مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا
استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• خادمة نيبالية للتنازل

العمالة المنزلية

قديم 12-07-2011, 10:18 PM
    خادمة نيبالية للتنازل
    السلام عليكم
    لدي خادمة نيبالية للتنازل، جديدة اول مرة تجي السعودية، ماتعرف عربي، وطبعا اعمال البيت لا تجيدها كذلك لانها جديدة، قابلة للتعلم السريع، شغالتي الاولى تقوم حاليا باعطائها ابجديات واساسيات العمل في البيوت، كنس، مسح، تنظيف، الخ، الخ، العمر 36، بوذية، مقبولة الشكل، هادئ جيدة مع الاطفال، بحكم ملاحظتي لها مع اولادي، لها عندي ثلاث اسابيع تقريبا، سويت لها الفحص، موجودة حاليا بالثقبة، سبب التنازل لاني طلبت خادمة سبق لها العمل، وجتني جديدة بقراطيسها، ولا يوجد سبب اخر للامانة، لا للتبادل، ولا للتجربة، لانها اساسا محتاجة تعليم، فمافي داعي للتجربة، مع اني افضل تجربة الخادمة قبل الاتفاق ولكن مثل ما ذكرت جديدة ولا تعرف عربي فعلى ايش التجربة، وطبعا التعليم يعتمد على ست البيت باستطاعتها تخليها لهلوبة ولا دبجة، وطبعا الصبر عليها اثناء فترة التعليم، نجي للاهم السعر، انا ورب البيت دفعت 14000 ريال، واللي يدفعلي هالمبلغ حلال عليه الشغالة، يمنع السماسرة، ومكاتب الاستقدام والمتاجرين بالخدم، ايميلي للتواصل
    naeyf1975@gmail.com
    وفي حال الاتفاق المبدئي سيتم التواصل المباشر بالهاتف او شخصيا، وبالتوفيق للجميع

قديم 12-07-2011, 11:02 PM
    بارك الله فيك ورزقك من حيث لاتحتسب

قديم 12-07-2011, 11:35 PM
    اخوي ابو ريناد والله انه انعرض مبلغ اكبر من اللي طالبه ولكنهم سماسرة وتجار خدم هدفهم الربح من ظهور الضعوف، ولكن حسبهم الله، انا ابو عيال ولا ارضى ادخل عليهم قرش مشكوك في امره، الله يوفق الجميع، وجزاك الله خير

قديم 12-07-2011, 11:40 PM
    الله يوفقك

قديم 12-07-2011, 11:54 PM
    الله يبارك فيك اخوي

طيب كم راتبها بالعقد // وهل هي طيوبه وهاديه؟ لان بعضهم يجون قويات وانا ما اخفيك خواااااااافه وللأمانه جربت قبل نيباليه

اسلمت عندي وجلست ثلاث سنوات قسم بالله لليوم ابكي اذا تذكرتها وعيالي يحبونهااااااااا كانت مثل امي واكثر كبيره شوي

وتخاف علي وعلى عيالي الله يذكرها بالخير ويجزاها عنا الجنة

فإذا شكلها فعلا مقبول ولطيفه وجديده انا ابيها وانا بالرياض ومحتاااااااااااجه شغاله دوام وعيال وزوج تعبان بغيبوبه اسأل الله له الشفاء

ولاتنسونه من الدعاء

قديم 12-08-2011, 12:04 AM
    الاخوان والاخوات تم الربط مبدأيا مع الاخت ام المها وموعدنا بكرة لمعاينة الخادمة، واذا لم يتم الاتفاق سيتم التواصل مع احد الاخوان اللي وعدته على الخاص، وانا ماخذ الموضوع بالاولوية يعني اللي كلمني الاول سيتم التواصل معه، وتم ابلاغهم بهذا الامر، فلا احد يزعل والدعوة نصيب وكل يا خذ نصيبه، وبالتوفيق للجميع وسيتم الرد للعموم غدا مساءا

قديم 12-08-2011, 12:49 PM
    ابو ريم
    الله يرزقك من حيث لا تحتسب
    اعجبني انك تمشي بالترتيب

قديم 12-08-2011, 01:17 PM
    السلام عليكم
    ممكن وسيلة اتصال

قديم 12-08-2011, 02:06 PM
    اخوي فهد888، جزاك الله خير،
    اخوي سعد631 ايميلي
    naeyf1975@gmail.com

قديم 12-08-2011, 05:15 PM