مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا
استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• وزارة العمل توافق مبدئيا على تأسيس شركات للاستقدام

أنظمة العمالة المنزلية

قديم 01-11-2012, 09:57 PM
    وزارة العمل توافق مبدئيا على تأسيس 7 شركات للاستقدام
    وزارة العمل توافق مبدئيا على تأسيس 7 شركات للاستقدام

المملكة نيوز - الرياض
    أصدرت وزارة العمل قراراً يقضي بالموافقة المبدئية لتأسيس 7 شركات للاستقدام هي : الشركة الوطنية الأولى للاستقدام ، وشركه الخدمات العمالية (مانكو) ، وشركة عمالتكم للاستقدام ، والشركة الشرقية للاستقدام ، وشركة وقت الفريق ، وشركة أيادي التنمية ، والشركة المتحدة للاستقدام (تحت التأسيس) ، والحصول على ترخيص لمزاولة نشاط التوسط في استقدام العمالة وتقديم الخدمات العمالية (المنزلية أو للقطاعين العام والخاص) ليصبح إجمالي ماتم الترخيص له عشر شركات . وأكد القرار على عدم ممارسة هذه الشركات لأي من هذه الأنشطة إلا بعد الحصول على الترخيص النهائي، وإذ تُبارك الوزارة لهذه الشركات حصولها على الترخيص المبدئي وتدعوها لسرعة إنهاء إجراءات إصدار التراخيص النهائية. وأوضح نائب وزير العمل مفرج الحقباني أن الهدف من تأسيس هذه الشركات هو تنظيم نشاط التوسط في استقدام العمالة المؤهلة علمياً و مهنياً، وتنظيم تقديم الخدمات العمالية للغير من إفراد ومؤسسات وشركات، وتشجيع المنافسة العادلة وتوفير خدمات احترافية وفعّالة ورفع مستوى الخدمات وتنظيم الحقوق والواجبات في نشاطي التوسط في استقدام العمالة وتقديم الخدمات العمالية للغير، وتنظيم الاستقدام بشكل عام . وبين الحقباني أن الوزارة تتطلع من خلال هذه الشركات إلى تقديم خدمات عمالية باحترافية وجودة عالية، مؤكداً على أهمية حصول الشركات على التراخيص النهائية خلال مدة أقصاها ستون يوم عمل من تاريخ حصولها على الموافقة المبدئية.

قديم 01-11-2012, 11:06 PM
    أحمد الشريف

ممكن توضح اذا انت فاهم الموضوع
    انا عارف ان الموضوع هذا بيكون يقضي على مكاتب الاستقدام ويصير الواحد الزامي لزم يجيب من عندهم لا بقى يعني عندك شركه مثلاً وتبي عماله تعطيهم المواصفات وتدفع وهم يوفرونها لك يعني لو فيه احد ببالك تبي تجيبها ما تقدر يعطونك ناس ما تعرفهم هذا للي فهمته

وفيه ناس قالو لا مكاتب الاستقدام اللي تشوفها بتصير فروع لشركات هذي يعني بيكون فيه نظام اقوى على المكاتب العامه اللي على الشوارع لانها بتكون تحت اداره الشركات هذي

او التوقع الثالث ان كل المكاتب الاستقدام خلاص توقف ويكون بس فيها مثل ما ذكرت بالاعلان اللي هي عشر شركات كبرا تستقدم عن طريقهم بعد ما تطلع التاشيرة يعني يحقلك اما تستقدم بنفسك او تقدم عن طريق الشركات المذكوره

يعني يكونون بدل مكاتب الاستقدام اللي على الشوارع ونظام مثل ما هو تستقدم عن طريقهم ولا بنفسك انت حر

لان الصراحه انا اشوف لو اجباري عن طريقهم راح يعطلون اشياء كثيره

انا عندي موسسه مثلا وابي اجيب ناس معينين اعرفهم مثلا شراكه معاهم او مثلاً اتفاق معين او شغل معين
    اقدر اجيبه وانا متفق معاه بس اذا صار اجباري تستقدم عن طريق المكاتب خلاص تجيب عماله انت وحظك

وحسب ما سمعت انك مثلا تقدم اوراقك عليهم ويكون اصلا مجهزين العماله عندهم على طول يطلعونهم لك ويصير ما فيه شي اسمه كفيل يكونون موظفين مثل السعودي يعني يشتغل بدون كفيل بس مسجل بمنشأه ومتى ما بغى يغير والا يعترض عادي محد يكلمه

اتمنا توضحلي اخوي اذا كنت فاهم الخبر ووش اهداف الشركات اللي دايم تكون مخفيه

قديم 01-12-2012, 12:09 AM
    لقد سبق وان تم التوضيح بأستمرار الطريقتين في استقدام العمالة
    بمعنى ان المكاتب تستقدم لمن يريد والشركات تأجر لمن يريد
    ويمكن ان تتأكد من التصريحات السابقه والموجوده في هذا القسم