اسعار الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
عروض- الاستقدام مكتب-استقدام-اثيوبيا-الفلبين-اوغندا
مكتب-استقدام-خادمات استقدام-كينيا-اوغندا-اثيوبيا

× تحذير! لا تقم بأي تحويل مالي إلا بالطرق النظامية المباشرة أو معرفة تامة بالشخص المحول إليه فقد تكون ضحية للمتلاعبين والموقع غير مسئول مطلقا عن جميع التحويلات المالية ولا يوجد مخول من الموقع لإدارة المبيعات وليس للموقع صلة بتاتا مع اي اعلان او معلن سواء طلب او عرض فالأختيار يعود لك فقط والموقع لا يتحمل أي مسئولية قانونية جراء قرارك
تواصل معنا للإعلان هنا

خادمات , عاملات

إستقدام ونقل

للأستفسار تواصل واتساب مسوق الإعلانات 0508880330

ملاحظة : الرقم خاص فقط بإعلانات العمالة المنزلية

• اخر المشاركات

• الى اصحاب الخبره في سريلانكا الفزعه ثم الفزعه

أنظمة العمالة المنزلية

قديم 10-10-2011, 10:41 PM
    الى اصحاب الخبره في سريلانكا الفزعه ثم الفزعه
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ومساكم الله بالخير وصبحكم الله بالف خير

يربع انا حاليا في سريلانكا الي اسبوع واشغلونا البوذيه في اجازاتهم يداومون يوم ويأجزون يومين
    عاد رقعوها مع مشكلتي حصلت خادمات والاكن المشكله تقع ان المكتب الي حصلت عنده الخادمات طلب مني وكاله الاكترونية وعقد عمل ابي منكم ياخوان تدلوني لحل هل مشكله اذا تعرفون مكتب يقدر يخدمي في الاشياء الي ذكرتها يبشر والله بعمولته وعلى ذالك يبشر والله بدعوات

وابشركم يا اخوان تراني شريت توكتك واكد عليه تخبرون اجازاتهم واجد وعندهم زحمه واذا صليت المغرب صفطة عند فندق هوليدي ان عند الكورنيش ونزلت العزبه مير الله يحييكم مرو علي القهوه والمه ( يبي يقضي لزومه (مجرد مداعبة)

المهم ابي حل يااخوان

تحيتي

التعديل الأخير تم بواسطة مسير.. ; 10-10-2011 الساعة 10:50 PM

قديم 10-11-2011, 09:06 PM
    لرفع

وشكلي ابي اردد يالليل مطولك

)

قديم 10-11-2011, 09:27 PM
    الله ييسرلك يارب

قديم 10-11-2011, 11:36 PM
    تابع موضوعي من يرغب استقدام من سريلانكا

سوف اخدمك بما استطيع
    والله الموفق

اخوك
    ابوبلال

قديم 10-11-2011, 11:58 PM
    تم الرد ع موضوعك يابو بلال

قديم 10-12-2011, 12:21 AM
    الله ذكرتني بذيك الايام اللي كنت في سريلنكا
    والكورنيش والتك تك بس انا كنت ساكن في قلداري وما ادراك ماقلداري
    عموما اسمع حبيبي انا توهقت زيك رحت على بالي ابجيبها معي وعلى قولتك يداومون يوم ويومين لا
    كنت مقدم عند مكتب سوليد ورلد في شارع مارادانا كولومبو ١٠
    عندال,,, عبدالرزاق الله يسامحه
    قلي لازم تجيب عقد عمل من سفارتهم بالرياض
    ووكاله شرعيه المهم رجعت للرياض وسويتله كل شي طلبه مني ويلطعني ٦اشهر
    بس على ماعتقد كنسلوا عقد العمل السفاره السرلنكيه اللي بالرياض بس فنفس الوقت اذا تعرف احد في الرياض يمرهم ويسأل اذا كنسلوه ولا لا
    اما بالنسبه للوكاله ذي صعبه شوي لازم تروح لسفارتنا عندك وتسألهم اذا التوكيل حقهم يمشي ولا لا
    وعلى فكره وش اسم المكتب اللي لقيت عنده
    انتبه ترى ثلاث ارباعهم نصابين قسم بالله
    حصلتلي مواقف كثير معاهم بعدين اقولها لك
    عموما طمنا عليك اول باول وسلملي على سريلنكا واهلها
    ولا تنسى تجيب معك شاهي
    اشوفك على خير
    المهم سو

قديم 10-14-2011, 12:37 PM
    السلام عليكم
    اخوي لا تحتاج الى وكاله الكترونيه اذا كانت التاشيره باسمك واي مكتب يخلصلك اياها من البيرو الي هو مكتب العمل حقهم واذا المكتب الي انت تتعامل معه ماقدر قوله انا بشتري منك الشغاله وخذ جوازها والمدكل وحطها عند مكتب ثاني يخلصها لك في خلال اسبوع واذا تبي ارقام مكاتب ثقه كلمني وانا انشاء الله بدلك عليهم
    0505866420

قديم 10-14-2011, 02:27 PM
    فيه احد عنده خبر عن مكتب دانا

قديم 10-14-2011, 02:36 PM
    زين اذا احتجت نباليه كيف اجيبها انا مفكره انزل بالاجازه مع ولدي للهند واجيب طباخه وعامله من هناك مليت من المكاتب والاستغلال ابي مساعدتكم من الاف الى الياء الله يوسعها لى ولكم يارب

قديم 10-15-2011, 03:24 PM
    انا انصحك لا تروحين لانك بتخسرين اكثر من الي تعطينه المكاتب وماتدرين تلقين شي ولا لا
    واذا اصريتي الروحه بزودك بارقام مكاتب انشاء الله انهم ثقه

قديم 10-16-2011, 11:31 AM
    اخوى الغالى
    روح السفارة فى كولمبو واطلب منهم قائمة باسماء المكاتب المعتمدة عندهم
    واذا على كلامك الخادمه معك وجاهزة خل المكتب يسوى لك الاجرات وانت خذ الاوراق بنفسك وودها للسفارة وتخلص وانت واقف
    اذا التاشيرات باسمك خير وبركة واذا مو بسمك يردونك الا فى حال قرابة من الدرجة الاولى
    اذا التاشيرة ماهى باسمك لازم ادور لك مكتب مسوى ارتباط مع مكتب فى سيرلانكا يسوى توكيل الكترونى
    سلم لى على تاج سموداء

قديم 11-23-2011, 01:45 PM
    شباب اذا التاشيرة باسمي وبشوف ايش المكاتب المعتمدة عن طريق السفارة هناك وبكلمهم وبراسلهم قبل ما اروح ايش الاشياء المطلوبه وكم تكلفة المكتب لو الشغاله اعرفها ولو من عندهم وموضوع الكشف وكذا يعني ادوني التكلفة الاجمالية وشكرا