مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا
استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• العنصر النسائي لجذب الناس

أنظمة العمالة المنزلية

موضوع مغلق

قديم 01-30-2012, 11:05 AM
    العنصر النسائي لجذب الناس
    في الاونه الاخيره انتشرت ظاهره استقدام خادمات عن طريق النساء في اوقات قياسيه وفتره قصيره وما ان تتصل باهولاء النساء حتى تجذبك بنبرة صوتها وتغنجها اثناء الحديث حتى تتمكن من العملاء واخذ اموالهم وايهمهم انا الخادمات تحت ايديهم وجاهزين لسفر فقط اطلب وتخير لقد اتصالت على جميع مكاتب الاستقدام المصرح بها من قبل اللجنه الوطنيه للاستقدام وطلبت منهم خدم في اقل وقت وقالوا لي جميعهم اقل فتره 4شهور من سيرلانكا او اثيوبيا اما اندونيسيا والفلبين فما زال الايقاف ساري حتى الحظه اذن هولاء انساء عندما يوعدون ويقولن 30 يوم او 40 يوم واو نستقدم من اندونيسا في فتره محدد وقصيره هل لهم طرق ولماذا انتشر النساء في هذه الفتره خاصه لقد اتصالت على ام القمرين وهي تقول الاتصال لنساء فقط وتجادلت معها وتوصلنا انه هي كذابه في الاخير ام المدعو ابورامي فهو شخص مشغول جدا وقد وضع حرمه المصون بجانب الجوال لرد على الاشخاص وتم الاتصال عليهم من ذو فتره ولي صديق تعامل معهم الى الان مرت عليه تقريبا 30 يوم وهم في وعود الخادمه ما تجاوزت الكشف الخادمه رفضت اعمل طيب انتم مطلعين صور خادمات يعني كله كذب وخداع وكذالك الاشخاص اللي في المنتدى وهم كثر اكتفي بهذا الان

قديم 01-30-2012, 11:20 AM
    في الحقيقة الاساليب كثيرة للاحتيال والتغرير بالناس لحاجتهم الملحة للعاملة

انصح كل شخص ينوي استقدام عمالة يتاكد ويبحث ويسأل عن المستقدم ولا يقوم بالتحويل مباشرة

الانترنت اصبح صفحة مفتوحة للجميع لذا انتبه ان تنجرف خلف الاعلانات

الله يحفظ الجميع

لأي ملاحظة أو مخالفة يُرجى الضغط على تبليغ وكتابة سبب الإبلاغ والإدارة ستتخذ الإجراء المناسب

تشاهد هذه العلامة في الجهة اليمنى داخل المواضيع

قديم 01-30-2012, 12:52 PM
    بس كذا انا ضاع على 5000 ريال بسبب مكتب نصاب

قديم 01-31-2012, 12:21 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابولينا مشاهدة المشاركة
    في الاونه الاخيره انتشرت ظاهره استقدام خادمات عن طريق النساء في اوقات قياسيه وفتره قصيره وما ان تتصل باهولاء النساء حتى تجذبك بنبرة صوتها وتغنجها اثناء الحديث حتى تتمكن من العملاء واخذ اموالهم وايهمهم انا الخادمات تحت ايديهم وجاهزين لسفر فقط اطلب وتخير لقد اتصالت على جميع مكاتب الاستقدام المصرح بها من قبل اللجنه الوطنيه للاستقدام وطلبت منهم خدم في اقل وقت وقالوا لي جميعهم اقل فتره 4شهور من سيرلانكا او اثيوبيا اما اندونيسيا والفلبين فما زال الايقاف ساري حتى الحظه اذن هولاء انساء عندما يوعدون ويقولن 30 يوم او 40 يوم واو نستقدم من اندونيسا في فتره محدد وقصيره هل لهم طرق ولماذا انتشر النساء في هذه الفتره خاصه لقد اتصالت على ام القمرين وهي تقول الاتصال لنساء فقط وتجادلت معها وتوصلنا انه هي كذابه في الاخير ام المدعو ابورامي فهو شخص مشغول جدا وقد وضع حرمه المصون بجانب الجوال لرد على الاشخاص وتم الاتصال عليهم من ذو فتره ولي صديق تعامل معهم الى الان مرت عليه تقريبا 30 يوم وهم في وعود الخادمه ما تجاوزت الكشف الخادمه رفضت اعمل طيب انتم مطلعين صور خادمات يعني كله كذب وخداع وكذالك الاشخاص اللي في المنتدى وهم كثر اكتفي بهذا الان
    قال تعالى ((وَقُلْ جَاء الْحَقُّ وَزَهَقَ الْبَاطِلُ إِنَّ الْبَاطِلَ كَانَ زَهُوقًا ))

قديم 01-31-2012, 01:05 AM
    يالطيف "فعلا يجب الحذر"

قديم 02-02-2012, 01:49 PM
    على الله وتدور تاشيرات الله يكفي المسلمين شرها

قديم 02-03-2012, 02:56 PM
    الحاثه هذي صارت معي كلمت شخص وما اتفقت معه واليوم الثاني كلمتني وحده وصارت تعرض خدمات مكتب لهم في الدمام

قديم 02-03-2012, 03:40 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابولينا مشاهدة المشاركة

تكفى يا,,, لاتكتفي بهذا بل كمل بسّمك الزعاف وإلا ايش رايك تعال نوظفك بمؤسستنا ( ملازم مذيع )
    هه قمّة الفلسفه والتشدقّ قال ايش؟؟؟!! لقد انتشرت في الآونه الأخيره
    ليش ماقلت ظهرت نم نم اللي تاكل الناس بدل تقول أم القمرين اللي ذبحك صوتها يعععع عليك واشباهك اللي جالسين تلاحقون النسوان بكل مكان
    إنت اعرابي وسخ وقذر
    واذا ام القمرين طلبت اتصال نساء فمعناه وااااضح وجلي انها انسانه شريفه مترفعه عن التحدث مع مثل من هو في شاكلتك وهل انت من جنس النساء حتى تتصل؟؟؟!!!
    أم انت من شرذمة الكائنات القذره اللي تحب تستمتع بأصوات النساء!!!!
    مفكر إني ماعرفتك واسلوبك الهمجي الصحراوي القذر الذي دعاني اعطيك درس ماتنساه واغلقت الهاتف بوجهك حتى تكون عبره لغيرك
    وراح تشوف هنا تجارب العملاء معي وهل وصلت خادماتهم كما وعدتهم بالوقت المحدد أم لا!!!!
    حينها ستعلم أنك أعرابي حتى الحرفين ماتعرف تركبها على بعضها صووووتك واسلوووبك واخلاقك تقطع الرزق ويااارب يعين زوجتك ويصبرها عليك لو كان عندك زوجه أصلاً !!!
    وربي لو سمع أهل المنتدى صوووتك كان يجلسون شهر كااامل ماياكلون ولايشربون من القرف اللي صار لهم عوضاً عن إنهم يصدقوا كلامك أو يكذبوك
    بعدين لو إحنا كدابن ونصابين وسراقين روينا إنت رجولتك وشهامتك وصدقك وروح اعمل استقدام لنفسك مو للناس بسسس لنفسك احنا ماضربنا على ايدك والا دماغك وقلنا تعال نستقدم لك؟؟؟!!!
    والا تبي الصدق؟؟!!
    من هدا المكتب اللي بيشوفك ويسمع صوتك ويخدمك؟؟!! والله الا ادا كان صاحب المكتب اعمى اصم ابكم يمكن يتقبلك!!!!
    ( انا اعرف لو كتبوا العملاء تجاربهم معي راااح يطقك الوسواس والحمى والجرب وتاكل قلبك نااار ,,,,, والحقد على الرزق اللي وهبني ربي بالحلال فقط وراااح توسوس بكل اعضاء المنتدى وتقول عنهم انتم ام القمرين داخلين بمعرف تاني لكن احسب لك احساب عشان تعرف ان كل عضو له عضويتو الخاصه وانا بدأت استلم معاملات اهل المنتدى من هذا الشهر يعني لاتجي وتتفلسف وتشعل نار حقدك علينا إنت وشبيهك المطلق !!! )
    وراح اخليك تموووت قهر انت واشكالك الحساد وبإذن الله انزل موضوع الدفع بعد استلام الخادمه وشعاري لكل حاااسد وحاااقد وحقييير متلك ( قل موتوا بغيضكم ) !!!!
    بعدين أنا الحمدلله حرمه شريفه عفيفه اطرق ابواب الرزق بنفسي ماني عبدة دينار ولادرهم مثلك أو عبده للبعارين!!!
    لاحطيتني خدامه انت ولا ابوك عشان اشتغل استقدام واتغنج ابصوتي كما زعمت ايها الأعرابي المتعجرف
    انا اشتغل بنفسي بدووون مساعدة احد واغلب نساء المنتدى اذا مو الكل اتصل فيني ويعرف من أكون ؟؟؟؟!!!
    مو إنت واشكالك القذره اللي تعلم الناس من أم القمرين؟؟؟؟!!!!
    بعدين لاكنت انت رجال ومن طوال الشوارب انت وشبيهك ( المطلق ) اللي حاط موضوع تأشيرات ومتخبي متل الحريم واذا واحد طلب منو رقم تواصل قام يدخل مختفي ولا يرد على الناس!!!!
    بدليل انو شاف اتهامك ونط معك محسب انك كسبت اكبر اختراع وجاي يتقاسم الجائزه معك
    أسأل ربي يجعل هذا الحقد و,,,,, اللي يغلي بقلبك نار تاكلك يوم الدين اذا كنت انا كاذبه أو كذابه
    أفّ وتفّ لأشكالك الحقراء من أشباه الرجال الحمقاء

التعديل الأخير تم بواسطة @دودي@ ; 02-03-2012 الساعة 04:19 PM

قديم 02-03-2012, 04:04 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الفحـل مشاهدة المشاركة
    على الله وتدور تاشيرات الله يكفي المسلمين شرها

آمييييييين ،،
    ويكفينا شرك وحسدك كمان لو سمعت تجارب العملاء معي
    والتأشيرات ماطلبتها من جيب ابوك بل أنا راح ادفعها من جيبي؟؟؟!!!
    والا كلامي خطأ

قديم 02-03-2012, 04:10 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المطلق مشاهدة المشاركة
    قال تعالى ((وَقُلْ جَاء الْحَقُّ وَزَهَقَ الْبَاطِلُ إِنَّ الْبَاطِلَ كَانَ زَهُوقًا ))

كل كلاآآآآآآآآآمك يامطلق مايهمني أبدا اللي يهمني بالموضووع كله انك لو إنت رجال حط رقمك ( اللي بإسمك الحقيقي ) بإعلانك مو الناس تسألك وانت سافهم ومتخبي اشد من الحريم
    وانتبه لاتصير متل ام القمرين حاطه رقم بإسم بنقالي مدري لحجي على قولتك
    تحياتي وتقديري لجميع المحترمين
    & أم القمرين &
    ,,,,,,,,,,

قديم 02-03-2012, 05:10 PM
    حسبنا الله ونعم الوكيل لو اخذت ريال واحد من احد بغير وجه حق يتكلم

قديم 02-03-2012, 07:03 PM
    ام المدعو ابورامي فهو شخص مشغول جدا وقد وضع حرمه المصون بجانب الجوال لرد على الاشخاص وتم الاتصال عليهم من ذو فتره ولي صديق تعامل معهم الى الان مرت عليه تقريبا 30 يوم وهم في وعود الخادمه ما تجاوزت الكشف الخادمه رفضت اعمل طيب انتم مطلعين صور خادمات يعني كله كذب وخداع وكذالك الاشخاص اللي في المنتدى وهم كثر اكتفي بهذا الان

تاريخ موضوعي للاستقدام لم يمضي عليه 40 يوم وهي المده اللي حددتها هذا اولا

ثانيا بعض الاشخاص حجزوا الخادمات ولكن تأخروا بالاوراق

ثالثا الفحص الطبي فقط خادمه واحده لم تجتازه

رابعا يا ابو لينا الله يسامحك وحسبي الله ونعم الوكيل فيك ما اخذت منك ولا اوراق ولا مبلغ وما ادري وش لك عندي

نعم انا امراءه واشتغل بالاستقدام واتعامل مع نساء ومعرف ابو رامي درء لقلة ادب البعض والحمدالله كل اللي تعاملت معاهم نساء الا الاخ ناصر وكان ونعم الرجال وقمه في الاخلاق والاحترام
    واعتقد الشغل ماهو لاعيب ولاحرام وانا وضحت بموضوعي ان الاتصال للنساء

فحسبي الله ونعم الوكيل فيك بيوم هالجمعه وعساها ماتنفرج بوجهك لانك اتهمتنا بالباطل وبدون ادنى دليل

استغفرالله العظيم من كل ذنب عظيم

واي شخص انا اخذت منه اي مبلغ بدون وجه حق له حق انه يشهر فيني لكن انا ما اخذت ولا ربع ريال من احد نصب او مال حرام الله يبعدنا عن الحرام

اتق الله يا اخي في نفسك واترك عنك اعراض المسلمين وتذكر ان لك اعراض

التعديل الأخير تم بواسطة ابو رامي ; 02-03-2012 الساعة 07:08 PM
    موضوع مغلق