مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا
استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• الأثيوبيات الله يكافينا شرهم

العمالة المنزلية في الدمام

قديم 01-01-2012, 04:45 PM
    الأثيوبيات الله يكافينا شرهم

خبر جديد توه وصلنــــــي مع صورة بعد خادمة اثيوبيه تنحر نفسها بمنزل كفيلها في الكويت

نصيحه لوجهه الله ابتعدوا عنهم يقولون ان العاملات الي يجون من هناك كأنو محبوسات ومجرمات في اثيوبيا

لا تنسون حادثة العروس الكويتية ( عائشة )

بعدها حادثة في السعودية ( تهاجم كفيلتها بالمطرقة )

وبعدها ( مقتل الطفله بحفر الباطن على يد الخادمة الأثيوبية )

واليوم الأثيوبية تنحر نفسها ..

هذول الله يكافينا شرهم مريضات نفسيا" ومجرمات

والله الصورة الي وصلتني مرعبة ولا كان نزلتها لكم

قديم 01-01-2012, 09:20 PM

شغالتي اثيوبيه واحلا من العسل مشاء الله

بس نصيحتي لكم اللي يقدم من اثيوبيا لا ياخذهم من عفار او جامبيلا هالمنطقتين مشهورين بالمشاكل

اما غير هالمنطقتين فهم كويسين

ياما شفنا من الاندنوسيات من مصايب قتل وسحر وخيانه وسرقه وهرووب ولا عممنا
    ولازلنا نحاول نقدم من عندهم

عشان كذا ما يصير نعمم على الاثيوبيات
    في كثير يجون يطلبون الرزق وفيهم ذمه وضمير

قبل يفتحون التتقديم من اثيوبيا كنا نجيبهم بالشهر وكانو حبيبيات ومريحات ومو راعيات مشاكل
    فالحين صايرين غير لما فتحو التقديم !!

مشكووره يا ام محمد على النصيحه هذا من غيرتك وحبك للخير الله يجزاك خير
    بس التعميم اكبر غلط واكبر ظلم وفي كل مكان تلقي الزين والشين

قديم 01-01-2012, 09:28 PM
    ام محمد وعبدالله والله الجنسيات هاذي مااطيقهم بس مادام مدير مكتب الاستقدام البداح مالنا الا الصبر

قديم 01-02-2012, 12:23 AM
    الله يسخر لج الاقوى منج ويرزقج الخادم القوي الامين

يابنت بلادي واللة الكلام اللي كتبتيه كنت بكتبه

ماعدا المناطق مالي خبرة بس انا ضد التعميم واضيف

هم عندنا في السعوديه من بني جنسنا قتل والاخ يقتل اخوة ولا اخته

ولا الابن يقتل ابوة وووووو يعني انا محب الظلم ولا قطع الرزق

الله يرزقنا واياكم الخادم القوي الامين واللي يخاف الله فينا وفي اعيالنا

دائما اذا دعيتو ادعو لخدمكم ان ربي يسخرها لكم

قديم 01-02-2012, 01:10 PM
    كلامها سلييييييييييييييييييييييييييييييييييييم انا عندي اثيوبيه مسيحيه معفنه قذره حاولت معاها حاولت لاتتقبل ابدا واحسها بدت تحقد علي ضربت وحده من بناتي بغيت اموت بس والله ماقلت لها كلمه خفت تحطني براسها انا ولا بناتي والحين اهاودها الين تذلف كلها اسبوع ولا اسبوعين لاني سويت لها تنازل لحماتي وحماتي عندي وبتاخذها معاها اقسم بالله ومن واقع تجربه هذولي مجرمين والاحلى من كذا ماتصحى الا وحده الظهر كل يوم اصحي فيها احسها حقوده ماني قادره اتحملها بس مرغم اخاك لابطل والله اني مخليتها على راحتها على اساس اتكفى شرها فنصيحه لاتطبقون المثل يامن شرا له من حلاله عله ياتجيكم معفنه قذره ماحولها شغل يامجرمه بتفتك بواحد من افراد العائله من اليوم وطالع يحرم على الافريقيات دخول بيتي سفاحات مجرمات او لاتفقه في العمل شي حتى مع محاولات التدريب كاني انفخ في قربه مفقوعه الله يكفيني شرها الله يكفيني شرها الله يكفيني شرها وتروح ترتاح وتريح امنيتي انهم يقفلون مكاتبهم ويمنع الاستقدام من هناك لانهم مالهم بالشغل ابدا

قديم 01-02-2012, 02:02 PM

لودي الحلوه ليش اخذتي مسيحيه المسيحيات وسخات ومجرمات
    اغلب المسيحات من منطقة غفار وجامبيلا

لو خذتي مسلمه والله انها تخاف الله انا من الساعه خمسه ونص سته بالكثير وهي صاحيه وما يجي الظهر الا وبيتي نظيف
    ومحافظه على الصلاه وعاقله وراكزه مشاء الله

وحده من قريباتي جابت اثيوبيه مسيحيه تقول كسوله ولا تحبنا لاننا مسلمين وبالنهايه هربت

اللي بيجيب اثيوبيه يجيبها مسلمه ومن غير هالمنطقتين ويجيبهم عن طريق مكتب موثوق ويخافون الله ومو حقين فلوس وبس

قديم 01-02-2012, 04:49 PM
    وانا اضم صوتي لبنت بلادي كلامك يشهد الله علي انه سليم وانا مجربه الاثيوبيات المسلمااااااات واعيد المسلمات وليس المسيحيات عكس الكينيات المسيحيات افضل
    نظاف ونشيطين وحنونين على الاطفال هدا من واقع تجربه
    والي تجي من هناك تجي محتاجه وودها في اكفاء اهلها الاكل والشرب وتجي السعوديه تساليها وش امنيتك الان تقول زياره بيت الله قبل ماسافر !!

انا من حبي لهم وثقتي فيهم وفي امانتهم
    كنت اجيبهم من هنا بالفين والثلاثه في الشهر وكانو عشريات ويبان فيهم الخير وكنت امنهم على اطفالي وقت الدوام
    والحمد لله واولادي كبار الان ومازالوا يتدكرون داداتهم وهم من الجنسيه الحبشيه

انا والله لو مايبقى غير اندوسيات في العالم ماجيبهم واستغرب من الي مدمنين على اندنوسيا رغم وساختهم وقله ادبهم واسحارهم الا مابقى احد ماسحروه سحر محبه لهم ..ياكافي

التعديل الأخير تم بواسطة rain123 ; 01-02-2012 الساعة 04:55 PM