مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا
استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• ترجمولي هذي الرساله الاندنوسيه

العمالة المنزلية

قديم 05-16-2012, 05:49 PM
    ترجمولي هذي الرساله الاندنوسيه
    السلام عليكم

الله يجزاكم خير هذي رسايل لخدامتي الاندنوسيه توي ماخذها تنازل جايتها من زوجها
    وابغى ترجمتها

الرساله 1

*(Maksud km sebenarnya siapa sih* kalau km masih syg sma klrga km ksh tau aku sekarang.

%-I* Lay Love on You-%)

الرساله 2
    Kalau tidak liat aja apa yg akan terjadi* ini RINAM yg kamu buat seperti ini* bukan org lain daripada keluarga kamu* kalau aku di lawan jahat aku lebih jahat.)

هذا ردها هي
    MaapKanPanku saxg saxata bisa kasi tau paman sekarang ini maap ak

الرساله 3
    Oke kalau gitu brarti kalian akan lawan aku secara jahat aku lebih jahat daripada kalian RINAM jadi lwan kalian lihat aja siapa hidup siapa mati ak takan mundur

الرساله4
    MASNI* ternyata ak bukan keluarga dekatnya kamu ak ini hanya anak yg di titip sma bapa ak seja ak berumur tiga tahun bapa ak titip ak ke kakeq dan nenek kamu.

ردها هي
    Kak jang kamu ngomong begitu kita ber dua sama tolong kamu sabar ixa. Dari k u masni ati

الرساله 5
    Ak bukanya bercanda mula2nya ak mau kasih tau km sejak km tepon ak itu tapi km lebih membutuhkan* dan jangan hawatir semuanya udah jelas di depan keluarga semua
    (

قديم 05-16-2012, 06:10 PM
    * (أعني من هم الجحيم * كيلومتر الفعلية التي syg لا يزال المتوسط ​​المتحرك كم klrga كم KSH يعرفونني الآن.

٪-I * لاي الحب على٪، أنت)

الرساله 2
    إذا كنت لا أشاهد مثل ما سيحدث هذا RINAM * أنت الذي جعل هذا * ليست سوى عائلتك ORG * إذا أنا في أنا أكثر الشر في مواجهة الشر.)

هذا ردها هي
    ويمكن MaapKanPanku saxg saxata تاو منح عمه الآن maap حزب العدالة والتنمية

الرساله 3
    حسنا حتى إذا كنت brarti سوف اعارض الشر أنا أكثر شرا من أنت lwan RINAM حتى تتمكن من معرفة من الذي كتب عن حياة الذين يقولون ان حزب العدالة والتنمية تتراجع

الرساله 4
    Masni * يتحول حزب العدالة والتنمية حزب العدالة والتنمية بدلا من عائلتك المباشرين الذين هم من الأطفال فقط في المتوسط ​​الحسابي لمؤرخ والد عهد حزب العدالة والتنمية حزب العدالة والتنمية حزب العدالة والتنمية، وهو والد لثلاث سنوات الملقاة على حزب العدالة والتنمية kakeq وجدتك.

ردها هي
    كاك الذين كنت أقول إن كان لدينا اثنين من نفسه أرجو أن تكون IXa المريض. من ك ش Masni ATI

الرساله 5
    حزب العدالة والتنمية حزب العدالة والتنمية تريد فتحه هل تمزح mula2nya تاو كم منذ كم من حزب العدالة والتنمية tepon لكن أفضل كيلومتر ولست بحاجة * كل hawatir واضح بالفعل أمام كل أسرة
    (

قديم 05-16-2012, 08:31 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المدون مشاهدة المشاركة
    * (أعني من هم الجحيم * كيلومتر الفعلية التي syg لا يزال المتوسط ​​المتحرك كم klrga كم ksh يعرفونني الآن.

٪-i * لاي الحب على٪، أنت)

الرساله 2
    إذا كنت لا أشاهد مثل ما سيحدث هذا rinam * أنت الذي جعل هذا * ليست سوى عائلتك org * إذا أنا في أنا أكثر الشر في مواجهة الشر.)

هذا ردها هي
    ويمكن maapkanpanku saxg saxata تاو منح عمه الآن maap حزب العدالة والتنمية

الرساله 3
    حسنا حتى إذا كنت brarti سوف اعارض الشر أنا أكثر شرا من أنت lwan rinam حتى تتمكن من معرفة من الذي كتب عن حياة الذين يقولون ان حزب العدالة والتنمية تتراجع

الرساله 4
    masni * يتحول حزب العدالة والتنمية حزب العدالة والتنمية بدلا من عائلتك المباشرين الذين هم من الأطفال فقط في المتوسط ​​الحسابي لمؤرخ والد عهد حزب العدالة والتنمية حزب العدالة والتنمية حزب العدالة والتنمية، وهو والد لثلاث سنوات الملقاة على حزب العدالة والتنمية kakeq وجدتك.

ردها هي
    كاك الذين كنت أقول إن كان لدينا اثنين من نفسه أرجو أن تكون ixa المريض. من ك ش masni ati

الرساله 5
    حزب العدالة والتنمية حزب العدالة والتنمية تريد فتحه هل تمزح mula2nya تاو كم منذ كم من حزب العدالة والتنمية tepon لكن أفضل كيلومتر ولست بحاجة * كل hawatir واضح بالفعل أمام كل أسرة
    (
    هههههههههههه حزب العداله..ترجمة قوقل مررررره مالها داعي

قديم 05-16-2012, 08:39 PM
    الترجمة غريبة انا حاسة انوالترجمة موصحيح

قديم 05-16-2012, 09:26 PM
    هذه شكلها ارهابيه
    ههههههههههههههههههههههه

قديم 05-16-2012, 09:34 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حامض حلو مشاهدة المشاركة
    السلام عليكم

الله يجزاكم خير هذي رسايل لخدامتي الاندنوسيه توي ماخذها تنازل جايتها من زوجها
    وابغى ترجمتها

الرساله 1

*(Maksud km sebenarnya siapa sih* kalau km masih syg sma klrga km ksh tau aku sekarang.

%-I* Lay Love on You-%)

الرساله 2
    Kalau tidak liat aja apa yg akan terjadi* ini RINAM yg kamu buat seperti ini* bukan org lain daripada keluarga kamu* kalau aku di lawan jahat aku lebih jahat.)

هذا ردها هي

الرساله 3
    Oke kalau gitu brarti kalian akan lawan aku secara jahat aku lebih jahat daripada kalian RINAM jadi lwan kalian lihat aja siapa hidup siapa mati ak takan mundur

الرساله4
    MASNI* ternyata ak bukan keluarga dekatnya kamu ak ini hanya anak yg di titip sma bapa ak seja ak berumur tiga tahun bapa ak titip ak ke kakeq dan nenek kamu.

ردها هي
    Kak jang kamu ngomong begitu kita ber dua sama tolong kamu sabar ixa. Dari k u masni ati

الرساله 5
    Ak bukanya bercanda mula2nya ak mau kasih tau km sejak km tepon ak itu tapi km lebih membutuhkan* dan jangan hawatir semuanya udah jelas di depan keluarga semua
    (
    الرساله 1

قلي بس ايش قصدق .لو تهتمين وتحبين اهلك علمني الان
    الرساله 2
    لو لا شوفي بس ايش بيصير فيكي<تهديد> انا RINAM الي تبهذلت من تصروفاتك وانا مو من اهلك
    وأنا أكثر الشر في مواجهة الشر
    هذا ردها هي
    المعذره سامحني انا بكلم عمي عشان ذي الموضوع
    الرساله 3
    اوكي عرفت الحين كلكم ملاعين شوف ايش الي بيصير من الي بيموت انتم ولا انا.<قتل>قاتل او مقتول
    الرساله4
    الان الامر صار واضح وعرفت كل شي انا مو من دمكم ومو قريبكم من عمري 3 سنوات عايش مع جدك و جدتك
    ردها هي
    اخي كلامك هذا مو زين احنا بنساعدك
    الرساله 5
    لا تفكر اني امزح معك انا من اول ما اتصلت عليكي كنت بقولك على كل شي .والان كل شي واضح امام الاهل.العايله