مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-كينيا
استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• للتنازل تأشيره خادمه اندونيسيه

إعلانات استقدام و نقل السائقين

قديم 12-01-2011, 10:47 PM
    للتنــــــازل تأشيــره خادمه اندونيسيه
    للتنــــــازل تأشيــره خادمه اندونيسيه ...للتفاااااهم ..>> 0553171849

قديم 12-01-2011, 10:52 PM
    لو سمحت أخوي بكم التناازل باانتظار رسالتك ع الخاص

قديم 12-05-2011, 04:50 PM
    تــــــــــــــــم الرد على الخـــــــــــــــــــاص....موفقين ان شاء الله

قديم 12-05-2011, 04:59 PM
    كم التنازل عن التاشيره

قديم 12-06-2011, 12:54 PM
    كم التنازل

قديم 12-09-2011, 11:37 PM
    يا اخوان المطلووووب 4500...فقط......للظروف اود بيعه فقط

قديم 12-09-2011, 11:59 PM
    شلون تشرون تأشييرات والاستقدام موقف؟؟ حتى لو عندك تأشره ماتجي الحين اللي خالصات عندهم معلقات مابالك باللي لسا مااستقدم!!

قديم 12-11-2011, 03:56 PM
    تعقيبا على الاخت..انا عرضت تأشيره ولهم حرية الاختيار وان شاء الله يفتح قريب ...لكن ابسألك انت ..انت عارفه ان الناس محتاجين خادمات وكل شخص وظروفه وانت تأجرين خادمات ليش تبالغييييييييييييين بالاسعار زيك زي غيرك من المستفيدين من الازمه ولم ترحمووو ظروف الغيييييير شي بــ3000 وشي 3500 وانت بنفسك عارضه للايجار بـ3800 وين عايشييييين رواتب موظفين كفاااااااااكم استغلال للازمه ...الله المستعان

التعديل الأخير تم بواسطة وجدالرياح ; 12-11-2011 الساعة 03:59 PM

قديم 12-12-2011, 08:09 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة وجدالرياح مشاهدة المشاركة
    يا اخوان المطلووووب 4500...فقط......للظروف اود بيعه فقط

نجدع لك الي يبي تاشيرتي 2500 وشو 4500 مهبول انت منتب صاحي استغلالي لا ويمكن يفتحون الاستقدام فيها شك

الله يكملك بعقلك يارب

تعقيبا لكلامك على ذات سمو خلن استفيد من حرمه تشتغل ببيتي احسن من قرطاسه اصورها ويمكن ولدي يشقها بعد لانها ماله اهميه تبي ترسله الى اندونيسيا مراح احد يستقبلك انا عندي تاشيره ومنب بحاجه فلوس ومتردد استبدلها اخاف اتحسف

لكن مااقول الا الله يكملك بعقلك

التعديل الأخير تم بواسطة هادي الطبع ; 12-12-2011 الساعة 08:15 AM

قديم 12-12-2011, 05:02 PM
    الله. لا يوفق من يستغل حاجه الناس. سعر مقبول. مو. طاير ين. بالسماء

قديم 12-13-2011, 03:39 PM
    وجد الرياح ...
    هل الفيزا مازالت موجودة .. هل الخادمة موجودة بالرياض (السعودية) ..
    ولا الفيزا اللي عندك بس استقدام من أندونيسيا ولازم أخلصها من هناك وأدفعلي أبو 5000 ريال إلى 8000 ريال ، ويمكن أكثر ؟!!!
    لو كانت الخادمة موجودة فسعر 4500 ريال جدا معقول ..
    أما إذا كانت الخادمة أصلا مو معروفة ومبلغ 4500 ريال قيمة تأشيرة الاستقدام من أندونيسيا ولسى باقي إجراءات ، فالسعر عالي ..
    الله يرزقك بكل حال لكن تذكري أن المتاجرة في الفيز والإستفادة من حاجات الناس أمر ليس من الإسلام ، وأنا ما أقصدك هنا بس أقصد كل شخص يحسب أنه لو حصل على فيزا أو حتى خادمة هنا يحق له أن يبيعها كأنها عبده عنده ولا كأنها حرة تعمل عنده وليست أمه يبيعها لمن أراد دون ادنى مشورة منها أو حتى علم .. أتقوا الله في من يعملون لديكم فهم أمناء على أولادكم وأنفسكم ..

قديم 12-14-2011, 08:45 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ميمومشاكل مشاهدة المشاركة
    وجد الرياح ...
    هل الفيزا مازالت موجودة .. هل الخادمة موجودة بالرياض (السعودية) ..
    ولا الفيزا اللي عندك بس استقدام من أندونيسيا ولازم أخلصها من هناك وأدفعلي أبو 5000 ريال إلى 8000 ريال ، ويمكن أكثر ؟!!!
    لو كانت الخادمة موجودة فسعر 4500 ريال جدا معقول ..
    أما إذا كانت الخادمة أصلا مو معروفة ومبلغ 4500 ريال قيمة تأشيرة الاستقدام من أندونيسيا ولسى باقي إجراءات ، فالسعر عالي ..
    الله يرزقك بكل حال لكن تذكري أن المتاجرة في الفيز والإستفادة من حاجات الناس أمر ليس من الإسلام ، وأنا ما أقصدك هنا بس أقصد كل شخص يحسب أنه لو حصل على فيزا أو حتى خادمة هنا يحق له أن يبيعها كأنها عبده عنده ولا كأنها حرة تعمل عنده وليست أمه يبيعها لمن أراد دون ادنى مشورة منها أو حتى علم .. أتقوا الله في من يعملون لديكم فهم أمناء على أولادكم وأنفسكم ..

اخوي ابتدخل شوي بس

انا عندي سواق اندونيسي ويقول لي بعظمة لسانه اعرف خادمه بس لو تنهبل ماجت المكاتب مسكره هناك تبين اصدق رفيقك(قصدي كاتب الموضوع) لو يقول لي انه يعرف خادمه تبي تجي

حتى فرضنا ان المكاتب سمحت اصلا تعميم العام صدر مهله الى رمضان تدخل الى السعوديه بعدها مافيه دخول يعني طقطق اصابعك ونزل راسك

انا ابخليها لحد ماتقترب انتائها اذا مافيه شي جديد استبدلتها ولى استرديت مبلغي