مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا
استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• جبت خادمة و لما عملت لها التحاليل هنا قالو لي شاكين في مرض ما العمل

أنظمة العمالة المنزلية

قديم 02-09-2012, 10:29 PM
    جبت خادمة و لما عملت لها التحاليل هنا قالو لي شاكين في مرض ما العمل
    جبت خادمة و رحت لبلدها للاتيان بها و حضرت على كل الاجراءات حتى الفحص الطبي و عملتو في مستوصف معترفة بيه السفارة السعودية هناك و كانت النتيجة انها سليمة بعدها اتيت بها الى السعودية و جلست شهر وو نصف و وديتها حتى اعمل لها الفحص الطبي هنا لاستخراج اقامتها الكارثة لما رحت اجيب فحصها اخبرني اللي شغال في المستوصف انهم شاكين في مرض و لازم اعادة فحصها
    ما تفسير دلك و مادا افعل علما ان الخادمة حالتها صعبة الان نفسيا و للان لم اخدها لاعادة الفحص و قد مر الان على جلوسها هنا 5 شهور
    مين حصلو مثلي

قديم 02-09-2012, 10:56 PM
    لا تتساهل مدام فيها مرض . المفروض اعدت الفحص على طول وماتأخرت .
    الله يسهل عليك

قديم 02-09-2012, 11:29 PM
    ماني فاهم ليه نزلت موضوع جديد
    ياخي قلنالك انه التحليل في بلدهم اي كلام ومافيه اي دقه والدليل انه لما تجي تطلع اقامه للعامله يطلبون منك تحليل
    لو انه التحليل اللي في بلدها موثوق كان ماطلبو منك تحليل ثاني لما تجي تطلع الاقامه
    ثاني شي تحليل البول والبراز (اكرمكم الله) لازم تسلمه للمستوصف خلال ساعه او اقل مو تخليه عندك في البيت لليوم الثاني وتوديه . كذا غلط ومايصير له اي فائدة والنتيجه ماتطلع دقيقه

اذا خايف على صحتك وعلى اهلك روح سويلها تحليل في مستوصف محترم وثقه

قديم 02-10-2012, 12:02 AM
    اخي خالد
    اخي خالد انا اللي مستغرب له انني والله حضرت بنفسي لتحليلها في بلدها و السفارة في بلدها لا تقبل التحليل الا من المستوصف اللي عملها التحاليل و هو مستوصف في ارقى الاماكن هناك فقط اللي متعملش هناك هو تحليل البراز فقط
    فانا مش فاهم هل يمكن يكزن غلط خصوصا ان العامل هنا لم يحدد لي نوع المرض فقط قال شاكين في مرض و هل هي معاك نعيد التحاليل

قديم 02-10-2012, 03:04 AM
    الله يعينك

من بكره روح بها وحللها
    لا سمح الله صار مرض معدي
    !!

يعني غريب 5 شهور وللان تفكر
    لاتتساهل اخوي