استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-خادمات

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• وصلت شغالتي ولله الحمد

عمالة المدينة وينبع

قديم 12-22-2011, 02:33 AM
    وصلت شغالتي ولله الحمد
    اخواني واخواتي انا من فتره قولتلكم اني قدمت علا شغاله وماراح اكر اسم المكتب الا عند وصولها

في نص رمضان قدمت عند مكتب في المدينه علا حبشيه ..ووصلتني ذحين لها اسبوعين يعني زي ماقال خلال 4شهور بضبط ..جابها من قريه طبعن اول مره تشتغل واناجالسه اعلمها الشغل وهيا حابه تتعلم وخلال اسبوعين اتعلمت شغل البيت علا كيفي طبعن الا الاطفال لسا والطبخ
    نصيحه خوذو وحده ماعمرها اشتغلت عشان ماتجي اتسوي اضراب عن العمل ودربوها علا كيفكم

مكتب خالد الجهني

التعديل الأخير تم بواسطة ام شادن ; 12-22-2011 الساعة 02:36 AM

قديم 12-22-2011, 02:38 AM
    لاتنسو تدعولي ربي يديني خيرها ويكفيني شرها ............لا اخفيكم علم اول ماجبتها اخفيت السكاكين

خخخخخخخخ

قديم 12-22-2011, 05:15 AM
    الله يارب يعطيك خيرها ويصرف عنك شرها ويسخر ها لك يارب

قديم 12-22-2011, 11:26 AM
    مبرررررررررررررررررررررروك لازم تسووون حفله

قديم 12-22-2011, 12:06 PM
    هي اثيوبيه شغالتك
    انا بعد اثبوبيه لها شهر ونص عندي لم يسبق لها العمل ودربتها على طريقتي بشغلي وماعليها تتقبل وتفهم هو صح تعب بالبدايه بس بعدين ترتاحين
    ههههههههههه انا السكاكين حطيتها عند ام زوجي خليت وحده صغيره اقطع فيها ولا خلصت اخفيتها هههههه

قديم 12-23-2011, 09:30 PM
    اختى مبروك وصول الشغاله وربنا يعطيكى خيرها ويكفيكى شرها
    من اى مكتب جبتيها وكم قيمة الاستقدام

قديم 12-23-2011, 09:42 PM

قديم 12-27-2011, 01:54 AM

قديم 12-27-2011, 03:41 PM
    الله ايبارك فيكم .............انا كتبتلكم انو جبتها من مكتب خالد الجهني الي فلحره الغربيه ...
    انا قدمت 6200والفيزه 200

بس فيه ناس اتقول انو الاسعار زادت حسبي الله علا اصحاب المكاتب مايصدقون بشي

عمومن انا جايبها من قريه فقيره لدرجة الله يكرمكم ماتعرف للحمام متعوده علا البر ولا تعرف كلمه وحده وعلمتها انا كيف النظافه والصلاه واعمال المنزل زي ماابغا ....واحفظها الكلمات الي ابغا واكررها يومين عليها حتا ترسخ براسها

عمومن سلفتي شغالتها وصلت فرمضان والحين شردت ومالقيوها شردت 9 الصباح ..لانه زوجها عارف فلمدينه وهو كان يدق عليها من الحبشه وشكله شردها عند جماعته ...

عمومن انا ناويه العبايه فغرفتي مااعطيها اياها عشان لو شردت بملابسها تنمسك

ومااخلي معاها ولا ريال

وشنطتها اختها واعطيتها شنطه جديده

حتا ربطاتهم لميتها قلتلها البسيها فلحبشه ولبستها زي الاندنوسيات استر الطرحه حقتهم وباذن الله ماحخليها تختلط بشغالات عشان ماتخرب عليا ...

واي احد عنده معلومه حلوه ايضيفها لينا ...

خخخخخخخخ بنسبه للحفله حسويها لكملت سنتين ....

قديم 12-27-2011, 03:55 PM
    تصدقون صح انو الاندنوسيات انظف ...لاكن اخبث من نواحي ثانيه ...احنا حطينا براسنا انهم الافضل ..الين ماقويناهم طيب خلونا نعطي الحبشيات والكينيات فرصه بعض الناس مو عاجبهم عشان اشكالهم مو متقبلينهم .......ادخلو علا اليوتيوب شوفو كثير سوريات جايبين حبشيات فسوريا ويسوون معاهم الاكلات حتا

عمومن انا اتوقع اي شغاله علا ماتعوديها تمشي
    علا فكره انا اول مره استقدم ....ليا سنين علا حقون العمره