مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• شكراً أبوفارس .. على أحضار الخادمة فعلا تستاهل الشكر

العمالة المنزلية

قديم 01-05-2012, 02:15 PM
    شكراً أبوفارس .. على أحضار الخادمة فعلا تستاهل الشكر
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

أول شي أحب أشكر الله سبحانه على كل شي .. ثاني شي أشكر جزيل الشكر ألأخ أبو فارس على صدقه بالكلام وأحضار الخادمة بنفس المواصفات الي حنا طلبينها ...

بس فيه نقطه بسيطه هو قال لزوجي أنه بيجيبها خلال شهر لاكن تأخرت لشهر وخمس عشر يوم يعني زيادة على كلامه 15 يوم مو مهم !! الأهم الله يجزاه كل خير ويوفقه أنه فعلاً جابها وأنا حالياً على باب الولادة ... وانا والله ماكتبت هنا الأ انا حالفه انه فعلاً لو جابها لاكتب عنه لانه فعلاً يستاهل وقبل أمس أرسلت له 3 من قرايبنا يقدمو عنده ....

وأنا ما كتبت هنا أني بسويله أعلان لا والله حالفه لاقول الصدق وغير كذا سعره جداً معقول عن مكاتب النصب يعني يطيح النصف من المبلغ وأقل مده بكثير عن المكاتب ..

وللأمانه اللي يبي يتواصل معه هذا رقمة ورجال يستاهل لا باخلاقه ولا بتعامله ولا بأسلوبه : 0545428768

أختكم أم دانه

قديم 01-05-2012, 03:01 PM
    اي جنسية يجييب

قديم 01-05-2012, 03:15 PM
    والله ما ادري يا اختي وش الجنسيات الي يتعامل معها بس الي حنا جبناها من أثيوبيا

قديم 01-05-2012, 03:16 PM
    بس نصيحتي لك // اذا بتجيبين اثيوبيه قدمي من عنده لانه ارخص سعر من المكاتب واقل مده

قديم 01-05-2012, 05:31 PM
    الله يوفقة دامه صادق
    ياما ناس طلعو كذابين وسحبو فلوس وبعدها اختفوو لكن وين بيروحون من ربي
    الله يمهل ولايهمل

قديم 01-05-2012, 10:52 PM
    بارك الله فيه
    والشكر موصول لك على توضيح الحق

قديم 01-05-2012, 11:11 PM
    الله اعلم
    يمكن يكون هالاعلان لغرض
    مدري انا ماعدت اثق في اعلانات النت يمكن تبون تطمنون الناس حتى يقعون في الفخ
    كل شئ جايز
    اللي يبغى يقدم يقدم من مكاتب الاستقدام لمصرحه بها من وزارة العمل
    احذرووووو من هالاشكال والموضوع ليس الا بنادول لااكثر حتى تطمنئون

قديم 01-06-2012, 12:40 AM
    السلام عليكم

انا اتصلت على الرجال والرجال باين انه جاد بكلامه

والرد اللي قبلي احسن الظن بالناس مثل ما فيه خير فيه شر وانا اخوك

الرجال يقول ما راح استلم اي مبلغ الى بعد التفيز

وهذا على كلامه والله اعلم بالنيات

وقلت له بجيك القصيم قالي عندي الاثيوبي يجيك بالرياض اذكر قالي ساكن بالشفا اما تروحله والا يجيك

والله ما اعرف الرجال ولا صاحب الاعلان ولا اعرف عنه شي وانا استقدم من الهند بس الشخص احتجته بشغله ودقيت عليه

وبحكم عملي اللي يظهرلي انه رجل على نياته وصادق (وماازكي احد)
    واللي يبي يتعامل مع احد ياخذ ضمانات وياخذ صوره من بطاقة احواله اذا كان يبي يتعامل مع استقدام شخصي بدل ما يتهجم على الناس ويتهمهم بالكذب والنصب وهو ما يعرفهم

اللي خلاني اكتب بالمووضوع هذا

لاني شفت الاخت كاتبه نفس الكلام هذا بموقع ثاني حق خادمات
    فالظاهر ان الاخت جزاها الله خير تبي تفعل خير لرجال وقولها انتبهي من ظنون الناس واذا بفعلا تبي تخدمينه وصلي تجربتك معاه بالاستقدام لناس اللي تعرفك وكذا محد راح يسيئ الظن باحد

والله يرزقنا ويرزقه

قديم 01-06-2012, 12:59 AM
    صح كلامك بس الحذر واجب

قديم 01-06-2012, 02:28 AM
    في ناس كثير انغشوا هنا للاسف والمسئله مو سوء ظن بس اللي مايخافون الله كثير
    اصلا مدري كيف يرضون ياكلون فلوس حرام !! مايخافون من دعاوي الناس !

اتمنى من صاحبة الموضوع انها صادقه واذا شفت تجارب ناس اكثر راح اكلمه
    مابي استعجل واتوهق زي اللي توهقوا هنا

قديم 01-06-2012, 01:59 PM
    اقتباس:
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

أول شي أحب أشكر الله سبحانه على كل شي .. ثاني شي أشكر جزيل الشكر ألأخ أبو فارس على صدقه بالكلام وأحضار الخادمة بنفس المواصفات الي حنا طلبينها ...

بس فيه نقطه بسيطه هو قال لزوجي أنه بيجيبها خلال شهر لاكن تأخرت لشهر وخمس عشر يوم يعني زيادة على كلامه 15 يوم مو مهم !! الأهم الله يجزاه كل خير ويوفقه أنه فعلاً جابها وأنا حالياً على باب الولادة ... وانا والله ماكتبت هنا الأ انا حالفه انه فعلاً لو جابها لاكتب عنه لانه فعلاً يستاهل وقبل أمس أرسلت له 3 من قرايبنا يقدمو عنده ....

وأنا ما كتبت هنا أني بسويله أعلان لا والله حالفه لاقول الصدق وغير كذا سعره جداً معقول عن مكاتب النصب يعني يطيح النصف من المبلغ وأقل مده بكثير عن المكاتب ..

وللأمانه اللي يبي يتواصل معه هذا رقمة ورجال يستاهل لا باخلاقه ولا بتعامله ولا بأسلوبه : 0545428768

أختكم أم دانه

السلام عليكم - انا والله أشكر هذا الرجل جزيل الشكر والتقدير على صدقه في التعامل والأنجاز وأنا مع الاخت ام دانه فعلاً انا شخصياً تم التفيز لي قبل يومين ودق على الرجال وقالي بالحرف الواحد انه تم التفيز للخادمة ولما دخلت على أنجاز حصلته فعلاً تم التفيز للخادمة وهذي صورة التفيز من موقع انجاز وقالي ان شاالله يوم الأحد وصول الخادمة والله ما سلمته ولا ريال لحد ما تأكدت من التفيز للخادمة ....

والله مشاالله عليه انا قابلته شخصياً رجال جداً محترم ** والله يجزاك كل خير يأم دانه فعلاً الرجال يستاهل انه يسوا له دعاية وان شاالله انا بأنتظار الخادمة يوم الأحد وانا بأنتظارها بفارغ الصبر .. والله يوفق الجميع يارب

قديم 02-10-2012, 02:02 AM
    ياااارب مايصير نصاب