اسعار الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-خادمات استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• الشور شوركم ومالي الا الله ثم انتم

أنظمة العمالة المنزلية

قديم 10-22-2011, 02:42 PM
    الشور شوركم ومالي الا الله ثم انتم
    انا ابي رايكم يالربع

بعد ما استخرت ابي استشيركم وياليتكم تعطوني رايكم

انا عندي خادمه بنغاليه ابي اجربها اسبوع مشتغله عند كفيلها 3 سنوات وتقول زوجة الكفيل انهم

يبونها لكن هي تبي بيت ثاني تغييييير شغلها مو ذاك الزود لكنها سريعه ومطيعه ونظيفه

ملابسها لكن تنظيفها للبيت مو ذاك الزود وسبحان الله ما ارتحت لها وبنتي تقول مريحه مره

والله اني خايفه اذا تنازلوا وعطيناهم الفلوس ترقض او تهرب وش رايكم ؟؟؟

قديم 10-22-2011, 02:51 PM
    مادامك ماارتحتي رجعيها بس انتي استخرتي وان شاء الله انها خيره

قديم 10-22-2011, 03:45 PM
    الله يرفع قدرك ويسعدك ياااارب

قديم 10-22-2011, 04:56 PM
    ان شاء الله انها خيره

قديم 10-22-2011, 05:00 PM
    الله يكتب الي فيه الخير لك

تنبيه اختي العماله النجلاديشية لاتستطيعين نقل كفالتها

تحيتي

قديم 10-23-2011, 08:04 AM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسير.. مشاهدة المشاركة
    الله يكتب الي فيه الخير لك

تنبيه اختي العماله النجلاديشية لاتستطيعين نقل كفالتها

تحيتي

كيف ؟؟ وهي بتاخذها نقل كفاله ؟؟؟؟

ممكن تفسير؟

قديم 10-23-2011, 11:12 AM
    كيف ؟ ما اقدر انقل كفالتها ؟

قديم 10-23-2011, 11:55 AM
    هذا اللي مخوفني نقل الكفاله 25 الف وبعد اسبوع مع الباب وبعدين يكون في علم الجميع ترى فيه خادمات هربن من جميع الجنسيات بدل ماتشتغل عند كفيلها 800 ريال تشتغل برى 2000 ريال

قديم 10-23-2011, 04:38 PM
    اختي اي عامل بنجلاديشي ممنوع من نقل الكفاله حتى لو خادمه والكلام له اكثر من ثلاث سنوات

والشي هذا انا متاكد منه

يعني لو رحتي للجوزات تبين تنقلينها على اسمك راح يقولون لك ممنوع نقل العماله البنجلاديشيه

تحيتي

قديم 10-24-2011, 04:21 PM
    الف شكر الله يرفع قدركم طيب وش مطلوب مني ؟ الله يجزاكم خير

قديم 10-24-2011, 04:53 PM
    اختي القرار لك والموضوع على حسب الاتفاق بينكم يعني هم راح يعطونك الخادمه واهي باسمهم يعني راح يرضون ان الخادمه تشتغل عندك واهي على اسمهم واذا وافقو على الشي هذا راح يرجعون لك مبلغ التنازل وقدره ٢٠٠٠ ريال والعكس كذالك بنسبه لك يعني راح ترضين تشتغل عندك واهي على اسمهم
    فيه حل واحد فيه نظام الاعاره عن طريق الجوازات بس لازم يكون كفيل الخادمه من قرايبكم من الدرجه الاولى

والخوف انكم تدفعون له المبلغ وتتفقون ان الخادمه تبقى على اسمهم وبعد فترة يجيكم يقول انقلو الخادمه او راح اسفرها او ابلغ عنها لانه راح يحجكم بان الخادمه على اسمه وانه ماراح يتحمل المسؤليه

انا نفس السالفه صارت معي واتفقت معه على ان الخادمه تبقى على اسمه وقلت له بعد ان راح اعطيه قيمة التنازل الفين بس تبقى باسمك وافق وبعد سنتين لقيته جايني تدرين وش يقول يقول عطني الخادمه او ادفع لي مبلغ التنازل لان عقدها انتهاء وجلسة عندك سنتين وحاولة انقلها والام استطع حاولت اعطيه ٢٠٠٠ ورفض يقول ابي مبلغ تنازل كامل وبعد شكاوي سفرت الخادمه لانها باسمه

اتمنا ان الصوره واضحه

تحيتي

قديم 10-25-2011, 01:10 PM
    اقتباس:
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسير.. مشاهدة المشاركة
    اختي القرار لك والموضوع على حسب الاتفاق بينكم يعني هم راح يعطونك الخادمه واهي باسمهم يعني راح يرضون ان الخادمه تشتغل عندك واهي على اسمهم واذا وافقو على الشي هذا راح يرجعون لك مبلغ التنازل وقدره ٢٠٠٠ ريال والعكس كذالك بنسبه لك يعني راح ترضين تشتغل عندك واهي على اسمهم
    فيه حل واحد فيه نظام الاعاره عن طريق الجوازات بس لازم يكون كفيل الخادمه من قرايبكم من الدرجه الاولى

والخوف انكم تدفعون له المبلغ وتتفقون ان الخادمه تبقى على اسمهم وبعد فترة يجيكم يقول انقلو الخادمه او راح اسفرها او ابلغ عنها لانه راح يحجكم بان الخادمه على اسمه وانه ماراح يتحمل المسؤليه

انا نفس السالفه صارت معي واتفقت معه على ان الخادمه تبقى على اسمه وقلت له بعد ان راح اعطيه قيمة التنازل الفين بس تبقى باسمك وافق وبعد سنتين لقيته جايني تدرين وش يقول يقول عطني الخادمه او ادفع لي مبلغ التنازل لان عقدها انتهاء وجلسة عندك سنتين وحاولة انقلها والام استطع حاولت اعطيه ٢٠٠٠ ورفض يقول ابي مبلغ تنازل كامل وبعد شكاوي سفرت الخادمه لانها باسمه

اتمنا ان الصوره واضحه

تحيتي
    الله يوفقك ويرفع قدرك ويعزك كفيت ووفيت بارك الله فيك اليوم اخر يوم وردك جاء بوقته الله يسعدك ابكلمهم واشوف ان وافقوا ولا ارجعها مع انها حليوه وطيبه