استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-خادمات

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• للتنازل اثيوبية ب الاف

العمالة المنزلية في الدمام

قديم 01-25-2012, 12:09 AM
    للتنازل اثيوبية ب10 الاف
    للتنازل خادمة اثيوبية جديدة توها واصلة الليلة مسلمة عمرها 26 سنة مقبولة الشكل سبب التنازل ( زوال الظرف الذي استاجرت من اجلة ) يبدأ السوم من 10 الاف ريال فقط . للجادين ارجو وضع الرقم وسوف يتم الاتصال بك

قديم 01-25-2012, 12:17 AM
    هل سبق لها العمل

قديم 01-25-2012, 12:36 AM
    لا يا عزيزي لم يسبق لها العمل

قديم 01-25-2012, 02:18 AM
    ممكن تعطيني وسيلة الاتصال

قديم 01-25-2012, 07:23 AM
    اخي الحبيب انا اخذها بالعشره اذا كان ما يعيبها شي لان عندي عيال صغار وأخاف عليهم اذا جازلك السعر او ارسلي على الخاص كم تبي ونتفاوض والله يكتب لنا جميعا ما فيه صلاح ديننا ودنيانا وتقبل تحيتي وسلامي.

قديم 01-25-2012, 09:04 AM
    صباح الخير . وسيلة الاتصال بعد الاتفاق هنا . و10 الاف ماتكفي لخادمة جديدة . هنا ناس يعرضون خادمات اشتغلت سنة ب15 الف . من الاخير انا ابي 12 الف فقط واللة يكتب اللي فية الخير

قديم 01-25-2012, 09:13 AM
    انا جاد وابغاها هذا رقمي

0504117279

قديم 01-25-2012, 07:33 PM
    هلا بك ابو نايف . عندي سؤال ايش الطريق الصحيحة التنازل ؟ عشان نتقابل السبت ونخلص وعلى فكرة قيمة نقل الكفالة عليك

قديم 01-25-2012, 10:24 PM
    أنا ابيها بس لازم اكلمها قبل واشوف رغبتها ...وموافقة ع السعر

قديم 01-26-2012, 12:01 AM
    انا كلمتها البارح اول ما وصلت بس ماترد وسالتها بس ماتفهم علي . واذا على الشوفة مافية مشكلة

قديم 01-26-2012, 02:36 AM
    ياليت تعطيني رقمك ع الخاص وانا عندي صديقة تتكلم امهري زي لهجة الاثيوبيات .. باعطيها الرقم وتعطيها شروطي وتعطيني بعد شروطها والله يكتب لنا ولكم الخير

وياليت رقم المدام اذا مافيه مانع باسألها بعض الاسئلة

التعديل الأخير تم بواسطة rnood1 ; 01-26-2012 الساعة 02:39 AM