مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا
استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• اخواني واخواتي ابي اسافر سرلنكا

أنظمة العمالة المنزلية

قديم 01-28-2012, 07:27 PM
    اخواني واخواتي ابي اسافر سرلنكا
    اخواني واخواتي عندي نيه السفر الى سرلنكا اخر الشهر

عندي استفسار

هل ماكتب الاستقدام تاخذ فلوس وكم هل هو مبلغ كبير

هل تطول المعامله وتجهيز الاوراق وان تكون الشغاله جاهزهللسفر

ارجو التكرم بتزويدي بارقام مكلتب في سريلنكا

قديم 01-29-2012, 01:21 AM
    نصيحه حاليا الوضع سيئ في سريلانكا

تحيتي

قديم 01-29-2012, 07:30 AM
    صباح الورد
    انا توني جايه من كولمبو الخميس الوضع اوكيه وكثير الا اعداد هائله من العوايل السعوديه اللي رايحه لاتصدقين احد انا بنفسي رحت
    اول ماتوصلين روحي السفاره العوديه وخذي منهم قائمه المكاتب المعتمده عندهم وابدي اتصلي عليهم مكتب مكتب واسالي عن الاسعار وخبريهم انك تبي تاخذينها وياك وانتي راجعه
    الاجراءات الفعليه للحصول على خادمه وحسبي الله على النصابين في هذ المنتدى ولا غيرو كالتالي :
    1-الفيزه لازم تكون باسمك انتي اقصد او اسم زوجك فقط اللي تستقدمين لان السفاره مانعه نهائي موضوع التوكيلات وهذا الكلام متاكده من السفير بنفسه قال قدامي هالكلام كان مسموح وبطلو حتى للأقارب الدرجه الاولى او الثانيه
    2- بعد ماتختارين مكتب معتمد وتقبلين بالقيمه حقتهم واللي تتراواح مابين 2600دولار وانتي ماشيه الين ماتوصل 3500 دولاروهذا الواقع
    3-قابلي العامله او كلميها واملي شروطك عليها وحددي الراتب وغالبا 600 ريال الا اللي عندها خبره ممكن توصل الى 800 حسب اشتراط العامله نفسها ولا جميع العقود تبدأ600
    4-اذا المكتب دمه حامي وبيشتغلك بسرعه بيطلب منك توكيل باسمه وروحي السفاره السعوديه هناك وسويه وطبعا التوكيل للمكتب مافيه اي مشكله لان من الاساس معتمد من السفاره السعوديه
    5- الاعمار المحدده للعاملات اللي يخشون السعوديه من 21 سنه بالضبط الى 50 طبعا الاعمار الكبيره لازم موافقه السفاره هذا اذ فيها حيل تشتغل
    6 الوقت الفعلي يا اختي الكريمه من اختيارك للعامله وسفرها يعتمد على استعدادها اولا وثانيا تاخذ يومين فحص طبي واذا طلعت النتيجه تفييزينها يعني تختمين جوازها من السفار يوم زياده في البيرو اللي هو مكتب العمل حقهم عشان تاخذ تصريح عمل ومن هناك على بيتك يعني السالفه ماتاخذ 3 ايام بس لكن المشكله في البحث لان الضغط على سيرلانكا كبير
    اما العالم اللي ناصبه علينا ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل فيكم ويكفيكم لحقي على الموضوع قبل لاينحذف

التعديل الأخير تم بواسطة EME999 ; 01-29-2012 الساعة 07:33 AM

قديم 01-29-2012, 08:35 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eme999 مشاهدة المشاركة
    صباح الورد
    انا توني جايه من كولمبو الخميس الوضع اوكيه وكثير الا اعداد هائله من العوايل السعوديه اللي رايحه لاتصدقين احد انا بنفسي رحت
    اول ماتوصلين روحي السفاره العوديه وخذي منهم قائمه المكاتب المعتمده عندهم وابدي اتصلي عليهم مكتب مكتب واسالي عن الاسعار وخبريهم انك تبي تاخذينها وياك وانتي راجعه
    الاجراءات الفعليه للحصول على خادمه وحسبي الله على النصابين في هذ المنتدى ولا غيرو كالتالي :
    1-الفيزه لازم تكون باسمك انتي اقصد او اسم زوجك فقط اللي تستقدمين لان السفاره مانعه نهائي موضوع التوكيلات وهذا الكلام متاكده من السفير بنفسه قال قدامي هالكلام كان مسموح وبطلو حتى للأقارب الدرجه الاولى او الثانيه
    2- بعد ماتختارين مكتب معتمد وتقبلين بالقيمه حقتهم واللي تتراواح مابين 2600دولار وانتي ماشيه الين ماتوصل 3500 دولاروهذا الواقع
    3-قابلي العامله او كلميها واملي شروطك عليها وحددي الراتب وغالبا 600 ريال الا اللي عندها خبره ممكن توصل الى 800 حسب اشتراط العامله نفسها ولا جميع العقود تبدأ600
    4-اذا المكتب دمه حامي وبيشتغلك بسرعه بيطلب منك توكيل باسمه وروحي السفاره السعوديه هناك وسويه وطبعا التوكيل للمكتب مافيه اي مشكله لان من الاساس معتمد من السفاره السعوديه
    5- الاعمار المحدده للعاملات اللي يخشون السعوديه من 21 سنه بالضبط الى 50 طبعا الاعمار الكبيره لازم موافقه السفاره هذا اذ فيها حيل تشتغل
    6 الوقت الفعلي يا اختي الكريمه من اختيارك للعامله وسفرها يعتمد على استعدادها اولا وثانيا تاخذ يومين فحص طبي واذا طلعت النتيجه تفييزينها يعني تختمين جوازها من السفار يوم زياده في البيرو اللي هو مكتب العمل حقهم عشان تاخذ تصريح عمل ومن هناك على بيتك يعني السالفه ماتاخذ 3 ايام بس لكن المشكله في البحث لان الضغط على سيرلانكا كبير
    اما العالم اللي ناصبه علينا ما اقول الا حسبي الله ونعم الوكيل فيكم ويكفيكم لحقي على الموضوع قبل لاينحذف
    صباح الخير * حبيت أتأكد من موضوع أن سفارة المملكة في كولومبو مانعه التوكيل * لأن فيه شخص سيرلنكي سويت له وكاله وسوف أرسلها له علما أنه سبق أن أستقدم لأحد الأقارب .. وشكرا جزيلا ..

قديم 01-29-2012, 11:50 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة eme999 مشاهدة المشاركة
    صباح الورد

اختي الكريمه هل انتي متاكده من مسالة الوكالات لني ناوي امشي بعد اسبوعين ان شاء

قديم 01-29-2012, 01:19 PM
    اختي اتمنى كل الي ذكرتيه صحيح وان فيه وفره في الخادمات في سيرلانكا

والله يجزاك خير ويكتب لك الأجر ان شاءالله

وياليت تكتبين أرقام المكاتب الي تعاملتي معها علشان الأخت تستفيد وتسوي اتصالات قبل السفر

وايضا الاعضاء يستفيدون

تحيتي

قديم 01-29-2012, 01:43 PM
    ياليت تكتب التجربه لنا اذا سافرت

وبالتوفيق
    وشكراً لك

قديم 01-29-2012, 08:17 PM
    مرحبا اختي
    eme999

شكرا لكي ولجميع الاخوان ولاخوات

اتمنى مساعدتي باسما المكاتب وارقامها ولكم مني جزيل اشكر

اقتباس:
    صباح الخير * حبيت أتأكد من موضوع أن سفارة المملكة في كولومبو مانعه التوكيل * لأن فيه شخص سيرلنكي سويت له وكاله وسوف أرسلها له علما أنه سبق أن أستقدم لأحد الأقارب .. وشكرا جزيلا ..

قديم 01-29-2012, 09:15 PM
    هلا اختي الاسعار من 3000 الى 3500 دولار والخدم غير متوفره * الافضل لك الترتيب مع مكتب سيرلانكي قبل حضورك لتسهيل الاجراءات والافضل لك طلب خادمة لها خبرة لان الجديدة لازم تدخل مدرسة من 14 يوم 30 يوم وهذا رقم السفارة للسؤال عن اي مكتب 0094112682089 والله يوفق الجميع

قديم 01-29-2012, 11:44 PM
    احد المعارف سافر سيرلانكا وجاب عدة خادمات لاخواته واخوه وصديقه عن طريق وكالة

قديم 01-30-2012, 12:32 AM
    مرحبا للجميع راح ارد على استفساراتكم
    بالنسبه للوكاله ممنوووووووعه لكل الناس وللاقارب من الدرجه الاولى والثانيه هذا كلام السفير ونائبه لي شخصيا انا وزوجي
    توكل مكتب سيرلانكي نعم انا اتكلم عن قرارات بدات من 1/1/2012
    اتصل على السفاره واتاكد بنفسك والاخوان ماقصرو حطو الرقم
    بالنسبه للخبره من عدمها انا لقيت كذا مكتب العاملات اللي عندهم متدربين وخالصين لكن يكون الفحص الطبي مثلا مش مخلص ويبغاله يومين حتى تطلع النتيجه
    بالنسبه للأسعار والله هي غير محدده وتبدأ من 2600 دولار وانت ماشي بس بصراحه ماصادفت ولا مكتب وصل الى 3000 لان السعوودين الاكارم من يوصل هناك يدفع مبالغ خياليه عشان يرجع ديرته وشغالته في يده الله حسيبهم
    بالنسبه اللي يقول الخدم مش متوفره لا متوفره بشكل كبير لاني رحت قرى وعملت مقابلات في بيتهم لكن مشكلنهم ان قراهم تبعد احيانا 3ساعات وبعضهم 12 ساعه والله عشان كذا ماتتوفر وقت الطلب فورا
    ومعلومع للجميع نسبه المسلمين فيها 9% فقط من سكان دولتهم عشان كذا ضغط ومانلاقي مسلمات بسرعه

بالنسبه للي طالبين ارقام مكاتب
    اعتذر ما اقدر احط اي رقم لسبب مهم جدا
    لازم تاخذ قائمه محدثه من السفاره لانها تتغير حسب المشاكل مع المكاتب يعني ممكن احط لك رقم مكتب معتمد وكل شي تروحين هناك يكون المكتب عمل مخالفه او صار نصب او اي شي وكلوه وارد وانلغى تصريح العمل حقهم ولا تقبل سفارتنا العمل معاه راح يكون في ذمتي اسمحولي اسفه

التعديل الأخير تم بواسطة EME999 ; 01-30-2012 الساعة 12:36 AM

قديم 01-30-2012, 01:04 AM
    يعني من زود الفسقه تعرفت على عايله رايحين يجيبون 3 شغالات باسمهم وبتجربهم اللي بتناسب بتخليها والبقيه راح تتنازل عنهم يا اختي اتقي الله
    بيوتنا مليانه عجزه محد قايم فيهم ومعاقين ومعاقات وحريم مريضه بامراض مزمنه مالها علاج ولا حل ومدرسات مو عارفين وين يودون اولادهم وانتي تتبطرين على نعم ربي يعني في ناس مخربه على ناس ليه تتصرفون بلا وعي وبأنانيه