمل اي عمل شريف بعرق جبيني حتى لو ساااائق ... كبرو عقولكم بليز

قديم 05-28-2012, 12:22 AM
    عقاري محترف لاتعم كل الناس ممكن اجددك اشتغلو خدم..وزمان اول تحوال الله يرحمك ياالملك فيصل

قديم 05-28-2012, 12:38 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عقاري محترف مشاهدة المشاركة
    اخي او اختي مرحبا .... انا اللي بسالك سؤال .. وين كانو ابائنا واجددادنا يشتغلون ؟؟؟؟؟

مراحب .. أباءنا واجدادنا شيوخ انفسهم من الله خلقهم رغم فقرهم وفي مزارعهم او في رعية حلالهم او في صناعتهم او تجارتهم إلى أن استظلوا تحت راية التوحيد ولم يكونوا خدم في يوم من الايام لا في شام ولا في يمن والظاهر انك تجهل التاريخ السعودي وماقبل السعودي بما إنك تهذي بما ذكرت .. واعتقد ايضاً بأنك تجهل تصريح احد ولاة الأمر حول هذه القضية مؤخراً وماذا دار حولها حين مانعق قلة من الدخلاء والمتجنسين والمستوطنين حين ما اباحو عن مكنوناتهم حول المرأة السعودية وماذا يتمنون أن تصبح عليه مستغلين بذلك قلة ذات اليد ..

اقتباس:
    اما في الشام او اليمن عمال وخدم بلا نقاش واسئله عقيمه ....
    قديكون هذا تاريخك بما إنك اقريت بذلك .. والعقيم والله اللي يرضى على نساءه وبناته يخدمون في بيوت الناس إلا إن كانوا سبايا في الأصل او من خارج هذه البلاد ذات الأرث الشريف .. وهنا اتفق معك فعلاُ ان كان هناك من يخدم في البيوت وماتدعيه من ...
    اقتباس:
    يعني يوم زادت فينا النعمه قمنا نتقرف من هالشغله ؟؟؟
    كلام مردود عليه والحمدلله رب العالمين والله يزيدنا من فضله ..

اقتباس:
    وانا عن نفسي لو مالت بي الدنيا واعلنها صريحه ان عندي استعداد اعمل اي عمل شريف بعرق جبيني حتى لو ساااائق ...
    هذا شي راجع لك وانت حر فيما لو رغبت العمل او محارمك .. وتختلف مشاعر البشر وغيرتهم عن بعض .. ونتمنى لك مستقبل زاهر بأذن الله .. لكن لا تشجع عليه وتتوقع بانه مقبول لدى الناس ولست اتحدث بلسان احد ولكن مجتمعنا من يفضي بذلك واطرح استطلاع وسترى بأم عينك ..

اقتباس:
    كبرو عقولكم بليز

نحمد الله على نعمة العقل والدين وهناك الكثير من الاعمال الحلال الطيب مايغني عن العمل كخدم .. لو بسطة على رصيف اذا كانت لا تجد من يعولها او من يهتم بها ويسد عوزها ..

ومن كلمة بليز ادركت وفهمت الوضع !!!

واللهم صل وسلم على نبينا محمد .

التعديل الأخير تم بواسطة مرحباا ; 06-06-2012 الساعة 01:09 AM

قديم 05-28-2012, 12:50 AM
    مرحبا ونعم فيك انا معك ميه في الميه وكلامك عين العقل..اجل اجدادنا كانو خدم..ورب الكعبه انك ماتستحي حنا عيال قبايل عيال شيوخ..عقاري محترف هل تعرف الطرش