مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا
استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• بطلت عن السيرلانكيه وقررت أثيوبيه ***

أنظمة العمالة المنزلية

قديم 05-24-2012, 04:00 PM
    بطلت عن السيرلانكيه وقررت أثيوبيه ***
    السلام عليكم جميعاً ...

كما هو موضح لكم من العنوان فقد كنت ارغب السفر الى سيرلانكا للسياحة ومنها احضر خادمتي امام عيني وعلى قولتهم 2 في 1 وبعد البحث والاتصالات والاستفسارات من أصحاب الخبره في هذا المجال قررت اترك الاستقدام من سيرلانكا واتحمل الاثيوبيات اعاننا الله واياكم عليهم ..
    ولي اسباب اذكرها ولكم التعليق

- الاسعار الخياليه *** والاستغلال والاحتكار من قبل المكاتب السيرلانكيه والسماسره الملهوفين ... خصوصا مع الضغط وكثرة الاستقدام ...

- اتصلت بالسفارة السعودية بسيرلانكا قسم التأشيرات وتكلمت مع الموظف السعودي المختص
    وقال لي ان اسعار الخادمات تصل الى 4500 دولار قرابة ال15000 ريال وغير مضمونه وقد تتأخر حيث ان سفرتي هنالك 8 ايام فقط فقال لا اظن ان تستطيع ان ترجع معك فقد تحتاج الى شهرين واكثر ..

- راسلة مكاتب في سيرلانكا وونفس الشيء ...

غلا وغير مضمونه وتتاخر وعلى شنو تقول بتزوجهاا ههههههه

فقررت ان اسافر الى سيرلانكا للسياحة فقط واستغلال الوقت للطبيعة وتغيير الجو

وقد اشترطت للمكتب بخصوص الاثيوبيه ان تكون ذات هيئة او زول صغير مو مثل البقر هههههه اللي نشوفهم لانه بكره انت تخدمها مو هي تخدمك هههههه وحقات اكل ونوووم والله تقول خالة لي انه تتعشى دجاجه لحالها هههههه وكل ما كانت ذات هيئة وجسم صغير كل ما كانت أخف وانشط الا ما ندر وانصحكم تكون ذات اطفال لمن عندهم اطفال حتى تحن عليهم وتعطف وترحم اما البكر فقد تكون اقسى او اجفى ...

انتم وش تقولوا قراري سليم او لا ؟؟

قديم 05-24-2012, 04:30 PM
    لا والله مو سليم
    كان انتظرت شهر بالكثير لين تفتح الشركات ونشوف وش يصير
    يمكن تنخفض الأسعار ويمكن تفتح الفلبين واندونيسيا أو كمبوديا
    عموما استخير والله يوفقك .

قديم 05-24-2012, 04:35 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحياة أمل مشاهدة المشاركة
    لا والله مو سليم
    كان انتظرت شهر بالكثير لين تفتح الشركات ونشوف وش يصير
    يمكن تنخفض الأسعار ويمكن تفتح الفلبين واندونيسيا أو كمبوديا
    عموما استخير والله يوفقك .
    طيب اخوي في كلام أكيد بخصوص الشركات ولا كلام جرااايد ع قولتهم...!!

لأنه نسمع بفتح الاستقدام من اندونسيا من ثلاث شهور وهذا وجهه الضيف ... مره يقولوا بشهر سبعه ميلادي ومره بعد الحج ولا في كلام موثق .. وانا عندي خادمة نيباليه خلصت شهرين وامها متوفيه وتبغى تروح لاهلها ...

قديم 05-24-2012, 05:22 PM
    يا أهل المشوره أين انتم ...

قديم 05-24-2012, 05:42 PM
    هذا الكلام
    نصيحتي ابعد عن سيلان والله والله انهم ما يشتغلون وغثيثين ومزاجيين يعني الاسبوع تشتغل 5 ايام ويومين مضربه بس عن الاكل ما يضربون جتنا وحده الله لا يوريك اذا شافت زول الضيوف تنطل اللي فيدها وتجلس في الحوش تقول ما فيه سوي شي ايش تبين مره اضربت في يوم عجه وجلست في السطح نقول ادخلي تقول ما تبين ما تبين ما تبين لازم سيرلانكا سيرلانكا طيب قولي سيرلانكا داخل تقول لا والله وجلست طول الليل في السطح من بكره ضرت دش ونزلت لشغل هههههههههههههه هذا الكلام من عقب اضراب عن العمل مرتين والهمرتين سوينا فيها مخالصتين من المكتب لكن كل مره تهون وتقول خلاص يمكن تتغلا علينا ايه والله كذا نظامهم اذا اضربوا خصوصا سيلان طنشهم اذا كان السبب غير مقنع ويهونون للامانه كان قلبها ابيض تطعطع بالحتسي بس تهون ولا تحقد من بكره تعد من جديد وكان شيء لم يكن انا طلعت فيزتين سيرلانكيه على اساس واحد من اقاربي بيروح لسيرلانكا لكن الرجال صار عنده ضرف وما قدر رجعتها واستبدلتها باثيوبيه وحده وما اقول الا حظ ونصيب الخدم من اي جنسيه واللي يذم الاثيوبيات ما عنده سالفه لان اقاربنا عندهم اثيوبيات وكينيات يمدحوهم كثير كثير ويقولون افضل من الجاويات ما فيه خرابيط سحر وبنقاليه يا تشتغل في البيت يا تهرب وتلاقي احد يلفيها انت وحظك حتى الاندونيسيات يهربون لكن بشكل عام الافريقيات راعيات بيوت اذا زبطوا لان بنيتهم قويه ويشتغلون في البيوت الكبيره هذا الكلام من واقع تجربه " متسلفين خدامه جدتي"

قديم 05-24-2012, 06:18 PM
    هههههههههههههههه والله انك صادق

قديم 05-24-2012, 09:22 PM
    انا اقول مع احترامي الكبير لي الردود كل وله رئي بس نصيحتي تاخذ من افريقا وتشوف من الدول الفقيره عشان اذا جبت وحده من دوله فقيره راح يكون هما الوحيد العمل ثم العمل لي كسب معيشتها وتكون مسلمه ونصيحه تجيب وحده بدون خبره اهم حاجه صح راح تتعب معاها بس مشي حالك عشان انته بنفسك تعلمها وتفهما عشان لو جبت بخبره وتتكلم عربي ادعي عليها بي الموت ههههههههههههههه راح تحط رجلها مع اقرب زبون يدفع اكثر وهم حاجه حسن المعامله لهم عشان ماتاخذ ع خاطرها انا ماقصد تكون مره حنين يعني كل شي وله حدود واذا انت ناوي تروح البلده الي بتاخذ منها الخدامه يكون افضل يعني تشوفها وتختارها بنفسك
    والسبب الرئيسي الي قلت لك تاخذ من افريقيا وخاصه من اثيوبيا ماتحب لا رز ولاكبسه وربي فله يعني قللت من مصروف الاكل هههههههههههههههه والله يكون في عونك وربي يسرلك في امرك
    وكذا كذا كلها حظوظ يعني ادعي ربك يوفقك في اختيار العماله الصاله
    اخوك احمدادم

التعديل الأخير تم بواسطة احمدادم ; 05-25-2012 الساعة 09:09 AM