مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا
استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• السرر في القصة المفبركة لاحمد الرشيد المطعون

أنظمة العمالة المنزلية

قديم 01-04-2012, 01:40 PM
    السرر في القصة المفبركة لاحمد الرشيد المطعون
    ياعالم شغلوا مخكم قصة احمد الرشيد مفبركة ومش صحيحة نهائيا

وتم التأليف والاخراج من قبل مكاتب استقدام اثيوبيا ......... بعد مااعلنوا خسائرهم وعزوف الناس عن الاثيوبيات الجزارات بعد مقتل ا لكوتيية ا عائشة والطفلة الجازي

فبركوا هالقصة عشان يوصلون رسالة للناس انه حتى الفلبينيات جزارات

ومن ضمن التأليف ان لها 11 سنة عندهم يعني لاتخافون من الشغالات الجدد حتى القديمات والمعروفات يرتكبن جرائم ...

هي ممكن تصيرر قصة الشاب احمد على ارض الواقع بس اش معنى هالتوقيت الزمني للاشاعة

التعديل الأخير تم بواسطة حسبي الله وبس ; 01-04-2012 الساعة 01:43 PM

قديم 01-04-2012, 01:58 PM
    من جد أنت تضحك

أنت تقول أفلام هندية رضي الله عنك
    لأنك نشرت سابقا" فلم طويل عريض عن أثيوبيا و كأن الموضوع فيه مصالح شخصيه على حسب وجهة نظري
    و أي أحد يقول أي شي يصير كذااااب

كلا" يشوف الناس بعين طبعه

ولإحقاق الحق الخبر غير معروف صدقه من كذبه

بس بعد نقول يا ما صارت جرائم من جنسيات مختلفة وحتى من سعوديين على خادمات و غير خادمات

برأيك نقول عن السعوديين كلهم مصاصين دماء و جزارين

يا عزيزي بالدنيا فيها الصالح و الطالح
    و أصابعك ما هي سواء
    أخوا يصير إرهابي و الأخوا الصغير أمام مسجد و ولد العم قاتل و العم مسالم لا تحكم على حسب أهوائك الشخصية
    هذا و لك خالص التحية

قديم 01-04-2012, 02:07 PM
    ياعزيزتي للأسف قصة أحمد عبدالحميد الرشيد رحمه الله ( حقيقيه )

ممكن نفسرها انو بعد ماشافوا انو الخادمه ماراح يقام عليها الحد عندنا تمادوا بأفعالهم .. والله أعلم

قديم 01-04-2012, 05:21 PM
    قصته حقيقه ولد عمه كاتب في تويتر انه الخدامه قتلته بدون سبب بس جاتها مكالمة من اهلها ضايقتها اظن

قديم 01-04-2012, 05:28 PM
    لاحول ولاقوة الا بالله الله ينتقم منها المفروض يقام عليها الحد امام جميع الجاليات ....

انا بحثت فلم اجد مصدر موثوق وجميع المستشفيات تنفي الخبرر

قديم 01-04-2012, 05:37 PM
    الاخ محمد السالم

انت اي شيء تفسره مصالح شخصية ( انت شكلك راعي مصالح درجة اولى ) وكلن يرررى الناس بعين طبعه

وترمي التهم جزافا ................. وكل من قرأ قصة اختي اقسم بالله الواحد الاحد انها صحيحة وبعدين وش بيكون لي مصلحه يعني انا ربة منزل وتعاملت مع الاثيوبيات وشفت العجب العجاب

انا احذر العالم من الاثيوبيات المجرمات .........وكل واحد حر برأيه ............

انت وش حارق اعصابك ( شكلك ناوي تجيب شحنة اثيوبيات ) الله يقويك بس لاتنسى تحط اعلان الكمية محدودة

التعديل الأخير تم بواسطة حسبي الله وبس ; 01-04-2012 الساعة 05:43 PM