مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا
استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• من جرب مكتب حول العالم لاستقدام بحي الشفاء

أنظمة العمالة المنزلية

قديم 01-09-2012, 10:48 PM
    من جرب مكتب حول العالم لاستقدام بحي الشفاء
    من جرب مكتب حول العالم لاستقدام بحي الشفاء انا ابي استقدام سيرلانكية وانا والله محدار بين النقير وحول العالم

قديم 01-11-2012, 10:57 AM
    انا جربته في خدامتي الاولى بصراحه جاتني بشهر و15 يوم زي ماقالو هذا قبل 7سنين
    واهلي متعاملين معه في شغالتهم الاندونوسيااات بصراحه يجيب لك نفس المواصفات بالضبط المره الاخيره اهلي الله يصلحهم طلبو خدامه كبيره في السن وجات عجوز ومبتلشين فيها بس هم اللي طلبو كذا على بالهم تكون عاقله وراكزه من حرصهم لان البيت كله شباب --
    المره الاخيره من التقديم طولو على اهلي اكثر من شهرين بس كان وقت ازمه --

واتذكر خدامه عند اهلي قبل 6 سنين سيرلانكيه مسيحيه من نفس المكتب كانت جدا ممتازه من ناحيه الطبخ والكرف --بس اخلاقها زفت --وما الومها تعرف البيت اللي فيه شباب عزوبيه كل شوي اغسلي ثوبي واكويه الحين وهي تكون تبي تنام ---هذا اللي اعرفه بصدق عن هالمكتب وانصحك تستخير وتوكل على الله --
    خدامتي الثانيه ما خذتها نقل كفاله لاني كنت مريضه 00ولو بقدم ماراح اقدم الا لمكتب حول العالم --وجهه تعرفه ولاوجهه تنكره--

قديم 01-11-2012, 12:20 PM
    طيب الحين فيه سيرلانكا مفتوح وفي كم تجئ

قديم 01-11-2012, 01:52 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميره في بيتي مشاهدة المشاركة
    انا جربته في خدامتي الاولى بصراحه جاتني بشهر و15 يوم زي ماقالو هذا قبل 7سنين
    واهلي متعاملين معه في شغالتهم الاندونوسيااات بصراحه يجيب لك نفس المواصفات بالضبط المره الاخيره اهلي الله يصلحهم طلبو خدامه كبيره في السن وجات عجوز ومبتلشين فيها بس هم اللي طلبو كذا على بالهم تكون عاقله وراكزه من حرصهم لان البيت كله شباب --
    المره الاخيره من التقديم طولو على اهلي اكثر من شهرين بس كان وقت ازمه --

واتذكر خدامه عند اهلي قبل 6 سنين سيرلانكيه مسيحيه من نفس المكتب كانت جدا ممتازه من ناحيه الطبخ والكرف --بس اخلاقها زفت --وما الومها تعرف البيت اللي فيه شباب عزوبيه كل شوي اغسلي ثوبي واكويه الحين وهي تكون تبي تنام ---هذا اللي اعرفه بصدق عن هالمكتب وانصحك تستخير وتوكل على الله --
    خدامتي الثانيه ما خذتها نقل كفاله لاني كنت مريضه 00ولو بقدم ماراح اقدم الا لمكتب حول العالم --وجهه تعرفه ولاوجهه تنكره--
    الله يجزاك خير على المعلومات القيمة المكتب واضح انه محترم وانتي ماقصرتي والله يكتب الي فيه الخيرة ومشكورة على مرورك

قديم 01-11-2012, 01:53 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اريد بشكاره مشاهدة المشاركة
    طيب الحين فيه سيرلانكا مفتوح وفي كم تجئ
    ايه مفتوح التقديم وتقريبا 16000 الف مع التاشيرة

قديم 01-11-2012, 02:16 PM
    والنيبال فيه ولا

قديم 11-12-2012, 12:39 PM
    انا لاانصحك في هذا المكتب
    انا استقدمت من هذا المكتب حول العالم خادمة سيرلانكية ولكن للاسف الشديد عندما احضرتها الى المنزل بدات بضرب اطفالي وبرجمهم وملحقتهم وتسب وامي وزوجتي واصبح الاطفال يخفون منها وعند مراجعتي للمكتب وجدت غيري معهم خادمات الي كبيرة في السن ولي ترفض العمل او المواصفات ليست المطلوبه وايضا لايقومون بكتابة الشروط بالعقد وعند مطالبة بارجاعها اخبروني انهم لن يعطوني بديل الا بعد تسعة اشهر حيث كل المكاتب شهرين ولم يوضح لي عند كتابة العقد انه في حالة البديل تسعة اشهر !!!!!

قديم 11-13-2012, 02:55 AM
    زميلتي تمدحه تقول كويس العهده على الراوي