مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا
استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• اخواني واخواتي الكرام ابي رايكم بكل صدق

أنظمة العمالة المنزلية

قديم 12-29-2011, 01:22 PM
    اخواني واخواتي الكرام ابي رايكم بكل صدق
    كان عندنا شغاله اندونيسيه وجلست عندنا 3 سنوات وقررت الرحيل خروج نهائي وقلنا لها الان الوضع لايسمح بعودة الشغالات بتاشيرات جديده فأنتي الان مخيره بين الذهاب لبلدك اجازه لمدة شهرين او الخروج النهائي
    حتى انني عرضت عليها زيادة لراتبها بشرط العوده وقالت انا لو احب العمل في السعودية لايمكن ان اعمل ببيت غير بيتكم لكن انا الان ابي ارعى ابني واكون بجانبه * فقلنا لها الله يوفقك وسويت لها خروج نهائي وهذا الكلام قبل شهر من الان
    الان صارت تتصل على زوجتي واحيانا على جوالي تريد العوده مرة اخرى لكن وبما ان الاستقدام متوقف الان لن نتمكن من ذلك

ابي رايكم يا اخوان ويا اخوات لو اعادو فتح الاستقدام هل تشيرون على ان استقدمها مرة اخرى او ابحث عن غيرها علما ان استقدامها سوف يكلفني نفس سعر الجديدة

وفقكم الله جميعا

قديم 12-30-2011, 12:36 AM
    شوف أنت اللي تحكم وانت جربتها وعملت عندكم هل هي محترمة ممتازة ماتعمل مشاكل الخ؟؟

قديم 12-30-2011, 08:26 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رائد مشاهدة المشاركة
    شوف أنت اللي تحكم وانت جربتها وعملت عندكم هل هي محترمة ممتازة ماتعمل مشاكل الخ؟؟
    حياك الله اخوي شكرا على ردك
    لكن اخوي انا ابي رايكم وخصوصا اصحاب الخبره هل اقوم باعادتها او لا بغض النضر عن تجربتي السابقه لانني متخوف من تغيير رايها بهذه السرعه وخصوصا انني طلبت منها العوده وبزيادة راتب والان تبي تعود وبنفس مميزات الراتب السابق

قديم 12-30-2011, 09:12 AM
    اخوي ابو الحلا ماندم من استشار وماخاب من استخار، الاستخارة مافي مثلها ، الاستشارة ان شالله اصحاب الخبرة مايقصرون، وجهة نظري الشخصية ان تغيير رأيها بالعودة شي عادي كثير كذا لانهم تعودوا هنا علي النعمة الحمدلله وهناك مايرتاحوا .!

قديم 12-30-2011, 09:24 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الطيوف مشاهدة المشاركة
    اخوي ابو الحلا ماندم من استشار وماخاب من استخار، الاستخارة مافي مثلها ، الاستشارة ان شالله اصحاب الخبرة مايقصرون، وجهة نظري الشخصية ان تغيير رأيها بالعودة شي عادي كثير كذا لانهم تعودوا هنا علي النعمة الحمدلله وهناك مايرتاحوا .!
    الله يوفقك
    والله حتى زوجتي قالت نفس الكلام

قديم 12-30-2011, 08:43 PM
    مع انه الاستقدام مارح يفتح قريب
    بس اذا انتو مرتاحين لها وشغلها ممتاز رجعها احسن من انك تقدم وحده جديده ماتعرف اذا بتطلع كويسه ولا لا

وتغيير رايها شي طبيعي زي ماقالو الاخوان يمكن تعودت على العيشه هنا اللي هي نوعا ما اريح من عيشتهم