مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا
استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• عاجل وش رايكم بهذا المكتب

العمالة المنزلية

قديم 01-18-2010, 05:25 PM
    عاجل وش رايكم بهذا المكتب
    وش رايك في مكتب العمري او مكتب العبد اللطيف

للاستقدام هل سبق احد تعامل معه

الرجاء الافاده

قديم 01-19-2010, 01:31 AM
    ان كنت فى الرياض مالك الا ((( الادريس للاستقدام))) اندونيسيا & كينيا وبسعر خاص مع هديه نسائيه قيمه

الرياض الملز امام المستشفى الوطنى

قديم 01-22-2010, 12:29 AM
    الدريس سبق وجنبا من عنده سواق وانحاش
    وشغاله بعد انحاشت يعني موب ضابط الموضوع معه بس خساره فلوس على الفاضي

قديم 05-23-2011, 12:39 AM
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة

للامانه مكتب اللعبد اللطيف انا والله تعاملت معه اكثر من مره لى ولغيرى والله ما شفت احد من اللى دليته عليه اشتكى منه أو من معاملته وفي الاول والاخير العماله توافيق من الله المكتب مجرد وسيله والتوفيق بالله سبحانه وتعالى والمعامله الحسنه فيه بعض العوائل الله يهديهم يحسبون العامل أو اعاملة عبده مملوكه لهم .

ارجع لمكتب اللعبد اللطيف انا شخصيا تعاملت معهم وهم من افضل المكاتب لدى من حيث التعامل والاختيار بعد توفيق الله سبحانه وتعالى والمعامله الحسنه

وارجوكم لا تنسون المعامله الحسنه والرفق لانهم امانه

قديم 05-23-2011, 10:07 AM
    لا تروح للسفير المفوض أكبر نصاب الشغاله تاخذ عندهم ثمانيه شهور عشان يجيبونها لك
    لا ويقولونك إدفع عشان ماتتأخر والله إستقدمت من عندهم خادمه إندنوسبه وماجابوها إلا بعد إنتفاء حاجتي لها وشرائي لخادمه أخرى
    عمالتهم ممتازه لكن مشكلتهم التأخير وسحب فلوس على الفاضي
    أنا كان الإستقدام بعشره
    واف لهم وألف للمكتب اللي بإندنوسيا إستغلو حاجتي وبالأخير تأخرت بعد دفع مبلغ 2000 ريال عشان التأخير 3 شهور
    يعني كلفتها كانت علي ب12000 ريال +التأشيره2000 ريال

قديم 05-23-2011, 02:03 PM
    اقتباس:
    اليوم* 12:39 am #5
    فهد بن عبدالرحمن
    عضو جديد

--------------------------------------------------------------------------------
    كتبت هذه المشاركه بتاريخ [ اليوم* 12:39 am ]
    عزيزي العضو أو الزائر : لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية *ونحن نستحلفك بالله ان تقول الصدق في كل ما تكتبه او تقوله
    السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة

للامانه مكتب اللعبد اللطيف انا والله تعاملت معه اكثر من مره لى ولغيرى والله ما شفت احد من اللى دليته عليه اشتكى منه أو من معاملته وفي الاول والاخير العماله توافيق من الله المكتب مجرد وسيله والتوفيق بالله سبحانه وتعالى والمعامله الحسنه فيه بعض العوائل الله يهديهم يحسبون العامل أو اعاملة عبده مملوكه لهم .

ارجع لمكتب اللعبد اللطيف انا شخصيا تعاملت معهم وهم من افضل المكاتب لدى من حيث التعامل والاختيار بعد توفيق الله سبحانه وتعالى والمعامله الحسنه

وارجوكم لا تنسون المعامله الحسنه والرفق لانهم امانه
    الله يجزاك ألف خير والدال على الخير كفاعله وطالما أنت جربتهم وتنصح بهم
    فأنشاءالله راح يكون لنا تعامل معهم في المستقبل القريب .*
    بس ياريت لو وضعتم عنوانه حتى يسهل الذهاب له .

قديم 05-23-2011, 06:38 PM
    العمالة مثل البطيخة ماتدري وش بالداخل

يمكن تستقدم من أسواء مكتب ويرزقك الله بأفضل خادمة والعكس صحيح وعلى كل حال المعاملة الحسنة تفرض إحترامها

وعلى الواقع معارفنا اللي معاملتهم مع الناس طيبة شغالاتهم يدومون حتى مع الكرف واللي نعرف انهم سيئين كل يوم شغالة