مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا
استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• محتاجة رأيكم ضروري

خادمات منطقة عسير

قديم 03-14-2012, 10:22 AM
    محتاجة رأيكم ضروري
    استقدمت خادمة سيرلانكية قبل سنه أواقل من مكتب في الرياض وجتني الخادمه الله لا يوريكم ماتشتغل ورافضة تماما العمل وحاولت تنتحر وماتفهم شي حاولت معها بكل الوسائل رفضت وتدعي انها مسحورة ومعها جان تعمل حالها مثل اللي عندهم مس جلست 6 أيام وماقدرت أصبر كلمت المكتب وقلتلهم سفروها بالرغم انه جاني عروووووووض عليها بس خفت الله وقلتلهم والله بتدفعون وماراح تستفيدوا منها وأنا بصراحه ما حبيت أغش أحد لانها حاله ميؤس منها المهم وديتها الى الرياض واتفاجأ ان المكتب باعها لكفيل ثاني ورجع لي المبلغ وبعد يمكن شهرين أو أقل مو فاكره طلبوا مني أروح المحكمة وأعمل توكيل للتنازل بالخادمه للكفيل الجديد وتوقيع الأوراق الخاصة بنقل كفالتها ولكن للأسف الى هذه اللحظة مانقلوا كفالتها ولا قدرت أقدم في خادمة ثانيه لا وكمان اسأل عن الخدامه قالولي ان الكفيل الجديد باعها الى شخص ثاني عن طريق مكتب واعطوني اسم المكتب والى الآن يصرفوني يمين ويسار
    ايش العمل أنا الأن حرمت من تقديم خادمة ثانية لأن عندي خادمة باسمي وكمان ممكن الكفيل الجديد يرمي الخدامه ومايدفع رواتبها ويقول هي اساسا ماهي باسمي
    دلوني وريحوني كيف اسقط الخادمة من اسمي أو بالأصح اسم زوجي علشان ما أتحمل مسؤليتها وكمان أقدر أقدم في خاده ثانية
    انتظر أرائكم وحلولكم
    ولكم جزيل الشكر

قديم 03-14-2012, 10:45 AM
    بلغ المكتب انك بتبلغ هروب عن الخادمه اذا ماحل المشكله ونقلو كفالتها عن اسمك وانت عطيتهم تنازل باسم الكفيل وعطهم مده حتى ينقلوها واكتب عندهم تعهد بنقل كفالتها خلال شهر مثلا
    وبعدها بلغ هروب وخلاص تخلي مسوليتك عنها وتطلع تاشيره جديده بموجب بلاغ الهروب

قديم 03-14-2012, 01:52 PM
    ماازيد عليك يبو سلطان كفيت ووفيت وبارك الله فيك
    الحل الامثل مثل ماقال هو تقديم بلاغ هروب عن طريق الجوازات وماتاخذ 5 دقايق.

قديم 03-14-2012, 02:58 PM
    ياسلام ماله داخلي اجل ردي ماقصرو الشباب نعم لايوجد حل الا بلاغ هروب وتسقط من اسمك وتطلع فيزه جديده

قديم 03-16-2012, 03:40 AM
    لكم جزيل الشكر
    كلمت المكتب وهم قالولي بلغي هروب لأننا ندق على الكفيل ومايرد
    طيب كيف أبلغ هروب وأنا كتبت تنازل من المحكمة للخادمه بس التنازل مكتوب فيه انني افوض المدعو فلان بأن يوقع كل الأوراق المطلوبه لنقل الكفالة طبعا الكلام هذا قبل 5 أشهر بالضبط بس ماصار شي

التعديل الأخير تم بواسطة عالم روزي ; 03-16-2012 الساعة 03:42 AM

قديم 03-16-2012, 10:21 AM
    مالك الا تبليغ هروب
    هذا حلها الوحيد....