مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا
استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• ماهو الحل لشغالة بدون اقامة

أنظمة العمالة المنزلية

قديم 01-24-2012, 01:24 PM
    ماهو الحل لشغالة بدون اقامة
    عندي شغالة بالاجار الشهري وهي عاملة مخالفة لنظام الاقامة جاءت عن طريق العمرة واشتعلت في بيوت كثير ارتحت لها وشغلها رائع واريد ان اصحح وضعها واستخرج لها اقامة وتستمر بالعمل عندي فهل استطيع ذالك وماهو الاجراء المناسب لان الشغالة ممتازة وماتفوت

قديم 01-24-2012, 02:31 PM
    تلقينها هاربه من الكفيل وتقول عمره ...

قديم 01-25-2012, 03:32 PM
    الله اعلم ولكن اريد ان اكون في السليم والحرمة اشتغلت عندي 4شهور ممتازة ومتدينة

قديم 01-25-2012, 04:16 PM
    المتخلفة عن العمرة يؤخذ منها غرامة لانها مخالفة للنظام وثم تسفير

واذا هاربة من الكفيل لابد من تبليغ الجوازات عنها واحضار كفيلها واحتمال يتنازل لك عنها

الله يسهل لك امورك واسالي في الجوازات يمكن تلاقين موظف يساعدك

قديم 01-26-2012, 03:05 AM
    لا هي اول مرة تشتغل لاني اخذتها ودوبها بالعمرة من الحرم ومعاها اهلها ومتاكدة انها ماكانتعند احد قبلي وليست هاربة انا اخذتها من اهلها وممتازة جدا جدا واب طريقة تصحيح وضعها باقامة شرعية بالبلاد

قديم 01-26-2012, 06:10 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيروززززز مشاهدة المشاركة
    لا هي اول مرة تشتغل لاني اخذتها ودوبها بالعمرة من الحرم ومعاها اهلها ومتاكدة انها ماكانتعند احد قبلي وليست هاربة انا اخذتها من اهلها وممتازة جدا جدا واب طريقة تصحيح وضعها باقامة شرعية بالبلاد
    اجل اخذتيها من اهلها في العمرة حسبي الله عليك

قديم 01-27-2012, 08:08 AM
    ااخي ابو عبد الرحمن سامحك الله ليش تتحسب علية الحكاية اني كنت اصلي بساحة الحرم وكان بجانبي هذي العايلة العربية وتكلمنا سوى وكان معاهم بنتهم لاحظ بنتهم ماهي شغالتهم وعرضت علي امها انها تشتغل معاي ووافقت وكانت خير عون لي وانا تعرفت على اهلها واخذت ارقام تلفوناتهم وهم راضيين انها تشتغل معي وبعدهالظروف اعطيتها جيراني لمدة شهرين والان اريد ان تعمل لدي بس بطريقة سليمة وشرعية يعني باقامة فهمتني ياخي وسامحك الله على سوء الفهم

قديم 01-27-2012, 09:57 AM
    اختي الكريمه فيه فيزه عمره يعطونها من بلدها
    اذا انتهت غرامه ويمنعونها من دخول السعوديه 5 سنوات
    واذا انتي تقولين انا ابيها خليها عندك اللين تبي تسافر

وراح ارسلك خطه ع الخاص

وبعدين اللي تقول حسبي الله عليك مدري وش عليه شي غريب صراحه

قديم 01-28-2012, 03:04 AM
    شكرا اخي احمد الشمري وجزاك الله عني الف الف خير

قديم 01-28-2012, 11:24 PM
    كلامج متناقض كله للاسف شوفي ردودج اختي وحاسبي نفسج قبل ان تحاسبي قدام ربج احكمو يا نااااااس شوفو الرد
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيروززززز مشاهدة المشاركة
    عندي شغالة بالاجار الشهري وهي عاملة مخالفة لنظام الاقامة جاءت عن طريق العمرة واشتعلت في بيوت كثير ارتحت لها وشغلها رائع واريد ان اصحح وضعها واستخرج لها اقامة وتستمر بالعمل عندي فهل استطيع ذالك وماهو الاجراء المناسب لان الشغالة ممتازة وماتفوت
    اوكي صدقنا بس لا تنسين انج قلتي جائت عن طريق العمره واشتغلت في بيوت كثير
    ويوم قالج ابو نايف 74 انها يمكن هاربه رديتي عليه
    الله اعلم ولكن اريد ان اكون في السليم والحرمة اشتغلت عندي 4شهور ممتازة ومتدينة
    الله اعلم <<< يعني ما تدرين هي هاربه او معتمره وتبي تترزق الله
    لي هنا نقول حلو مصدقين عادي وتدخل المخ نوعآ ما
    رد الاخت وزقاء
    المتخلفة عن العمرة يؤخذ منها غرامة لانها مخالفة للنظام وثم تسفير

واذا هاربة من الكفيل لابد من تبليغ الجوازات عنها واحضار كفيلها واحتمال يتنازل لك عنها

الله يسهل لك امورك واسالي في الجوازات يمكن تلاقين موظف يساعدك

جوابج
    ظنتي باول رد لج بالموضوع قلتي اشتغلت ببيوت كثير <<شي يحيير صح
    وبعد قلتي شغاله بلايجار الشهري اول كلمه بالموضوع ؟؟ليش تغير الكلام وصارت لاقينها بالحرم

ويوم تحسب عليج ابو عبدالرحمن الشمالي
    قلتي قصه غير عن بداية الموضوع بالمررررررره كان قلتيها من البدايه وريحتي عمرج وقلتي الابو عبدالرحمن الشمالي
    علية الحكاية اني كنت اصلي بساحة الحرم وكان بجانبي هذي العايلة العربية وتكلمنا سوى وكان معاهم بنتهم لاحظ بنتهم ماهي شغالتهم
    اول الموضوع كانت اجار والحين بالحرم لقيتهيها اول الموضوع اشتغلت ببيوت كثير والحين لقيتيها بالحرم واخذتيها ع طول << مو كأنه الكلام مو راكب على بعضه ومتناقض ؟؟
    عمومآ اذا خانج التعبير او او او بالطريقه السليمه والصحيحه ربي يهنيج وذا العكس حسبي الله ونعم الوكيل
    ولا تجعل الله اهوون الناظرين اليك
    والسموحه علي اللقافه بس ما دخلت مخي لان الكلام متناقض ماااره

قديم 01-29-2012, 07:00 AM
    ماشاء الله عليك اخي بليهان تحبب تدقق على العموم احب اوضح لك انها اشتغلت في البيوت بعد مانا اخذتها من اهلها ولها اقارب في مكة يعني بعد ماشتغلت عندي راحت لاقاربها واشتغلت في كم بيت اغلبهم اعرفهم والكل اثنى عليها وماكان في داعي للتفصيل الممل واسفة اذا خانتني العبارات التعبيير
    ثانيا لو ماكنت اخاف الله واخاف كمان من المساله لما استشرت كان اخذتها وسكت بدون عرض المشكله صح

اللحين خلونا من السالفة طولناها وهي قصيرة ابي حل

قديم 01-29-2012, 07:07 AM
    اه نسيت يوم قلت الله اعلم فعلا الله اعلم مني ومنك ومن العالمين جميعا لاني فعلا مادري اذا هربت او جات عمرة انا لقيتها مع اهلها بالحرم وصدقتهم والله مع الصادقين واحسبهم كذالك ولانزكي على الله احد مع الاخذ بحسن النوايا والله اعلم