مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا
استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• خادمات من كامبوديا

العمالة المنزلية

قديم 02-17-2012, 11:01 AM
    خادمات من كامبوديا
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أولا في مواطنين سعوديين متورطين عندهم تأشيرات من جنسيه كامبوديا ولاكن مافي مكاتب إستقدام في الرياض يجيب لهم من كامبوديا..أنا درست عن كامبوديا وفتحت موقع اللجنه الوطنيه للأستقدام كامبوديا accra ولقيت في الموقع في 15 مكاتب إستقدام في كامبوديا و روابط موقعهم في النت و إيميلاتهم و أرقام تلفوناتهم..وجربت أراسلهم في عن طريق البريد الأكتروني * بالأنجليزي طبعا..راسلتهم كلهم ال 15 مكاتب و ردوا علي 8 مكاتب و رحبوني لزيارتهم و فتح مجال تعامل معهم..أنا طبعا لي مكتب إستقدام في الرياض بس ماراح أذكر إسم مكتبنا لين أتفق مع المكاتب في كامبوديا عن ضمناتنا في حاله الخادمه رفضت العمل أو هربت عشان نضمن حقوق المواطنين..
    وأنا حاليا في جاكرتا أندونيسيا و ماشي الا كامبوديا يوم 22 فبراير 2012..طبعا ماهي في سفاره سعوديه هناك..والتفيز عن طريق سفارتنا في تايلاند..وطبعا مسافه بين عاصمه كامبوديا بنوم بين إلى بانكوك تايلاند ماهي بعيده * ساعه واحده فقط بالطياره Air Asia Airline..يعني مافي أي إشكال بنسبه للوصول الا سفاره السعوديه لطلب منح التأشيرات من قبل المكاتب الأستقدام في كامبوديا..أهم شي بالنسبه لي..ضمنات للمواطنين في حاله رفض العمل والهروب.. لاكن في نظري لا أعتقد سنواجه هروب من الكمبوديات..ليش ؟ أولا هن جنسيه جديده في السعوديه و ماهي منتشره في السعوديه مثل الأندونسيات و السريلانكيات والأفريقيات* فين بتهرب الكامبوديات في السعوديه ؟ أما الأندونيسيات والجنسيات الباقيه مليانه في السعوديه وفي بينهن تواصل في السعوديه* حاله رفض العمل هي الوحيده إللي راح نواجها ولو في نسبه قليله من الهروب * لذلك سأتم التعاقد ومعهم..ومن ناحيه تسديد المبالغ لهم بعد وصول الخادمات الى السعوديه..لأن مافي سفاره سعوديه هناك فكيف نشتكي عليهم إذا أخذوا المبالغ و سحبوا علينا..صح ولا لا ؟
    واللي ماعندهم فكره بخصوص أشكال الكمبوديات..تراهم بالضبط نفس الأندونيسيات 100% لا أقل ولا أكثر*لأنهم نفس العرق بس ديانتهم البوذيه..أنا زعلت شوي من الحضارم إللي هاجرو إلى شرق أسيا قبل 200 سنه * قل لي ليش ؟ أندونيسيا كانت بوذيه مثل كل شرق أسيا* هم الحضارم جو أندونيسيا تجاره وفي نفس الوقت دعوه لنشر الأسلام وأسلموا كل أندونيسيا وعجبهم البلد و ماراحو وكملوا مشوارهم لكامبوديا و تايلاند ههههههه
    المهم..بأذن الله لي خبر كويس معكم بخصوص كامبوديا
    وهذا رقمي الخاص في جاكرتا أندونيسيا
    00628179165115
    وأنشالله إذا وصلت كامبوديا راح أسجل رقمي في كامبوديا و إذا تم الأتفاقيه معهم*راح أذكر إسم مكتبنا في الرياض والله يوفق الجميع

تحياتي

التعديل الأخير تم بواسطة zeeyad; 02-17-2012، الساعة 11:39 AM

قديم 02-17-2012, 10:13 PM
    معقولة مافيها لو مسلمة وحدة تجيبها لي ... الله ييسر أمرك بس ياليت تسأل عن حكم استقدام الكافرات .. واليت نبذة عنهم رواتبهم وطبيعتهم يعني أخلاقهم .. الإذاعات في احتمالية وجود مسلمات ياليت ترسلي خاص ..

قديم 02-17-2012, 11:23 PM
    بداية قوية ماشاء الله نتمنى لك التوفيق
    عموما سوف تجد تعامل وتنسيق رائع في مكاتب تايلند
    ولكن عند تجديد جوازك تحتاج واسطة لأن السفر الى تايلند فيه عقوبة
    والمشكلة تايلند غالبية السياح فيها سعوديين هههه
    نتمنى ان يتم فتح التوقيف عن تايلند ونجيب خادمات تايلنديات
    افضل من جميع الجنسيات وتعامل لطيف جدا
    يكفي ان تايلند بلد المليون ابتسامة
    للمعلومية لاتسى تزور بتايا وفكيت لأن تايلند من أجمل المناظر الطبيعية
    نتمنى ان توفق في رحلتك يالغالي وسوف نتعامل معك ان شاء الله

قديم 02-18-2012, 05:05 AM
    طيب اذا رحت ونتمنى لك التوفيق بالله ان ادور وحده مسلمة وتجيبها لنا اذا الحضارم نسيوا يدعونهم كمل انتا المشوار ونلقاك فالفردوس الاعلى خذ لك كم كتاب ولا حتى موقع الكتروني ولا حتى اهديهم cd للقران الكريم وان شاء الله يطلع منهم مسلمين

وترا عندهم مسلمين شد حيلك ودورلنا حتى شوف اقرا وينتشر المسلمون في كمبوديا في 14 ولاية، وتركيزهم في منطقة كامبونج - تشام في القسم الجنوبي من البلاد، وهناك جماعات مسلمة تنتمي إلى العناصر الجاوية تنتشر في المناطق الساحلية،
    وادلك على المساجد كمان علشان تروح تصلي شيد المسلمون 185 مسجداً، 9 منها في فينوم بنيه العاصمة ،و59في منطقة كامبونج

قديم 02-18-2012, 07:19 AM
    في انتظار باقي المعلومات وتطور رحلتك

قديم 02-18-2012, 09:25 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو لييينه مشاهدة المشاركة
    معقولة مافيها لو مسلمة وحدة تجيبها لي ... الله ييسر أمرك بس ياليت تسأل عن حكم استقدام الكافرات .. واليت نبذة عنهم رواتبهم وطبيعتهم يعني أخلاقهم .. الإذاعات في احتمالية وجود مسلمات ياليت ترسلي خاص ..
    إنشالله في مسلمات بالمعهد التدريب في مكاتبهم..

قديم 02-18-2012, 09:37 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميلاد الفجر مشاهدة المشاركة
    بداية قوية ماشاء الله نتمنى لك التوفيق
    عموما سوف تجد تعامل وتنسيق رائع في مكاتب تايلند
    ولكن عند تجديد جوازك تحتاج واسطة لأن السفر الى تايلند فيه عقوبة
    والمشكلة تايلند غالبية السياح فيها سعوديين هههه
    نتمنى ان يتم فتح التوقيف عن تايلند ونجيب خادمات تايلنديات
    افضل من جميع الجنسيات وتعامل لطيف جدا
    يكفي ان تايلند بلد المليون ابتسامة
    للمعلومية لاتسى تزور بتايا وفكيت لأن تايلند من أجمل المناظر الطبيعية
    نتمنى ان توفق في رحلتك يالغالي وسوف نتعامل معك ان شاء الله
    الله يوفق الجميع إنشالله..في حالة تجديد جواز ما أحتاج واسطه لأني عندي سجل تجاري بالغرفه التجاريه كرجل أعمال..لاكن المشكله عند المواطنين السعوديين اللي يروحوا تايلاند و ماعنده سجل تجاري أو موظف عادي والجوازات بيمسك عليك مشكله وبيقولوا أنك طالع سياحه لتايلاند و ممنوع أصلا سياحه لتايلاند من قبل حكومتنا

وزرت بتايا و فكيت بس ماتقدر تقارن مع جزيرة بالي في إندونيسيا..أحلى و أنظف بكثييير..بتايا و فكيت وسخه يالغالي ماهي زينه مثل في 90 نات
    وإنشالله تواصلي معكم في مواضيع جديد بنسبه خادمات من كامبوديا خلال 5 أيام

قديم 02-18-2012, 10:45 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rasha 1 مشاهدة المشاركة
    طيب اذا رحت ونتمنى لك التوفيق بالله ان ادور وحده مسلمة وتجيبها لنا اذا الحضارم نسيوا يدعونهم كمل انتا المشوار ونلقاك فالفردوس الاعلى خذ لك كم كتاب ولا حتى موقع الكتروني ولا حتى اهديهم cd للقران الكريم وان شاء الله يطلع منهم مسلمين

وترا عندهم مسلمين شد حيلك ودورلنا حتى شوف اقرا وينتشر المسلمون في كمبوديا في 14 ولاية، وتركيزهم في منطقة كامبونج - تشام في القسم الجنوبي من البلاد، وهناك جماعات مسلمة تنتمي إلى العناصر الجاوية تنتشر في المناطق الساحلية،
    وادلك على المساجد كمان علشان تروح تصلي شيد المسلمون 185 مسجداً، 9 منها في فينوم بنيه العاصمة ،و59في منطقة كامبونج
    أسأل الله أن يرزقنا الجنه ويجمعنا في الفردوس وشكرا على المعلومات مهمه صراحه الله يجزاكم بالخير

قديم 02-18-2012, 04:15 PM
    انا كان عندي خادمه و سائق مسلمين ليسوا ازواج جبتهم من مكتب البابطين الي بالرياض من اربع سنوات

يعني الي يقول ما في مسلمين من جنبها

وعلى فكرة اسمها كمبوديا ماهي كامبوديا
    وما يصح الا الصحيح

و للجميع خالص التقدير